في الريـآض ..
في بيـت حـلأآآآآ .. في غرفة حـلا بالتحديد ..
حلا : من جد ..
جود : ايييه والله مرره فلــه البنت مرره حبيتها ..
حلا : قلتيلي من بيت مين ؟
جود : الراسـي ..
حلا : اهااا ..
جود : بس مرره على قد حالهم فقاره ..
حلا : مو مهم انا بصراحه مايهمني المستوى الي هم فيه دام البنت عاجبتني وطيووبه عادي ..
جود : هههههه من جد صادقه .. تذكرين الجوال الي اشتريته من الفيصليه ذاك اليوم ..
حلا : ايه وش فيه .؟
جود : زي وجهه مادري وش فيه يعلق ومو راضي يرسل ..
حلا : طيب رجعيه روحي هزأيه هذا الي مسوي فيها فاهم ..
جود : هههههههه وش رايك نروح اليوم ..
حلا : لا انا ماقدر ..
جود : ليييش ؟
حلا : طلعاتي كثرت ذي الايام واذا نواف لاحظ بيسويلي سالفه ..
جود بخبث : طيب ولو اقنعت نواف بتجين ؟
حلا : تقنعينه ؟؟؟ كيف ؟
جود : ههههه ماعليك انا أمر بنفسي واخذك من البيت ومايقدر يقول شي ..
حلا كانت خايفه مو متعوده تطلع مع بنات بالسياره وهيا ماتعرفهم كثير بس ارتاحت لجود تحس انها بنت ناس وماعندها حركات بطاله : كيف طيب قوليلي ؟
جود : انتي ماعليك انا بجيك الحين اوكي ..
حلا بتردد : اوكي انتظرك ..
جود : يلا باي ..
حلا : بايات ..
قفلت منها وراحت غيرت ملابسها لبست بنطلون جينز وتي شيرت عادي ورفعت شعرها المسشور ذيل حصان على فوق ونزلت تجلس بالصاله ..
نواف : تنتظرين أحد ؟
حلا : ايه صديقتي بتجيني ..
نواف عقد حواجبه : صديقتك مين ؟
حلا : جـود ..
نواف ابتسم ورجع يطالع التلفزيون ..
وبعد نص ساعه وصلت جود ..
حلا : هلا والله اتفضلي ..
جود : اهلين حلووله ازيك يابت ؟
حلا : تماام انتي شلونك ؟
جود : تمامووو ..
حلا : اتفضلي ..
جود : يزيد فضلك ..
حلا بتفكير: امم وش رايك نطلع فوق بدال الرسميات ..
جود : ههههه براحتك ..
طلعوا للدور الأول ودخلوا للصاله وإلي كان موجود فيها نواف .. وهذا عز الطلب بالنسبه لجود .. بعكس حلا الي ارتبكت كانت تحسب انو نواف راح لغرفته ..
جود : السلام عليكم ..
نواف لمن سمع صوتها عرفها على طول صوتها مميز بنبرته الجذابه والدلع الي فيه .. طالع فيها وابتسم : وعليكم السلام ..
جود بكل جراءه راحت جلست على وحده من الكنبات : كيفك ؟
نواف استغرب جرأتها الي هوا مو متعود عليها : بخير ..
جود تتميلح : كيف صحتك ودراستك ؟
نواف : الحمد الله انتي وش اخبارك ؟
جود : تمام ..
حلا انبسطت انو نواف منحرج من جود واكيد لمن تفتح معاه الموضوع محايرفض ..
جود : ماشاء الله أي سنه الحين ..
نواف >> لا هذي ماخذه وجه مره ..<< : ثانيه طب ..
جود : اووه طب والله والدفره .. تف تف خمسه وخميسه عيني عليك بارده ..
نواف : هههههه
جود >> يالبي قلبك على هالضحكه هههههه << : حلووله ..
حلا : هههه بدري توك تتذكريني ..
جود بجرأه كالعاده : هههههه لا بس لازم اتطمن على أحوال خطيبي ..
نواف سمعها وعقد حواجبه باستنكار ..
حلا تدقها بشويش : خخخخخخ الله يرجك الحين يصدق ..
جود طالعت في عيون نواف الي كانت معلقه على عيونها الناعسه : نواف ..
نواف حس قلبه بيطلع وهيا تنطق اسمه على لسانها بدلع ورقه : هلا ..
جود : هههههه ترى أمزح لا تصدق ههههههه عادي انا متعوده اطيح الميانه مع أي احد ..
نواف ابتسم بهدوء : طيحيها ماعليك ..
جود : طيب دام عادي .. ممكن طلب ..
حلا دق قلبها خايفه يرفض ويفشلها قدام جود صاحبتها الجديده ..
نواف : آمري ..
جود تلعب في أظافيرها بدلع : ممكن اطلع مع حلا للسوق ..
نواف استغرب : ليش ؟
جود : بس بنتمشى شويه دام حلا : طيب نوووفاا بليز خلينا نطلع ماراح نتأخر ..
نواف : مع مين بتروحون ؟
جود : بسيارتي ..
نواف انحرج منها مو قادر يرفض بس مو مطمن على حلا تروح مع سواق صديقتها ولحالها مهما كان هذي بنت واخته الوحيده ويخاف عليها : طيب وين رايحين ؟
حلا : الفيصليه ..
نواف باستنكار : وش عندكم بالفيصليه كل مره طابين على هناك ..
جود : لاء بس شريت جوال من هناك وطلع زي وجهه بروح أهزأه ..
نواف : ههههههه
حلا : يلا نووفا بليز ماراح نتأخر ساعتين بالكثير ..
جود بسرعه : 3 ساعات ..
نواف : لاااااا 4 أحسن وش رايكم ..
جود : يااااي وناسه ههههههه
نواف ابتسم وسبح في بحر عيونها البنيه الصغيره وروموشها الكثيفه والي كل رمشه ترمشها تنبض دلع وانوثه ..
جود انحرجت وحست بنظراته : ااا... ا.. خلاص 4 ساعات اتفقنا ..
نواف هز راسه بالموافقه وهوا مو داري ايش تقول ..
حلا حست فيه وفلتت ماقدرت تمسك نفسها : ههههههههههههههههههههه
جود + نواف : وش فيك ..؟
حلا : هههههههه ولا شي ههههه
جود تاشر لحلا : يلا قومي قبل يغير رايه ..
نواف : بتتأخرون ؟
حلا : لاء ..
جود تغمز لحلا : الا بنتأخر 4 ساعااااااات ونص ..
نواف : لا ياشيخه احلفي .. ساعتين اوكي ..
حلا : طيب ..
طلعوا من البيت وحلا مستغربه من قدرة جود الرهيبه في اقناع نواف الي راسه ناشف ..
حلا : هههههههه والله انك رهيبه ..
جود : قلتلك بيوافق يعني بيوافق (( تكلم السواق )) كومار حرك عالفيصليه ..
في جـــدهـٍ ..
الجوال يرن لخامس مره ومحد يرد ومبين انه المتصل مصـر الا وترد عليه صاحبة الجوال ..
طلعت فرح من الحمام لافه المنشفه على جسمها النحيل ومنشفه صغيره على شعرها ..
مسكت الجوال بيدينها الناعمه وصغرت عيونها عشان تشوف اسم المتصل ماكانت لابسه عدسات ولا نظاراتها الطبيه ذاك الوقت .. بس الرقم غريب ماعليه اسم ؟؟!؟! ..
دق للمره السادسه ... ردت بسرعه بتشوف مين هذا المزعج يبغاله تهزيء من جد ..
ردت بانزعاج : نعم خير ..
الطرف الثاني : ههههههه اعصابك ياحلوو
فرح : خير مين معايا ؟
الطرف الثاني : كيف حالك ياقمـر ؟
فرح : نعم مين ..
الطرف الثاني : انا من اشد المعجبين بكي وبقاوية عينك ياآنسه ههههههه
فرح : ياملحك ياشيخ يلا اقلب وجهك باي ..
من الجهه التانيه : دقيقه يابنت الفارس اعطيني فرصه اعبر عن اعجابي الشديد ههههه
فرح استغربت : مين انتا ؟
الطرف الآخر : انا هههههه انا واحد يحبك موت مووووت مووووووووت ههههههههه ..
فرح : ههههههههه مره تضحك عارف فيه مسرحيه جديده لعادل امام ايش رايك اروح اخذلك دور فيها ..
الجهه الثانيه : مابغه لادور ولا طبقه ابغاكي انتي ااااه يابعد قلبي يافرووووحه هههههه
فرح زاد استغرابها عمرها ماقالت اسمها لاحد بحياتها كلها غير الي يقربولها.. فشكت انه يكون سامي : سامي ؟؟!؟!
من الجهه الثانيه : عفــوا اسمي رامي وليس سـآمي ..
فرح باستغراب بين في صوتها : رااامي ..
رامي يتريق : ايوا التافه إلي في البرنـآمج الاتفه هههههه
فرح مقهوره منه ومالها خلقه بس لازم تعرف كيف جاب رقمها ومن فين عرف اسمها : من فين جبت رقمي ؟
رامي : ياعمري أنا لو ابغه بإرادتي اجيبك انتي وأهلك تركعولي ..
فرح : تخسىىىىى والله ماتطول ظفري وانا فرح الفارس تبغه تحلم خلي احلامك على قدك وتناسب مستواك ..
رامي : ههههه لا لا ياعمري ماتفقنا على كدا امشي معايا بالطيب اكون أطيب وأطيب بس طول منتي بدا الاسلوب للاسف حتظطريني اسوي شي مايعجبك ..
فرح : لا يااامامي خفت اقول ليه ماتخلص ايش تبغه ؟؟
رامي : اااه والله لسه مني متاكد من الي ابغاه بس اول شي ابغاكي انتي ياغلا ايامي وحلاها ههههه
فرح : هه هه هه لا صرت تشعر ماشاء الله كويس طلعت من ستار اكاديمي بفايده ..
رامي : اووه اعجبك يابنت حمد ..
فرح بصدمه : حمممد ؟؟
رامي رفع حاجبه وقال بخبث : ايوا مو ابوكي حمد هههههه
فرح مستغربه : ايش دراك من فين عرفت اسمي واسم بابا ..
رامي يقلد نعومة صوتها وعصبيتها : عيال البابا بخليهم يبوسوا رجلي سامعه ..
فرح : هههههههههه والله ماتطول تقرب مني ولا من احد فينا احنا عيال حمد الفارس لا بغينا شي جبناه ومن وقف بوجهنا دعسنـآه فاااهم ولا لاء ..
رامي : هذاك كان زمان ياحلوه اما دحين فصدقيني بتدفعي الثممممممممن غالي والله غالي واسمك الي فرحانه فيه بخليه بالزباله ..
فرح من بين اسنانها : أعلى مابخيلك اركبه ..
قفلت في وجهه وراحت تلبس وهيا مو مهتمه ولا هز شعره فيها كلام رامي .. ماتدري انه هالأشكال لازم تحذر منهم ..
في الريــــآآض ..::
نوف : لللللللللللللللوووووولوووش والله واعرست هالبقيره ..
نوره بحياء : نوفووه خلاص ..
ندى : فديت الي تستحي انا ..
ام نوره : يلا خلاص تركوها خلوها ترتااح بكرا وراها مشاوير ..
نوف : يممه متى العرس ؟؟
ام نوره : بالإجازه إن شاء الله ..
نجود : والله بتفشلونا يمه وشلون تعرسين لها واحنا مامعنا فلس نشتري كحل حتى ..
ام نوره : يعني وش تبينا نسوي تبين اختك تعنس ..
نجود : اووووف والله ماني حاضره عرس نوير الا اذا عطيتوني فلوس اشتريلي فستان سنع ..
نوره بابتسامه صفره: ماحتاج المهر كله بعطيكم نصه ..
ام نوره : وش تقولين يانوره هذا المهر حقك انتي وبس تحتاجينه بعدين انا عندي شوية فلوس كنت مخبيتهم ليوم نحتاجها وبطلعها الحين ..
نوره : لا يمه خليهم ينفعوونك مهري ماشاء الله كثير وماحتاجه ..
ندى بلقافه : يممه كم مهرها ؟
نوره : وش هاللقافه ..؟
نوف : من جد نوير كم مهرك يادبه ماعلمتينا ؟
نوره بحياء: 40 ألف ..
نجود ونوره وندى فتحوا فمهم : 40 ألللللللللف ..
نوره : تفففففففففف تففف عين الحسود فيها عود ..
نجود : ووجع وساكته بعد اجل هذا مو هين ولد قبايل شكله ..
ام نوره : اييييه ناس سنعه الله يرزقك زياده يابنيتي وتعيشين سعيده طول عمرك ..
نوره : الله يخليكي لي ..
نوف اتربعت بحماس قدام نوره وامها الي كانوا جالسين عالبسطه بالحوش : انزين اسمعي .. ناخذ 12 ألف كل وحده فينا تاخذ 4 آلاف اوكي وامي لها 5 آلاف كم يبقى معك اممم 23 ألف نعمه صححح ..
ام نوره : لا ياشيخه اقول اتركوا البنت بحالها مهرها محد يمسه ..
نجود : يووه يمه يعني عاجبك الوضع الي حنا فيه خلي كل وحده تاخذ 1000 عالاقل نشتريلنا شي سنع نلبسه يوم العرس << دحين الي يسمعك يقول انك ميته من الجوع وانتي ليل مع نهار تلهطي فلوس الشباب ومحد داري عنك ..
نوره : حلالكم والله اتركيهم يمه انا حالفه اذا ربي انعم علي بواحد مثل راشد ماببخل عليكم ..
نوف تحط يدها على قلبها واليد الثانيه على راسها كأنها بتدووخ : ااه ياقلبي ياراشد الحق علي ..
نوره رمت عليها المخده بقوه : انطمي ..
نوف : هو من وين من الغربيه ؟
نوره : من جده ..
نوف : اووخص ياحركات بتعيشين بجده ..
نجود بعدم اهتمام تلوح بيدها : بجده ؟؟ سوو وات ؟ المهم انه ولد فلـووس ..
ندى : من جد مبين من لبس هله وكلامهم انهم بطــآآآره ..
نوف باستغراب : بس غريبه يمه ليش خطبوا نوره بالذات اذا عندهم كل هالفلوس ..
نوره ترفع حاجبها باستنكار : ليه وش فيها نوره مو عاجبتك ولا مو عاجبتك ..
نوف : ههههه لا والله مو قصدي بس وش عرفهم فينا وحنا مخفوسين بهالحاره الي محد داري عنها ..
ام نوره ابتسمت من قلب فرحاانه لبنتها : النصيب يابنتي الحمد الله على كل حال ..
.......................
في بيـت حـلأآآآآ .. في غرفة حـلا بالتحديد ..
حلا : من جد ..
جود : ايييه والله مرره فلــه البنت مرره حبيتها ..
حلا : قلتيلي من بيت مين ؟
جود : الراسـي ..
حلا : اهااا ..
جود : بس مرره على قد حالهم فقاره ..
حلا : مو مهم انا بصراحه مايهمني المستوى الي هم فيه دام البنت عاجبتني وطيووبه عادي ..
جود : هههههه من جد صادقه .. تذكرين الجوال الي اشتريته من الفيصليه ذاك اليوم ..
حلا : ايه وش فيه .؟
جود : زي وجهه مادري وش فيه يعلق ومو راضي يرسل ..
حلا : طيب رجعيه روحي هزأيه هذا الي مسوي فيها فاهم ..
جود : هههههههه وش رايك نروح اليوم ..
حلا : لا انا ماقدر ..
جود : ليييش ؟
حلا : طلعاتي كثرت ذي الايام واذا نواف لاحظ بيسويلي سالفه ..
جود بخبث : طيب ولو اقنعت نواف بتجين ؟
حلا : تقنعينه ؟؟؟ كيف ؟
جود : ههههه ماعليك انا أمر بنفسي واخذك من البيت ومايقدر يقول شي ..
حلا كانت خايفه مو متعوده تطلع مع بنات بالسياره وهيا ماتعرفهم كثير بس ارتاحت لجود تحس انها بنت ناس وماعندها حركات بطاله : كيف طيب قوليلي ؟
جود : انتي ماعليك انا بجيك الحين اوكي ..
حلا بتردد : اوكي انتظرك ..
جود : يلا باي ..
حلا : بايات ..
قفلت منها وراحت غيرت ملابسها لبست بنطلون جينز وتي شيرت عادي ورفعت شعرها المسشور ذيل حصان على فوق ونزلت تجلس بالصاله ..
نواف : تنتظرين أحد ؟
حلا : ايه صديقتي بتجيني ..
نواف عقد حواجبه : صديقتك مين ؟
حلا : جـود ..
نواف ابتسم ورجع يطالع التلفزيون ..
وبعد نص ساعه وصلت جود ..
حلا : هلا والله اتفضلي ..
جود : اهلين حلووله ازيك يابت ؟
حلا : تماام انتي شلونك ؟
جود : تمامووو ..
حلا : اتفضلي ..
جود : يزيد فضلك ..
حلا بتفكير: امم وش رايك نطلع فوق بدال الرسميات ..
جود : ههههه براحتك ..
طلعوا للدور الأول ودخلوا للصاله وإلي كان موجود فيها نواف .. وهذا عز الطلب بالنسبه لجود .. بعكس حلا الي ارتبكت كانت تحسب انو نواف راح لغرفته ..
جود : السلام عليكم ..
نواف لمن سمع صوتها عرفها على طول صوتها مميز بنبرته الجذابه والدلع الي فيه .. طالع فيها وابتسم : وعليكم السلام ..
جود بكل جراءه راحت جلست على وحده من الكنبات : كيفك ؟
نواف استغرب جرأتها الي هوا مو متعود عليها : بخير ..
جود تتميلح : كيف صحتك ودراستك ؟
نواف : الحمد الله انتي وش اخبارك ؟
جود : تمام ..
حلا انبسطت انو نواف منحرج من جود واكيد لمن تفتح معاه الموضوع محايرفض ..
جود : ماشاء الله أي سنه الحين ..
نواف >> لا هذي ماخذه وجه مره ..<< : ثانيه طب ..
جود : اووه طب والله والدفره .. تف تف خمسه وخميسه عيني عليك بارده ..
نواف : هههههه
جود >> يالبي قلبك على هالضحكه هههههه << : حلووله ..
حلا : هههه بدري توك تتذكريني ..
جود بجرأه كالعاده : هههههه لا بس لازم اتطمن على أحوال خطيبي ..
نواف سمعها وعقد حواجبه باستنكار ..
حلا تدقها بشويش : خخخخخخ الله يرجك الحين يصدق ..
جود طالعت في عيون نواف الي كانت معلقه على عيونها الناعسه : نواف ..
نواف حس قلبه بيطلع وهيا تنطق اسمه على لسانها بدلع ورقه : هلا ..
جود : هههههه ترى أمزح لا تصدق ههههههه عادي انا متعوده اطيح الميانه مع أي احد ..
نواف ابتسم بهدوء : طيحيها ماعليك ..
جود : طيب دام عادي .. ممكن طلب ..
حلا دق قلبها خايفه يرفض ويفشلها قدام جود صاحبتها الجديده ..
نواف : آمري ..
جود تلعب في أظافيرها بدلع : ممكن اطلع مع حلا للسوق ..
نواف استغرب : ليش ؟
جود : بس بنتمشى شويه دام حلا : طيب نوووفاا بليز خلينا نطلع ماراح نتأخر ..
نواف : مع مين بتروحون ؟
جود : بسيارتي ..
نواف انحرج منها مو قادر يرفض بس مو مطمن على حلا تروح مع سواق صديقتها ولحالها مهما كان هذي بنت واخته الوحيده ويخاف عليها : طيب وين رايحين ؟
حلا : الفيصليه ..
نواف باستنكار : وش عندكم بالفيصليه كل مره طابين على هناك ..
جود : لاء بس شريت جوال من هناك وطلع زي وجهه بروح أهزأه ..
نواف : ههههههه
حلا : يلا نووفا بليز ماراح نتأخر ساعتين بالكثير ..
جود بسرعه : 3 ساعات ..
نواف : لاااااا 4 أحسن وش رايكم ..
جود : يااااي وناسه ههههههه
نواف ابتسم وسبح في بحر عيونها البنيه الصغيره وروموشها الكثيفه والي كل رمشه ترمشها تنبض دلع وانوثه ..
جود انحرجت وحست بنظراته : ااا... ا.. خلاص 4 ساعات اتفقنا ..
نواف هز راسه بالموافقه وهوا مو داري ايش تقول ..
حلا حست فيه وفلتت ماقدرت تمسك نفسها : ههههههههههههههههههههه
جود + نواف : وش فيك ..؟
حلا : هههههههه ولا شي ههههه
جود تاشر لحلا : يلا قومي قبل يغير رايه ..
نواف : بتتأخرون ؟
حلا : لاء ..
جود تغمز لحلا : الا بنتأخر 4 ساعااااااات ونص ..
نواف : لا ياشيخه احلفي .. ساعتين اوكي ..
حلا : طيب ..
طلعوا من البيت وحلا مستغربه من قدرة جود الرهيبه في اقناع نواف الي راسه ناشف ..
حلا : هههههههه والله انك رهيبه ..
جود : قلتلك بيوافق يعني بيوافق (( تكلم السواق )) كومار حرك عالفيصليه ..
في جـــدهـٍ ..
الجوال يرن لخامس مره ومحد يرد ومبين انه المتصل مصـر الا وترد عليه صاحبة الجوال ..
طلعت فرح من الحمام لافه المنشفه على جسمها النحيل ومنشفه صغيره على شعرها ..
مسكت الجوال بيدينها الناعمه وصغرت عيونها عشان تشوف اسم المتصل ماكانت لابسه عدسات ولا نظاراتها الطبيه ذاك الوقت .. بس الرقم غريب ماعليه اسم ؟؟!؟! ..
دق للمره السادسه ... ردت بسرعه بتشوف مين هذا المزعج يبغاله تهزيء من جد ..
ردت بانزعاج : نعم خير ..
الطرف الثاني : ههههههه اعصابك ياحلوو
فرح : خير مين معايا ؟
الطرف الثاني : كيف حالك ياقمـر ؟
فرح : نعم مين ..
الطرف الثاني : انا من اشد المعجبين بكي وبقاوية عينك ياآنسه ههههههه
فرح : ياملحك ياشيخ يلا اقلب وجهك باي ..
من الجهه التانيه : دقيقه يابنت الفارس اعطيني فرصه اعبر عن اعجابي الشديد ههههه
فرح استغربت : مين انتا ؟
الطرف الآخر : انا هههههه انا واحد يحبك موت مووووت مووووووووت ههههههههه ..
فرح : ههههههههه مره تضحك عارف فيه مسرحيه جديده لعادل امام ايش رايك اروح اخذلك دور فيها ..
الجهه الثانيه : مابغه لادور ولا طبقه ابغاكي انتي ااااه يابعد قلبي يافرووووحه هههههه
فرح زاد استغرابها عمرها ماقالت اسمها لاحد بحياتها كلها غير الي يقربولها.. فشكت انه يكون سامي : سامي ؟؟!؟!
من الجهه الثانيه : عفــوا اسمي رامي وليس سـآمي ..
فرح باستغراب بين في صوتها : رااامي ..
رامي يتريق : ايوا التافه إلي في البرنـآمج الاتفه هههههه
فرح مقهوره منه ومالها خلقه بس لازم تعرف كيف جاب رقمها ومن فين عرف اسمها : من فين جبت رقمي ؟
رامي : ياعمري أنا لو ابغه بإرادتي اجيبك انتي وأهلك تركعولي ..
فرح : تخسىىىىى والله ماتطول ظفري وانا فرح الفارس تبغه تحلم خلي احلامك على قدك وتناسب مستواك ..
رامي : ههههه لا لا ياعمري ماتفقنا على كدا امشي معايا بالطيب اكون أطيب وأطيب بس طول منتي بدا الاسلوب للاسف حتظطريني اسوي شي مايعجبك ..
فرح : لا يااامامي خفت اقول ليه ماتخلص ايش تبغه ؟؟
رامي : اااه والله لسه مني متاكد من الي ابغاه بس اول شي ابغاكي انتي ياغلا ايامي وحلاها ههههه
فرح : هه هه هه لا صرت تشعر ماشاء الله كويس طلعت من ستار اكاديمي بفايده ..
رامي : اووه اعجبك يابنت حمد ..
فرح بصدمه : حمممد ؟؟
رامي رفع حاجبه وقال بخبث : ايوا مو ابوكي حمد هههههه
فرح مستغربه : ايش دراك من فين عرفت اسمي واسم بابا ..
رامي يقلد نعومة صوتها وعصبيتها : عيال البابا بخليهم يبوسوا رجلي سامعه ..
فرح : هههههههههه والله ماتطول تقرب مني ولا من احد فينا احنا عيال حمد الفارس لا بغينا شي جبناه ومن وقف بوجهنا دعسنـآه فاااهم ولا لاء ..
رامي : هذاك كان زمان ياحلوه اما دحين فصدقيني بتدفعي الثممممممممن غالي والله غالي واسمك الي فرحانه فيه بخليه بالزباله ..
فرح من بين اسنانها : أعلى مابخيلك اركبه ..
قفلت في وجهه وراحت تلبس وهيا مو مهتمه ولا هز شعره فيها كلام رامي .. ماتدري انه هالأشكال لازم تحذر منهم ..
في الريــــآآض ..::
نوف : لللللللللللللللوووووولوووش والله واعرست هالبقيره ..
نوره بحياء : نوفووه خلاص ..
ندى : فديت الي تستحي انا ..
ام نوره : يلا خلاص تركوها خلوها ترتااح بكرا وراها مشاوير ..
نوف : يممه متى العرس ؟؟
ام نوره : بالإجازه إن شاء الله ..
نجود : والله بتفشلونا يمه وشلون تعرسين لها واحنا مامعنا فلس نشتري كحل حتى ..
ام نوره : يعني وش تبينا نسوي تبين اختك تعنس ..
نجود : اووووف والله ماني حاضره عرس نوير الا اذا عطيتوني فلوس اشتريلي فستان سنع ..
نوره بابتسامه صفره: ماحتاج المهر كله بعطيكم نصه ..
ام نوره : وش تقولين يانوره هذا المهر حقك انتي وبس تحتاجينه بعدين انا عندي شوية فلوس كنت مخبيتهم ليوم نحتاجها وبطلعها الحين ..
نوره : لا يمه خليهم ينفعوونك مهري ماشاء الله كثير وماحتاجه ..
ندى بلقافه : يممه كم مهرها ؟
نوره : وش هاللقافه ..؟
نوف : من جد نوير كم مهرك يادبه ماعلمتينا ؟
نوره بحياء: 40 ألف ..
نجود ونوره وندى فتحوا فمهم : 40 ألللللللللف ..
نوره : تفففففففففف تففف عين الحسود فيها عود ..
نجود : ووجع وساكته بعد اجل هذا مو هين ولد قبايل شكله ..
ام نوره : اييييه ناس سنعه الله يرزقك زياده يابنيتي وتعيشين سعيده طول عمرك ..
نوره : الله يخليكي لي ..
نوف اتربعت بحماس قدام نوره وامها الي كانوا جالسين عالبسطه بالحوش : انزين اسمعي .. ناخذ 12 ألف كل وحده فينا تاخذ 4 آلاف اوكي وامي لها 5 آلاف كم يبقى معك اممم 23 ألف نعمه صححح ..
ام نوره : لا ياشيخه اقول اتركوا البنت بحالها مهرها محد يمسه ..
نجود : يووه يمه يعني عاجبك الوضع الي حنا فيه خلي كل وحده تاخذ 1000 عالاقل نشتريلنا شي سنع نلبسه يوم العرس << دحين الي يسمعك يقول انك ميته من الجوع وانتي ليل مع نهار تلهطي فلوس الشباب ومحد داري عنك ..
نوره : حلالكم والله اتركيهم يمه انا حالفه اذا ربي انعم علي بواحد مثل راشد ماببخل عليكم ..
نوف تحط يدها على قلبها واليد الثانيه على راسها كأنها بتدووخ : ااه ياقلبي ياراشد الحق علي ..
نوره رمت عليها المخده بقوه : انطمي ..
نوف : هو من وين من الغربيه ؟
نوره : من جده ..
نوف : اووخص ياحركات بتعيشين بجده ..
نجود بعدم اهتمام تلوح بيدها : بجده ؟؟ سوو وات ؟ المهم انه ولد فلـووس ..
ندى : من جد مبين من لبس هله وكلامهم انهم بطــآآآره ..
نوف باستغراب : بس غريبه يمه ليش خطبوا نوره بالذات اذا عندهم كل هالفلوس ..
نوره ترفع حاجبها باستنكار : ليه وش فيها نوره مو عاجبتك ولا مو عاجبتك ..
نوف : ههههه لا والله مو قصدي بس وش عرفهم فينا وحنا مخفوسين بهالحاره الي محد داري عنها ..
ام نوره ابتسمت من قلب فرحاانه لبنتها : النصيب يابنتي الحمد الله على كل حال ..
.......................