شباب اولاد سيف

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شباب اولاد سيف

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووعه 16

    Admin
    Admin
    Admin
    Admin


    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 29

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووعه 16 Empty : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووعه 16

    مُساهمة  Admin الأربعاء فبراير 04, 2009 4:46 am

    في الليـــل السـآعه 9:00 ..

    ام جـود : انجنيتي انتي ؟؟
    جود : يمه وش اسويلها ماهي راضيه وانا ماحب احد يجبرني على شي ..
    ام جـود : تقومي تنحاشين من المدرسه ؟؟
    جود : مالي شغل بكيفها بتفصلني شي راجعلها انا مايهمني ..
    ام جود تضرب يدينها في بعض بحسره : لا حول ولا قوة الا بالله على مين طالعه انتي مادري حراام عليكي ياجوود هذي دراستك ومستقبلك كذا تفرطين فيه بسهوله ؟؟
    جود تحرك يدها بعدم اهتمام : بكيفهم مو قالتلك روحي استلمي ملفي بكرا
    ام جود بحسره : وه على حالك يابنيتي يعني بتطيحين بكبدي لا مدرسه ولا شهاده حرام عليك كلها كم شهر وبتجي الامتحانات وش سويتي انتي حسبي الله ونعم الوكيييل حسبي الله ..
    جود بعصبيه : يمه لا تحسبين علي ماسويت شي انا كنت جد تعبانه روحي انتي حاولي تتفاهمين معاها ..
    ام جود : انتي تدرين انك مو اول مره تنحاشين من المدرسه يمكن حوالي 4 مرات وكل مره يعطونك انذار يحقلهم ماينلامون خلاص انا رايحه بكرا وبشوف اخرتها معك ..
    جود قامت من الصاله متضجره ومو عاجبها الوضع : احسسن ومين قالكم اصلا اني ميته عالدراسه اخر همي ..
    اخذت جوالها تخربط فيه طفشاانه وزهقاانه تبغه اي احد تكلمه .. وقفت عند إسم " فرح المجنــونه" ضحكت بهدوء لما افتكرت اول موقف جمعهم سوى بالمستشفى .. وبدون تردد دقت عليها ..

    .....................

    فرح بصدمه : من جددد ؟؟
    فاتنه تحول تمسك دموعها : ايوا ولله الله يرحمو يارب
    فرح بدهشه : امين
    فاتنه بهدوء : والله ملاك حالتها حاله حتى مشعل اااه ياربي يصبرهم
    فرح نزلت دموعها : محد حارق قلبي غيرهم ماهمني ماجد يستاهل واكثر بس مشعل بعد قلبي وملوووكه (( غطت وجهها بيدها )) حرااام والله حرااام ..
    فاتنه جلست جنبها وطببت على ظهرها بحنيه : خلاص فرح هما محتاجين قوتنا دحين لازم نوقف معاهم ونكون جنبهم على طول ..
    فرح رفعت راسها بثقل وقالت بسرعه وبدون تفكير : انا محاأرجع لجده راح اعيش معاهم هنا ..
    فاتنه باستغراب : ايش تقولي انتي
    فرح : فتوو انتي عارفه اني كنت حأسحب عالترم الجاي يعني بعيد السنه بعيدها لازم اقعد معاهم مستحيل اسيب ملاك بهالظرووف \
    (( عارفه أحلى حاجه فيكي إيه بتحلي اي شيء عنيكي تجي فيه ....)) << جـوال فرح ..
    فرح ردت بسرعه وبصوت مخنوق : الوو
    جود عقدت حواجبها : السلام عليكم
    فرح : وعليكم السلام
    جود : هلا فرح كيفك ؟
    فرح : بخير مين انتي ؟
    جود : انا جود وش دعووه نسيتيني
    فرح مسحت دموعها بطرف كمها : اهلين جود معليه والله مانتبهت
    جود : ههههه لا عادي كيفك وش اخبارك ؟
    فرح تنهدت بضيقه : الحمد الله على كل حال
    جود باستغراب : فرح فيك شي صوتك متضايقه ؟
    فرح ماقدرت تمسك نفسها اكثر انفجرت بالبكى : ..................
    جود بصدمه : فـ..ـرح وش فيك تبكين فررررح ردي
    فرح بين شهقاتها : خـ..ـالتي ياجود خــ..ـآلتي ..
    جود : وش فيها ؟
    فرح : اتوفت
    جود شهقت بصوت غير مسمووع : الله يرحمها .. عظم الله اجرك
    فرح : اجرنا واجرك ...
    جود : انتي بجده ؟
    فرح : لاء في الرياض
    جود : جد والله ؟
    فرح بضيقه : ليه بكذب عليك يعني ؟
    جود : لاء ابد بس ....... عندك مانع لو اجي اعزيك
    فرح : لا مالو داعي مابغه اكلف عليكي
    جود : لا ياعسل مايصير اعطيني عنوانك ..
    فرح اتنهدت : شارع الأحساء ورى مكتبة جرير على طول
    جود : خلاص اذا وصلت هناك راح اكلمك
    فرح :تيب
    جود : اصبري يافرح واحتسبي الأجر الله يرحمها ان شاء الله ويسكن روحها الجنه
    فرح من قلب : اااااااميييين
    جود : مع السلامه
    فرح : باي

    فاتنه : مين هادي ؟
    فرح : دي وحده عرفتها قبل فتره جايه بتعزيني
    فاتنه تتنهد : كلمتي فدوه شفتي ايش مسويه لحالها ؟
    فرح : والله مادري عنها احنا في ايش ولا في ايش
    فاتنه : فرح ايشبك انتي البنت صغيره ولحالها في البيت يعني ضروري كل ساعتين نكلمها نطمن عليها انا مادري كيف ماما وافقت تخليها تجلس في جده لوحدها
    فرح بدون نفس : خليها عندها اختبارات وبعدين مين لو نفس ولا رايقلها خلاص الله يحميها (( نزلت دموعها)) الله يخليكي يافاتنه الي فيني كافيني
    فاتنه تأففت وطلعت من الغرفه قابلت في وجهها مشعل الي ملامحه كلها حزن وأسى الانكسار باين بعيونه مايعرف ايش منتظره ايش مصيره .... عذاب حزن ألم حرمان آهااات دموع .....
    فاتنه مسكت يده البارده والمرتجفه : خلاص يامشعل هذا مقدر ومكتوب محد يعيش دقيقه زياده عن عمره ولا احد يموت ناقص عمر ..
    مشعل ضغط على يدها بقوه وغمض عيونه بألم وانسابت دمعه حارقه على خده : سهل عليكي تقولي كدا بس الي يده بالمويه مو زي الي يده في النار
    فاتنه : لا تقول كدا يامشعل كلنا متأثرين بوفاة خالتي وعمي ماجد لا تنسى انها كانت امي الثانيه الله يرحمها وبعدين لا يروح عن بالك اني فقدت بابا قبلك وذقت طعم الحرمان بس انتا لازم تكون اقوى من كدا
    مشعل ساب يدها وقال بهدوء : ادعيلي يافاتنه الله يصبرني على فرقااهم ..
    فاتنه ابتسمت ومسحت دمعته باصباعها الرقيق : اميين يارب لا تشيل هم يامشعل كلنا معاك ومحد حيسيبك ..

    .....................

    جود : ايه هذيك تذكريها ؟
    حلا : اهااا ايوا عرفتها الله يصبرها ان شاء الله ومتى رايحتلها ؟
    جود : الحين
    حلا : خلاص اكلم نواف وبنمرك ونروح
    جود بحقد : لا تمريني ولا شي عندي سواقي انا وبعدين بكلم نووف عشان تجي معنا
    حلا : هي تعرفها ؟
    جود : اييه شافتها مرتين يمكن
    حلا : اهاا خلاص انا راح البس الحين واكلم نواف ..
    جود : اوكي باي
    قفلت منها ودقت على نوف على طول ..

    .....................

    في بيـت ام نوره ..
    نوف : وه ياندووش يذبببح
    ندى : هههه وانتي رايحه تقزين بالرجال ولا تشتغلين
    نوف : انتي اذلفي بس حتى رومنسيه ماعندك
    ندى : اووخص والله يالرومنسيه ماعليك منه الحين قوليلي كم راتبك ؟
    نوف : مادري اتخيلي من اول مقابله اسأله مره مو حلوه
    ندى : الله يالسنعه من متى ؟
    نوف تعلي صوت التلفزيون : اسكتي بس ..
    وقامت ترقص عالاغنيه وتتمايل بغنج بجسمها الرشيق والمتناسق : سيبوو بكرا شوقو لوحدو يجيبو .. يعرف ان انا قلبي حبيبوو .. سابني وانا مارضتش اسيبو وأعمل ايه ههمممم مممم ..
    طلعت ببجامتها القديمه والبلوزه المبهدله عليها ونص الكم طالع برى وتتثاوب : جووعااانه
    نوف طالعت فيها بنص عين وهيا ترقص : المطبخ عندك
    نجود جلست جنب ندى عالكنبه المهترئه وحطت رجل على رجل بكسل : مادري وش فيني هالأيام احس جسمي مكسر
    نوف : هههه دووم ان شاء الله
    نجود ترمي عليها المخده : وجع الناس تقول سلامات ياموظفه انتي
    نوف : ههههه موتي حره بكرا بتوظف ان شاء الله ويجيني ذاك الراتب السنع
    نجود تأففت : ايه ان شاء الله
    ندى : غريبه نجودووه لك اسبوع ماطلعتي من البيت شالسالفه
    نجود : اففف مافيه سالفه الحين لو اني طالعه تقلبون البيت على راسي خلاص مالكم شغل فيني اووف
    نوف : خلاص انتي واياها ابي اسمع
    نجود هزت رجلها بقووه لحد ما رن التلفون جنبها وردت بنفس شينه : خييير
    جود : يالطيف سكنهم مساكنهم مين انتي ؟
    نجود : لا حلوو مين الي داق انا ولا انتي
    جود : انتي خير ان شاء الله محد عضك على يدك وقلك ردي عالتلفون
    نجود : اخلصي الحين مين تبين
    جود : نوف عندك ؟
    نجود : وانا اقوووول مالغثات الي صديقات نوف ..
    نوف سمعت اسمها : نععععــم وش فيها نوف
    نجود : تعالي وحده تبيك
    نوف اخذت سماعة التلفون : الوو
    جود : هلااااا بصااحبة أحلى الوو
    نوف : ههههه اهليين جود يالقاطعه
    جود : هههه والله مو قطاعه بس عارفه الدراسه
    نوف : الله يعينك شلونك وش مسويه ؟
    جود : الحمد الله اقول نوف حبيبتي
    نوف : هلا
    جود : تعرفين فرح صح ؟
    نوف : فرح مين ؟
    جود : فرح الفارس المجنونه ههههه
    نوف : اهااا ايه عرفتها وش فيها ؟
    جود : خالتها اتوفت وبروح الحين انا وحلا نعزيها
    نوف : حرااااام الله يرحمها ان شاء الله ..
    جود : وش رايك أمرك ؟
    نوف : ايه اكيد حراام والله ماتستاهل
    جود : خلاص ربع ساعه وبكون عندك
    نوف : طيب قلبي باي

    قفلت منها وراحت تجري تغير ملابسها ..

    .....................
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin


    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 29

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووعه 16 Empty التكمله

    مُساهمة  Admin الأربعاء فبراير 04, 2009 4:47 am

    تعبت روحي

    انين الروح

    اسعدتوني بمروركم

    في بيــت حــلآ ..
    قاعــد في الصاله يدندن ويشرب من الكافيه الي في يده بروقاان : عسى ربي يخليك لعيوني وعسى ربي يخليني لعيونك حبيبي دنيتك صعبه بدوني ولا شي دنيتي تسوى بدونك .. همممم مممم انا مغرم ياغالي فيك وادعي ربي يخليك ............
    قاطعته حلا بصوتها العالي : نوووفاااا
    نواف بهدوء وبرود على غير العاده : هلاااااا
    حلا انبسطت لانو رايق وبتقدر تطلب منه يوديها : امم اخووويا حبيبي
    نواف : هههه حللوو وش تبين بدون مقدمات
    حلا : هههههه خلاص مدامك فاهمني نوااف بليز ابي اروح
    نواف : وين ؟
    حلا : بروح اعزي وحده من صديقاتي
    نواف : لا حول ولا قوة الا بالله .. مين ميت لها ؟
    حلا : خالتها
    نواف : الله يرحمها .. امم بس ماقلتيلي وش اسمها
    حلا : فرح
    نواف عقد حواجبه : غريبه اول مره ادري انه عندك صديقه بهالإسم
    حلا : هي مو صديقتي مره بس جود تعرفها .. ايييييه تذكرت تعرف هذيك الي وديتنا لها بالمستشفى زمان تقول انها حلوه ومادري ايش صارلك يوم شفتها
    نواف نزل رجله الي كان حاطها على فخذه : بالله من جد ؟
    حلا : ههه ايه وش فيك قلبت كذا ..
    نواف : هااا هههه لا ولا شي بس استغربت ..
    طلع محمد من غرفته يركض ووجهه مايبشر بخير ..
    نواف : محمد وش فيك طاير ؟
    محمد : ياخي مو رايقلك هات مفتاح سيارتك بسرررعه
    نواف وقف : ياخوي وش فيك وش صاير ؟
    محمد اتنهد : مشعل ..
    نواف : مشعل ؟ صديقك وش فيه ؟
    محمد : اتوفى ابوه اليوم
    نواف : لاحول ولا قوة الا بالله موهذا الي اتوفت امه قبل كم يوم ؟
    محمد : ايه هو الله يصبره يلا اعطيني مفتاحك بسرعه ويمكن ماأرجع الليله ..
    حلا بإحباط : وانا ؟
    محمد : وش فيك انتي ؟
    حلا : كنت بروح اعزي وحده من صديقاتي مايصير اتأخر عليها
    محمد : تصبر لباكر العزاء مو بطاير
    حلا بنرفزه : يعني انتا الي عزاك طاير
    محمد رفع حاجبه بإستنكار : من متى طلعلك لسان يابطه ؟
    حلا : اووف محمد ابي اروووووح ..
    نواف : خلاص (( طلع مفتاح السياره من جيبه )) اتسهل انت الله يكون بعونك .. وانا باخذ سيارة امي ..
    حلا : طيب يلا خلاص انا جاهزه ..

    طلعت جود من بيتها ومرت على نوف اخذتها لبيت خالة فرح ..
    دخلـوا للبيت المتواضع وأجواء الحزن والكآبه ماليه البيت ..

    جـود : عظم الله اجرك خالتي
    ام فايز (( ام فرح)) : اجرنا واجرك حبيبتي كلفنا عليكم والله
    جود : لا خالتي هذا اقل من الواجب
    ام فايز : جزاكم الله خير ..
    نوف جلست جنب جود على كنبه بعيده عن الكل : وينها فرح ؟
    جود : مادري اصبري الحين تجي ..
    نوف : وحلا ؟؟
    جود : خلاص تقول بالاشاره
    نوف : ابي الحمااام
    جود : هههه تصدقي حتى انا انزنقت فجاه
    نوف : يختي يحق لنا شوفي اشكالهم كيف تقطع القلب وبالذات بنتها ملاك الله يصبرها يارب
    جود وقفت : عن اذنكم دقايق ..
    فاتنه ابتسمت بهدوء : خذي راحتك حبيبتي اذا تبغي الحمام اول باب عاليمين ..
    جود ردتلها الابتسامه : تسلمي ..
    طلعت مع نوف للحمام .. بس فيه شي وقفها شخص ماتعرفه كثير لكن جمعتهم مواقف بس شكله متغير عيونه حمراء وعظام وجهه بارزه والسواد محايط عيونه ومهمل نفسه وصحته استغربت من شكله وايش يسوي هنا ؟؟ بس بسرعه افتكرت لمن شافته بالمستشفى لما راحت تعتذر لفــرح اول ماعرفتها ..

    نوف : وش فيك متنحه امشي
    جود بتردد : دقيقه روحي انتي ..
    نوف هزت كتوفها باستغراب وراحت ..
    جود قربت من مشعل بهدووء الين صارت قباله مباشره ..
    امـآ مشعل يطالع فيها كأنها فراغ .. افتكرها بس الوقت مره مو مناسب انه حتى يطلع منه حرف واحد وقف يبغه يطلع خلاص كره البيت بدون حس امه وابوه البيت كأنه سجن ظلمه كتمه خنقه ومافيه شي يستاهل انه يعيش عشانه ..

    جود بسرعه قبل لا يروح : مشعل
    مشعل وقف ساكت ولا لف عليها ..
    جود نزلت راسها : عظم الله اجرك البقيه في حياتك ..
    مشعل غمض عيونه بهدوء كل واحد يجي يرمي عليه هالكلمه بكل بساطه وعدم احساس مايدروا انو هالكلمات تطعن قلبه وروحه الي باتت ميته : حيـ..ـآتك البـ ............ (( سكت ودموعه كانت اقوى منه طاح بكامل قوته عالارض واتسند عالجدار وصوته راايح في البكى )) ااااااه يابويا ليه ليييييييييه ؟؟ ليه ياأمي وربي محتااجلكم محتاااجلكم ..

    جود بسرعه وبدون ماتفكر في الي تسويه راحت لعنده ونزلت لمستواه : خلاص يامشعل الله يرحمهم ان شاء الله.. هذا امتحان من ربي يختبر قوة صبرك اصبر يامشعل واحتسب الأجر واذا ابوك وامك غاليين عليك الحين مابيفيدهم غير دعواتك هالدموع مابترجعهم ..

    وبرى البيت ..
    نواف : هذي سيارتي ؟ محمد وش يسوي هنا؟؟
    نواف نزل بسرعه بعد ماقفل السياره : محمممد
    محمد لف عليه متفاجأ : نوااف وش تسوي هنا ؟
    نواف : هذا بيت صديقة حلا ؟؟ انت قلي وش تسوي لا يكون نفس العزى ؟
    محمد : اكيد كذا .. يلا انا بدخل الله يعين ..
    نواف : خلاص اجل اجي معك دام اني وصلت لهنا ..
    محمد : اوكي مشينا .. حلاااااا حلا امشي ..
    دخلوا للحوش وباب البيت كان مفتوح ..

    داخل البيت ..
    جود مسكت يد مشعل عشان توقفه : خلاص يامشعل حرام عليك لا تسوي في نفسك كذا اهدأ وادعيلهم بالرحمه ..
    مشعل : انتي ماتعرفي شي مو حاسه بشي كلكم كدا تجو تهدوني بدي الكلمتين تحسبو انو الي اتوفى اي احد الي ماتو هدولا اهلي امي وابويا الي ماعرفت بهالدنيا غيرهم انتو بس كلاااااام محد حاس فيني انا لمين اعيش قوليلي دحين ايش فيه شي يسوى اعيش عشانو ..
    جود حست قلبها انقبض ودموعها اتجمعت بعيونها ذكرها هالموقف بيوم وفاة ابوها نزلت دمعه وحيده : خلااص يامشعل كاافي انا بعد اتوفى ابوي اتوفى عزوتي وسندي بس ماسويت كذا كنت اقوى من هذا كله كتمت بقلبي عشان اقدر اعيش بس الدموع مو مسويه شي ياقلبي خلاص انتا الحين بتعيش عشان اخواتك لازم تحسسهم بالأمان لازم توقف جنبهم وماتحسسهم انهم فقدوا شي ..

    أمــآ هو والي دوبو دخل للبيت وقفته كلمة ياقلبي ؟؟ اتوقفت عيونه عند المنظر الي يشوفه ؟؟ يحبها يعشقها وهي تحب غيره ؟؟؟؟
    حلا شافتها وراحت تجري لعندها وماهتمت لوجود مشعل ولا ايش ممكن يسوي فيها نواف : جود جووود قلبي وش فيكي قومي جوود
    جود تركت يد مشعل بهدوء : كلنا فقدنا غالييـن بس دام روحهم عايشه فينا ليه نبكي ؟
    مشعل رفع بصره عشان يشوف اخوه وصديقه ورفيق عمره محمد وقف بصعوبه بعد ماساعده محمد ..
    مشعل غمض عيونه وحضن محمد لصدره بقوه كأنه طفل متمسك بشي غالي وخايف يتركه يضيع منه : محتااجلك ياخوي ..
    محمد : اصبــر يامشعل اصبـــــر ..
    جود مشيت بهدوء وبخطوات بطيئه بس وقفها شكله المتضايق والمصدوم .. افتكرت الي سواه فيها ابتسمت بينها وبين نفسها وقررت من هاللحظه بس انها تتنتقم ..
    جود بصوت واطي بس اتعمدت انه يسمعه نواف : بعد عمري مشعل والله مايستاهل اااه الله يصبره
    نواف اعطاهم ظهره وطلع للحوش .. مو هو الحساس ولا هو الي يأثر فيه موقف بايخ زي كذا بس حس انه اتضايق انقهر .. ليه كل شي فيها ينطق بحبه بس تسوي شي ثاني .. ليه تكذب بإحساسها بنظراتها بحركاتها وبكلامها ؟؟ ليه تعيشه في وهم وهي تعشق غيره ليه تسوي فيه كذا ؟!!؟ ..
    طلع للشارع واتسند على السياره يفكر ويفكر ..

    شكلك تبي تبدأ معايا الخيانه
    لا ياحبيبي هونك شويه هونك
    أنا الي بنهي إلحين قصة هوانا
    وأنا الي ببدي بالخيانه وأخونك..

    .... هيييين ياقلبي صحيح اني احبك واتنفس هواك لكن وحده بوحده والبادي أظلم .....

    ابتسم بضيقه وهو متأكد انه مافيه وحده تستاهل حبه مثل جـود لكن لازم يرجعها لحضنه ويملك قبها زي ماهي محتله كل شي فيه ..

    وداخل البيت ..
    فـرح نزلت بهدوء بلبسها العادي على غير العاده .. التكلف والشياكه .. : السلام عليكم ..
    الكل : وعليكم السلام ..
    استغربت لمن ماشافت جود ؟؟ .. : ماما فيه وحده جات هنا اسـ .........
    قاطعتها فاتنه : ايوا صاحبتك هيا ؟ راحت للحمام ..
    فرح ابتسمت بهدوء وطلعت من الصاله ولمحت جود قاعده على وحده من الكراسي الي في الممر وجنبها بنت قد شافتها مره ..
    فرح :اهلييين ..
    جود وحلا وقفوا .. جود : هلااا فرح كيفك ؟
    فرح : الحمد الله انتو اخباركم ؟
    حلا : بخير .. عظم الله اجرك
    فرح : اجرنا واجرك
    جود : البقيه في حياتك ان شاء الله ..
    فرح: حياتك الباقيه حبيبتي .. تعالو اتفضلو ليه قاعدين هنا
    جود : نستنى نوف بس
    فرح : نوف ؟؟ فينها ؟
    جود : في الحمام
    حلا بصوت واطي : ماصارت ذي تتروش ؟
    جود : ههه انطمي
    طلعت نوف وقابلت فرح : هلا فرح
    فرح : اهلين كيف حالك ؟
    نوف تسلم عليها : بخير انتي كيفك ؟
    فرح : ماشي الحال
    نوف : عظم الله اجرك الله يرحمها ويسكن روحها الجنه ان شاء الله
    فرح : اجرنا واجرك اتفضلي ..
    دخلوا البنات للصاله وقعدوا في زاويه بعيده عن الحريم شويه ..
    فرح : والله ماحبيت اكلف عليكم ..
    جود : لا مايصير تقولين كذا هذا اقل من الواجب
    نوف : جد هذا واجبنا حبيبتي
    فرح : الله يخليكم ..

    ...................
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin


    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 29

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووعه 16 Empty التكمله

    مُساهمة  Admin الأربعاء فبراير 04, 2009 4:48 am

    في جــدهـ ..
    في بيت أم فايــز ..

    البيت فاضي الكل في الرياض ماعدا فدوه قاعده تذاكر في الصاله للإختبـآر ..
    فدوه : اووف وربي طفش ايش دا ... سريااااااااتي سرياااتي ..
    سرياتي (( الشغاله )) جات تجري من تحت : ايوا ماما
    فدوه : سويلي كابتشينو بسرعه ..
    سرياتي ابتسمت بخبث : كم سكر ماما ؟
    فدوه : ملعقه ونص وبسرعه ..
    سرياتي : اوكي ..

    .................

    وفي مكـآن ثاني في جده .. في مطعم راقي ..
    امجـد : لا ياحبيبتي ابغاكي تخلصي الشغله بأسرع وقت ..
    ريما : وهادي كيف اوصلها ان شاء الله ؟
    امجد : راح ادلك على بيتها ابغاكي تراقبيها وقت ماتخرج الحقي وراها وفي المكان الي تروحه اتعرفي عليها حبه حبه وبنوصل للي نبغاه ..
    ريما : اممم طيب ياشاطر تبغه الشغله تزبط مره ولا هه
    امجد : ههههه انتي وشطارتك وعلى قد ماتشدي حيلك الحلاوه عندي
    ريما رجعت ظهرها لورى بهدوء وعضت على ابهامها : بس اكيد من حقي اعرف كم المبلغ الي بتديني مقابل هالشغله ؟
    امجد ابتسم بخبث : ليكي الي تبغي بس بشرط
    ريما بنفس الخباثه : آمــر تدلل ..
    امجد : تنفذي الي اقلك عليه بحذافيرو
    ريما غمزلتو : اعجبك ياحلوو ..
    امجد ضحك بخبث : ههههههههه ..

    .....................

    في الريـآض ..

    في بيت أبو فيصل (( راشد )) عــم حـلا ..
    ام فيصل : ها يمه متى حددتوا موعد الملكه
    فيصل طالع في امو ببرود ومارد ..
    عمر : هيييه يالحبيب امي تحاكيك
    فيصل : ليه ماترد عليها بدالي احسن لك
    ام فيصل :هاااو يمه وش فيك متضايق ؟
    فيصل : لا يمه سلامتك بس مالي خلق افتح الموضوع هذا الحين مره مالي مزاج
    ام فيصل : يايمه مايصير عمتك تنتظر مننا كلمه
    فيصل مو عارف ايش يرد عليها كلام جود شاغله .. وصار عنده فضول يعرف مين هذي العاشقه المجهوله الي تحبه قد كذا ..
    قام لغرفته وقرر يدق عليها ..

    ...................

    فرح : لاء بكلم ماما يمكن اقعد هنا مع مشعل وملاك اكيد محتاجين احد معاهم في هالظروف وبالنسبه للدراسه انا كنت حأسحب على دي السنه من اساسو يعني مافرقت معايا ان شاء الله السنين الجيه كتير
    نوف : الله يعينكم
    فرح : وانتي ايش تسوي دحين ؟
    نوف: قدمت على وظيفه في مستشفى وان شاء الله من بكرا راح اداوم
    فرح : اهااا بالتوفيق ان شاء الله
    جود : انتي وش تدرسي اصلا ؟
    فرح : انا ؟ أدب إنجلش
    جود : ماشاء الله وكيف حلو ؟
    فرح : ايوا حلوو وفي نفس الوقت جاني عرض اني اكتب في وحده من المجلات لاني اعشق الكتاابه بس ماحصل نصيب ..
    حلا : ليه بالعكس مره حلو
    فرح : ايوا عارفه بس انشغلت اخر ايام وعارفين الظروف ماساعدت
    حلا : تكتبي بالانجلش ولا بالعربي ؟
    فرح : كلو بس اكتر احب بالعربي لأنو بيكون الكلام طبيعي وتلقائي بدون ماأحتاج اني افكر لكذا معنى بالانجلش فتطلع مقالاتي أصح ..
    جود : والله ناااايس
    فرح : وانتي جود ايش ناويه تسوي بعد المدرسه ..
    جود والي افتكرت شي : ايوا صح ابششركم .. ماما بكرا رايحه تستلم ملفي
    حلا شهقت : ايييش ؟
    جود : امي بتحاول معهم بس احسن والله لو اجلس في البيت وافتك
    فرح : ليه حرام عليكي هادي دراستك ومستقبلك وماباقي كتير عالترم .. والترم التاني في غمضة عين يخلص آخر سنه خلصيها بعدين بكيفك حرام تضيعي السنه
    نوف : وربي مو صاحيه انتي وش مسويه ؟
    جود : انحشت ..
    حلا ونوف : انحشتتتتتتي ؟؟
    جود : ايه المديره رفعتلي ظغطي مو راضيه تخليني اكلم امي تجي تاخذني قمت انحشت وش اسوي يعني
    فرح : ههههه مره بايعتها انتي
    جود : هههههه

    فرح كانت محتاجه لهذي الجلسه محتاجه انها تغير جو وتخفف عن الحزن الي في قلبها ..

    فرح : لا ان شاء الله حيرضو يرجعووكي واشوف نسبتك اخر الترم فوق التسعين يارب
    جود : هههه ايه ان شاء الله لا باض الديك
    دق جوال جود برقم غريب استغربت منه وماردت عليه .. بس الرقم مصر دق اكتر من مره ..
    حلا : ردي مسكين طلعت روحه وهو يدق
    جود : وش يعرفني فيه رقم غريب ليه ارد ؟
    حلا : يمكن امك ولا احد دام مصـر كذا يعني احد يعرفك ..
    جود طلعت برى عشان ترد : الوو
    الجهه التانيه : ......................
    جود : الووو ..
    الطرف الثاني :الوو
    جود باستغراب : نعم مين ؟
    الطرف الثاني بهدوء : انا فيصل ..
    جود شهقت وبسرعه حطت يدها على فمها عشان لا يسمعها : ............
    فيصل :الوو
    جود بارتباك : اهلين فيصل هلا
    فيصل : شلونك ؟
    جود : تمام انتا كيفك ؟
    فيصل : بخير ..
    جود : ...............
    فيصل : انتي وش اسمك ؟
    جود بتردد : جـ..ـود
    فيصل : اهااا طيب اسمعيني ياجود (( قال بجديه )) انا الحين انسان يعتبر متزوج وانتي عارفه كلمة الرجال ماتتغير وكلمة ابوي لعمتي وزوجها مستحيل تنزل الأرض يعني ماخذ غرام ماخذها ..
    جود بحقد : طيب وداق وش تبي ؟
    فيصل : انا ابي اعرف منك بس انتي وش قصدتي بكلامك لي ذاك اليوم ..
    جود : ا.........
    قاطعها بسرعه : ابي اعرف مين تكون هالبنت الي كلمتيني عنها ..
    جود رفعت حاجبها : وانت وش تبي فيها دامك بتاخذ السحليه غرام يعني فارقه معك ؟؟
    فيصل : ياريت تحسني من الفاظك شوي وبعدين مجرد فضول لا اكثر ولا اقل ..
    جود : اهاا طيب انا ماحب اللقافه
    فيصل : يعني مابتقولين ؟
    جود : نووو
    فيصل : انتي لايش كنتي بتوصلين يوم قلتيلي الي قلتيه ؟
    جود : اممم ماكنت ابي شي بس كنت مقهوره انه كل هالحب بيروح ادراج الرياح على قولتهم بالقليله كنت تحس بس ..
    فيصل : ووشلون تبيني احس وانا ماعرف مين هالعاشقه الولهانه ياذكيه ؟
    جود بهدوء غيرمعتاد : فيصل اسمع انا ماقولك كذا عشان حضرتك تتطنز .. وثاني شي اذا انت لك قلب اصلا وتعرف الحب وش معناه من الاساس كان حسيت من زمان بس الي بصدرك هذا مو اكثر من انه صخره ماتحس ولا تفهم ولا حتى تفكـر ..
    فيصل حس بألغاز في كلامها : طيب ممكن الحين تتركين الفلسفه وتقوليلي من هذي الي هههه الي تحبني ؟
    جود ابتسمت بخبث : قريبه منك قريييبه مره وتربطك مع اخوانها علاقه مره قويه طول عمرها معاك وجنبك بس انتا ماحسيت فيها ..
    فيصل : يعني وحده من بنات عماتي ؟؟
    جود : امم وليه ماتكون بنت عمك ؟
    فيصل بصدمه : ساااره ؟؟ ههههه لا ماأتوقع اصـ ..........
    جود قاطعته بعصبيه : مين جاب سيرة ساره اصلا ؟
    فيصل بتفاجأ : مين يعني ؟
    جود : كم عم عندك انت ؟
    فيصل عقد حواجبه وقال بهمس بينه وبين نفسه بس كان كافي عشان يوصل لإذن جود : حــــلا
    جود بارتباك : يلا انا بقفل الحين
    فيصل بعصبيه : حلا ؟؟؟ انطقي تقصدين حلا ؟
    جود :خير وش فيك تصارخ
    فيصل هدأ نفسه شويه : ممكن تفهميني وش صاير بالضبط ..
    جود : فيصل انا ماعندي شي اقوله اذا تبي تسمع شي اسمعه منها هي ..
    فيصل : وماتقوليلي كيف ياشاطره ؟ انتي تدرين انه نواف لو يدري يذبحها ..
    جود بخوف : نوااف ؟؟ لا لا نوااف لاء فيصل بليييز لا يوصل شي لنواف وبعدين الحب ماهو حرام ولا فيه اي مخلوق يقدر يحاسبها عشان الاحساس البريء والعذري الي تحسه
    فيصل ابتسم بخبث : ومن متى هالاحساس العذري الي تحس فيه ..؟
    جود : مادري يمكن من يوم فتحت عينها عالدنيا بس الحين بدأ يكبر وينضج ويحاول يشوف النور ومستحيل يبصره الا اذا كان هالحب من طرفين من طرفيييييييييييييين ..
    فيصل ببرود واستحقار : طيب ووش المطلوب مني انا الحين ؟
    جود باستحقار اكبر : توصل الكلام لنواف ومحمد وعمك و الي تبي وانسى انه فيه وحده تحبك اصلا لانك ماتستاهل هالحب من قلبها الطاهر ولا راح تستاهله بيوم يلا باي
    قفلت بوجهه وهي متضايقه من اسلوبه وبروده والاستحقار وعدم الاهتمام الي في صوته ..

    فيصل قفل منها مصدوم >> حلا هالملاك البريئه تحبني تحبببني انا بس ليه ؟ انا عمري مافكرت احب ولا ابي احب <<..... (( افتكر شي وبدا يحوس ب\افكاره ويسترجع ذكرياته )) ..
    كيف راح عن باله وهي كل مايدق على بيتهم وترد تكون مرتبكه وصوت انفاسها يسمعه بإذنه .. كيف وذاك اليوم بالمزرعه لمن سمعها تغني ارتبكت واتجمعت الدموع بعيونها .. معقوله ماحس فيها ولا على قولة جود الاحساس والمشاعر معدومين عنده ..؟؟!

    غير لبسه وطلع من البيت على طول مع واحد من اصحابه ..
    في السيـآره ..
    رائد : وش فيك انت ماتقولي مره مو على بعضك ؟
    فيصل : مافيني شي ركز في الطريق بس
    رائد : وين تبي تروح ؟
    فيصل : سعود موجود ولا مسافر ؟
    رائد : ههههه لا موجود بالشقه
    فيصل : اووه اجل طلعنا على هناك خلينا نعدل المزاج ..
    رائد : هههه قدااااام ..

    ......................

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 11:34 am