شباب اولاد سيف

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه الجزء 11

    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  11 Empty : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه الجزء 11

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:33 am

    جود بعناد : مافيه لا لا لا لا ..
    نواف ابتسم بهدوء : وش الي لا
    جود بدلع مااسخ : نوواااااااف بليييييييز ..
    نواف وقف قلبه من دلعها .. وقال بتريقه على صوتها : وشوووووو ؟
    نوف تتدلع زيها : نووفااااا ياعسسل ودينا لها نبي نشوفها..
    نواف يتافف : خلااص زين بس دقيقه تشوفنها وتطلعون ..
    جود كتفت يدينها وطالعت عالشباك : زين خلينا نشوف مين هذي ملكة الجمال ..
    نواف ابتسم على صوتها الي مبين فيه الغيره : الله يحفظها جووناااان البنت ..
    حلا مستغربه مررررره مين هذي الي قد كدا اعجبت نواف ..

    وصلوا للمستشفى ..
    دخلوا بخطوات هادئه وراايقه ..
    جود : يلا ويييينها ..
    حلا : نووفا ابي اروح الحمام شوي اووكي ..
    نوف : خذيني معك ابي اصلح طرحتي ..
    نواف : طيب والحقونا عالدور الثاني ..
    نوف : اوكي باي ..
    راحوا البنات .. وبقى نواف ماشي جنب جود .. وكل واحد فيهم ساكت وكان لسانه مقطووع ..
    جود : امم أي غرفه صارلنا ساعتين نمشي ..
    نواف دوبو انتبه وصار يقرا ارقام الغرف : ووووين شكلنا طمرناها ..
    جود : ههههههه شاطر
    نواف ابتسم بارتباك وغيرو طريقهم ..
    وصلوا للغرفه المطلوبه .. مبين انه مافيها احد ..
    نواف : هذي هي ..
    جود : امم زين انا بسوي نفسي غلطانه وبدخل عليها ..
    نواف ابتسم وسكت ..
    جود فتحت الباب بجراءه ..
    ودخلت بخطوات خفيفه ..
    استغربت لمن لقت السرير فاضي والغرفه مافيها احد ..
    بدات تشك حست بخوف ليه مافيه احد بالغرفه وهي لحالها ؟؟ معقوله نواف ؟؟ وش ناوي عليه ؟؟
    ويقطع تفكيرها صوت الباب الي انفتح ..لفت بسرعه وشافت بنت في قمة الجمال والانوثه طالعه من الحمام وشكلها مرره تعبانه ..
    فرح انفجعت ماتوقعت انه بيكون فيه احد بالغرفه : ميـ..ـن انتي ؟
    جود >> يحق لك خاق عليها يانواف والله حلووه << : هاا سوري شكلي ضيعت الغرفه ..
    فرح رفعت حاجبها : وماتعرفي تدقي الباب قبل ماتدخلي ؟؟
    جود >> ذا الي ناقص شايفه نفسها بعد <<: اسفه بس شكلها الغرفه الي بجنبك يلا باي
    فرح دقات قلبها مسرعه بجنون تحس انها خايفه ماتبغه تجلس لحالها : دقيقه ..
    جود لفت عليها : هلا
    فرح : انتي تبغي غرفة مين ؟
    جود ارتبكت : هاا ايوا انا امم ابي غرفة والله اااا ماعرف وش اسمها بس تصير صديقة بنت خالتي يعني جايتها زياره ماعرف عنها شي ..
    فرح استغربت من ارتباكها.. راحت جلست عالكرسي : طيب وليه مرتبكه كدا ؟
    جود : لا عادي بس اتوقعت انها ذي الغرفه ..
    فرح بارتباك : طيب وانتي داخله ماشفتي احد ؟
    جود استغربت : احد زي مين ؟
    فرح : يعني أي احد ؟
    جود : لا والله ماشفت احد ..
    فرح وقفت وقالت بهدوء : طيب ممكن تناديلي أي دكتور او ممرضه من برى ..
    جود : اوكي
    فرح : دقيقه ..
    جود : هلا
    فرح بتردد : خليكي معايا شويه ..
    جود بتفاجا : انا ؟؟
    فرح بعصبيه : ايوا فيه غيرك يعني ..
    جود اتنرفزت مين شايفه نفسها : وش فيك انتي ليه تصارخين ؟
    فرح غمضت عيونها واخذت نفس : معليه مو قصدي بس بليز ممكن تجلسي شويه ؟
    جود باستغراب : ليه اجلس ؟
    فرح بانفعال : ابغه اتصور جنبك ..
    جود : انتي وش تبين عبده عندك انا ؟؟
    فرح بصوت اعلى : قلتلك اجلسي يعني اجلسي لا تعاندي ساامعه
    جود منصدمه : هههههههه لا احلفي اشوفها طالت واتشمخت ..
    فرح بعصبيه : بتجلسي غصب عنك خليكي الين اكلم أي زفت يجيني ..
    جود استغربت ووقفت ساكته مو عارفه هذي ايش فيها ..؟؟!؟!
    فرح اخذت التلفون وطلبت وحده من الممرضات ..
    جود طالعت في فرح من فوق لتحت وجات بتطلع ..
    فرح سحبتها من يدها : خليييييييكي ..
    جود سحبت يدها بقوه : خير ..
    فرح طالعت في عيونها بجديه ومن وراها نظرات الخوف وعدم الامان : شويه بس ..
    نواف مستغرب برى ايش فيهم يصرخو معقوله جود المجنونه دخلت تتضارب مع المريضه عشان قلها انها حلوه ..
    دق الباب وماستنى الرد ودخل ..
    فرح لمن شافته انصدمت : مين انتا كيف تدخل كداااااا ؟؟
    نواف انحرج ونزل راسه : اسف اختي بس سمعت صراخ خفت يكون فيكم شي ..
    جود سحبت يدها من يد فرح بقوه : ايه فيه شي هذي الغبيه تبيني اجلس معها مادري وش مشكلتها المتخلفه ؟
    فرح تصرخ في وجهها : مالمتخلفه غيرك لا تغلطي لا اوريكي شغلك ساامعه ..
    جود : لا خفت يامامي اقول عطيتك وجه .. يلا نواف خلينا نطلع ..
    فرح قربت من عندها وسحبتها من يدها بقوه وبقهر : منتي طااالعه تسمعي ولا تحبي اسمعك ؟
    جود بعصبيه : لا وريني يلا كيف بتجلسيني غصب ..
    نواف منصدم ليش يتضاربو معقوله يعرفوا بعض ..؟؟
    نواف : خلاص روقوا وش فيكم ؟؟
    فرح : انتا انكتم مالك شغل اخرررررج برررررى ..
    نواف واقف مستغرب في مكانه ..
    جود حاولت تسحب يدها بس فرح ماسكه فيها بقوه ..
    وفرح الشغله عندها صارت عناد مستحيل ترضى انه احد يقلها لاء او يرفضلها طلب : قلتلك انطقي هناااااااااا مافيه طلعه ..
    جود سحبت يدها بقوه واعطتها كف : مجنوونه
    فرح بققت عيونها .. >> انا انضرب .؟ فرح الفارس تنضرب ؟؟ ومن مين هذي الي ماعرف من فين جايه تجي تمد يدها عليا ؟؟ وانا الي ابويا ماقد غلط عليا بكلمه << .. ردتلها الكف اقوى بمرتين : مو انتي الي تمدي يدك عليااااا ..
    جود وصلت معاها قربت منها وسحبت شعرها : انتي مجنونه المفروض يرسلوونك على اقرب مصحه نفسيه يامجنونه يامتخلفه ..
    فرح تحاول تبعد يده جود من شعرها : اتركيني ياغبيه سيبيني يعووور
    نواف واقف مبلم مو مستوعب .. راح يجري وحاول يفكهم من بعض ..
    جود : نواف اتركني خلني اوريها شغلها هذي المغروره
    فرح تفرك راسها من شد جود : الله يكافيكي قطعتي شعري
    جود : يااااااي وتستاهلين اكثر بعد تبيني اوريك هاا
    فرح تدفهم على برى : اطلعوا انتو مجاانين متخلفين اطلعوا
    طلعوا وهما مستغربين ايش فيها ذي المجنونه ليه تسوي كدا ..
    نواف بصدمه : جود تعرفينها ؟
    جود حاطه يدها على خدها مكان الكف : وانت تشوف اني اعرف هالاشكال المتوحشه .. وبعدين ذي الي خاق عليها طلعت وحش مو بنت ..
    نواف لسه مو مستوعب : يعني كل ذا الهواش وانتو ماتعرفون بعض ؟
    جود غمضت عيونها بقوه وتفرك خدها : ااي يعوور الله ينتقم منها ..
    نواف حس قلبه ينغزه قرب منها لا شعوريا وحط يده على خدها بحنيه : سلامتك .. يعورك ..؟..
    جود وقفت نبضات قلبها حست برجفه وتجمد الدم في شرايينها من لمسة الحنان الي حستها في يده ..
    نواف انتبه على نفسه وعلى نظراتها الي تطالع فيه بكل حيره واستغراب : آآسف ..
    جود لسه قلبها واقف ولسانها متجمد قاعده تطالع فيه بنظرات حااايره وضايعه ..
    نواف انحرج : ماقلتيلي على وش تهاوشتوا ؟
    جود انتبهت ونزلت عيونها من عليه : ولا شي .......... اعطته ظهرها ومشيت وهيا مكتفه يدينها ..
    نواف مشى وراها : جوود
    جود ماشيه : هلا
    نواف صار واقف جنبها : وش فيك ؟
    جود بنبرة مرتجفه : سلامتك ..
    نواف خاف عليها مسكها من كتوفها بهدوء ولفها عليه : وش فيك ؟
    جود زاد ارتجافها : ولاشـ..ـي ..
    نواف ابتسم بهدوء ونزل يده من على كتوفها : طيب امشي خلينا نجلس هنا ..
    راحوا جلسوا في مقاعد الانتظار ..
    ونواف طلع جواله ودق على حلا ..
    حلا : وينكم دخنا ندور عليكم ..
    نواف : انتي وينك ؟
    حلا : الدور السادس ؟؟؟
    نواف : والله سمعك ثقيل قلتلك الثاني وش مطيركم للسادس .. المهم لا تطلعون خلاص انزلو الحين جايكم وبنمشي ..
    حلا باستغراب : ليش ؟
    نواف : حلا قلتلك انزلو ..
    حلا باستغراب : اوكي ..
    نوف : وش يقول
    حلا : يقول انزلوا ؟؟
    نوف : لااااا يعني جينا كذا عالفاضي لا مابي ابي اشوف هالبنيه
    حلا : نوف والله شكله واصل حده مادري وش فيه ؟
    نوف استغربت : ليه ؟
    حلا : مادري يقول انزلو والحين جايكم وبنمشي ..
    نوف هزت كتوفها باستغراب : غريبه ..
    ركبوا السياره .. ونواف طول الطريق ساكت ويطالع في عيون جود من المرايه بصمت وهدووء .. وهيا مو منتبهتله تفكر في فرح تحس انه فيها شي مو طبيعيه .. حاست بافكارها وقالت لازم بكرا تجي وتشوف وش سالفتها مستحيل السالفه تعدي كذا ..
    رجعهم للبيت عالساعه 12:30 الليل ..
    جود : يلا بنات انا برجع البيت ..
    حلا : ويييييين بدري
    جود : من عمرك خلاص امي اكيد تنتظرني الحين ..
    نوف بتردد : جود عادي لو توصليني معك
    جود ابتسمت : اكيد ياعسسسل
    نوف : اذا بعطلك ماله داعي ارجع بتـ.....
    جود بسرعه : لا لا وش تضايقيني على قلبي عسل وربي ..
    نوف : تسلمي يااموره
    حلا : اووف يعني بتروحون
    نوف : نجيك مره ثانيه ان شاء الله ..
    جود افتكرت شي : اسمعييي حلا الخميس الجاي ان شاء الله البارتي حقي لا تنسين اوكي ..
    حلا ابتسمت : ان شاء الله
    جود : نوفه يلا ..
    خرجوا البنات .. وجود وصلت نوف لبيتها بعد مانصدمت بالمكان الي عايشين فيه .. حمدت ربها عالنعمه الي هي عايشه فيها من جد حال نوف يرحم ومع كذا مو مبين عليها تضحك وتنكت وفرفوووشه ولا كانه هموم الدنيا على راسها ..


    _-_-_ اليـوم الي بعده _-_-_ ..

    حلا صحيت من النوم وبعد شاور سريع لبست بنطلون جينز وتي شيرت اصفر مرره عايدي .. وفكت شعرها خلته على طبيعته كيريلي ..
    نزلت للحوش تحس انها طفشااانه .. قعدت تمشي وتمشي بدون هدف محدد بس تدور في الحوش الوسيع ..
    منزله راسها وتغني بملل : عينيه بتحبك وئلبي بيحبك وحضني بيضمك دا يبقى ايه .. معايا وواحشني بعيد بتوحشني حبيبي طب ئلي دا يبقى ايه << تتدلع في الغنى ..

    وشويه تحس راسها انصدم في شيء رفعت راسها ببطئ عشان تبغه تشوف مين الي واقف بجثته العريضه قدامها ..
    وتنصدم لمن تشوف وجهه ؟؟ تحس الدنيا تدور فيها ؟؟ اتجمعت الدموع بعينها مو معقوله يكون هو ؟؟ نفس الوجه نفس الملامح ماتغير فيه شي ؟؟؟؟؟ ابتسامته البراقه وعيونه البنيه وشعره المجعد ؟؟؟ هو نفسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حست بدوخه وبطئ في تنفسها ؟؟ اكيد انها بتحلم مو معقوله يكون هو تركي الي واقف قدامها ؟؟؟؟؟؟؟ كانت حتطيح بس يده كانت اسرع منها .. رفعها بحنيه وعلامات القلق واضحه على وجهه النحيل ..

    مين ممكن يكون تركي ؟؟ وليه اتأثرت حلا لمن شافته ؟؟؟
    وجود ونواف كيف العلاقه بتكون بينهم ؟؟؟
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  11 Empty التكمله

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:34 am

    الساعه 7 المغرب ..
    في جــده ..
    سامي دخل لغرفته ورمى نفسه عالسرير .. وصار يتقلب بتعب .. ويحاول يغمض عيونه بس النوم مخاصمه .. يحس حياته ماعاد فيها امان .. كل من حوله ابتعد وخلاه .. أخــوه سالم ؟؟ وولد عمه فهد الي كان اقرب صديق له ؟؟ وأهـــــم شيييييي فآآيز الي كان بمثابة اخوه الكبير الي يستشيره في كل صغيره وكبيره كيف هان عليه ؟؟ كيف ذبحه بيده ؟؟ يحس بتأنيب الضمير يحس بايادي خفيه تخنقه .. تخليه يشعر بذنب عظيم بجرم ارتكبه في حق عيال عمه كلللللهم ..

    نفض هالافكار البايخه بالنسبه له وجلس عالسرير ..
    >> مستحيل افكر كذا ؟؟ يستاهلو كل الي صارلهم ولسسسسسه الجي أمر ياعيال عمي .. ماني ندمان ولاني محتاج قربكم ولا ميت عليها << ..
    كل هالكلام كان يقوله عشان لا يخدش كرامته بعكس الي قلبه يحسه ..
    وجات عيونه على صوره محطوطه عالكوميدينه .. صوره له مع فرح بنت عمه وهما صغار قبل 10 سنين ..
    عقد حواجبه ومد يده شالها وقربها لعيونه .. كيف نسى بنت عمه كيف نسى فرررح وماحس فيها كيف قدر يجرح قلب هالانسانه الرقيقه ..
    غمض عيونه بقوه عشان لا يفكر أكثر .. ورمى البرواز باقوى ماعنده عالارض .. والقزاز اتطاير حوله ..

    دخلت عليه اخته مها (( 17 سنه )) : هاااااااي
    سامي بعصبيه : ايش تبغي ؟
    مها خافت اول مره يصرخ فيها كذا : سـ..ـآمي اشبك ؟
    سامي وقف : ولا شي ايش تبغي بسرعه مني فاضيلك ..
    مها بتردد : بس كنت بقلك اني خارجه
    سامي : فين رايحه ؟
    مها : بروح النادي ؟؟
    سامي : طيب خلاص بس فكينا من شرك ..
    مها طلعت وهيا مستغربه ..
    راحت لبست واخذت شنطتها وطلعت للنادي الي تروحله كل يوم باستثناء الويك اند << تحافظ على رشاقتها خخخ ..
    دخلت وعلى غير العاده مالقت صاحباتها ..
    راحت تغير ملابسها عشان تسبح .. وتقابل بنتين اول مره تشوفهم ..
    وحده من البنات : هااااااي
    مها ابتسمت : هايات
    البنت الثانيه : كيف حالك ؟
    مها : الحمد الله ..
    البنت مدت يدها : انا سماهر ..
    مها ابتسمت : اهلين وانا مها ..
    البنت الثانيه : اتشرفنا وانا شذى ..
    مها : هلااا ..
    سماهر : امم بصراحه نبغه نتعرف عليكي اذا ماعندك مانع ..
    مها ابتسمت بفرحه : اكيد ..
    شذى : شكلك حتسبحي موو
    مها : ايوا وانتو ؟
    سماهر : ايوا حتى احنا بس بنغير ..
    مها : طيب اوكي استناكم عند المسبح
    شذى بابتسامه حلوه : اوكي ..
    راحت عنهم .. وابتسموا لبعض بخبث وراحوا يغيروا ملابسهم ..
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  11 Empty : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه الجزء 11

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:35 am

    في الريــآض ..
    نجود : آآآآآآي اتركيني حسبي الله عليك يووجعني اتركيني ..
    نوف : وربي لو ماتبطلين هالطلعات بذبحححك ..
    نجود قرصتها في يدها : بطلع غصب عنننننك تفهمين ..
    نوف شالت يدها عن شعر نجود بسرعه : هييين يانجودوه بس ترجعين بتشوفين ..
    طلعت من البيت متنرفزه من اختها الي صارت تراقبها وين رايحه ومن وين راجعه ..
    اخذت تاكسي وبعد نص ساعه في الطريق وصلت للمكان المطلوب ..

    طلعت للعماره بهدوء .. الين وصلت للشقه المطلوبه .. دقت الباب بس صوت الاغاني والموسيقى مغطي على أي صوت ثاني ..
    صارت تخبط عالباب عشان احد يسمعها بس لا حياة لمن تنادي ..
    وشويه تسمع صوت من وراها ..
    ...............: وش تسوين هنا ؟
    نجود لفت عليه بسرعه وانصدمت لمن شافته هوا ثاني : مو شغلك ..
    ..............: بالله ماتستحين على وجهك اذا شرفك ضايع ومنتهي ماتخافين عالاقل على سمعة اهلك الي خليتيها بالزباله ..
    نجود : لو سمحت لا تتدخل فيني اسوي الي اسويه مو شغلك ..
    ................: اكيد مو شغلي ومين قالك اني بتنازل واكلمك ثاني يانجسه ..
    نجود حست بقهر في نفسها ليه يعاملها كذا .. عمره محد رفضها مثله .. لفت عالباب وخبطت بقووه : ياحيوانات افتحوووو ..
    رائد طلع مفتاح من جيبه : وخري
    نجود بعدت وهي مستغربه معقوله هذي شقته وهو الي يدعي الشرف والمثاليه ....
    فتح الباب ونجود مو مستوعبه : هذي شقتك ..
    رائد طالع فيها باستحقار : لاء .. بتدخلين ولا اقفل الباب ..
    نجود دخلت بهدووء .. وهيا تشوف المناظر الي اعتادت عليها والكل مو داري عن نفسه ولا عن الي يسويه ..
    راحت جلست على اقرب كنبه ..
    جاها واحد من بعيد : هيييه انتي ليش قاعده بعبايتك ؟
    نجود مالها خلق السكاره : مالك شغل ..
    الشاب : هههههه شلوون مالي شغل مع مين بسهر الليله يلا ياحلوو قوم افصخ العبايه خلنا نشوف الي يفتح النفس ..
    نجود مطنشته ..
    رائد والي سمع كلام الشاب : ايه جد افصخيها مو حرام تلبسين شي المسلمات يلبسونه .. حرام توصخين العبايه الي تستر المرأه على جسمك المعفن..
    نجود فصختها بقهر وطالعت في عيونه بحقد : انت وش تبي ليه حاط دوبك من دوبي مالك شغل فيني ..
    رائد ابتسم باشمئزاز وجلس بعيد عنها ..
    سعود وهوا جاي من بعيد : هلاااااااااا والله رئووود متى وصلت ؟
    رائد يسلم عليه : الحين .. شلونك ؟
    سعود : تمااام انت شخبارك يالقاطع وينك ماعاد تنشاف ؟
    رائد : والله اشغال .. قولي وين الشباب ..
    سعود : أي شباب .. فيصل طول حياته بهالشركه الي عالنا فيها .. وعادل صايع ماتدري وين ربي حاطه
    رائد : تلقاه بأندنوسيا الحين خخخخخ
    سعود : بافريقيا وانت الصادق راح مع عيال خالته
    رائد : جد ؟؟؟
    سعود : ايييييه وازيدك من الشعر بيت ماخذ معاه الشغاله حقتهم بيمشيها
    رائد : خخخخخخ الله يرجه عدوول ..
    سعود : المهم وين تبينا نسهر ..
    رائد : بتطلع وتخلي الشقه ؟
    سعود : ماعليك ياسر هنا
    رائد : وانت تعتمد على الدرج ياسر اقول خلنا هنا الين تنتهي المسخره هذي
    سعود : انت الله يهداك متى تعقل وتعرف ان هذي متعتنا بالحياه
    رائد : يعني انت عاجبك حالك والذنوب الي مغرقتك من راسك لرجولك
    سعود : وش عليه نبي نستاانس
    رائد : استغفر الله بس ..
    سعود : وش فيها ذي الغبيه قاعده بحالها الليله
    رائد طالع في نجود الي قاعده لحالها وتطالع في الي رايح والي جاي بغرور : ..................
    سعود وقف ........
    رائد : على وين ..
    سعود : بروحلها
    رائد : وش تبي فيها مو خلصت منها
    سعود : ايه بس ابي اشوف وش سالفتها
    رائد : وانت وش عليك تنحرق
    سعود ابتسم بخبث : مو قبل مااهينها قدام خلق ربي ..
    رائد : سعود ياخي خلاص اترك البنت بحالها مو سويت الي تبيه فيها ..
    سعود : ههههه وانت تحسب اني أي بنت بنام معها اتركها كذا لا ياقلبي والله اهينها وادعس عليها واوريها مقامها ..
    رائد تأفف ولف وجهه ..
    سعود راح لنجود والي كانت تغني بصوت خاافت : تيجي إزاي مصدئش .. انتا فاكرني معرفكش ..
    سعود جلس جنبها : ياهلااااا بالزين كله ..
    نجود طالعت فيه وابتسمت : هلا سعود
    سعود رفع حاجبه : سعوود ؟؟
    نجود عقدت حواجبها : ايه ؟؟
    سعود يضحك بخبث : عمك سعود ..
    نجود رفعت حاجبها : تخسىى ..
    سعود : ههههههه من وين تعلمتي هالكلمه قالت تخسى قالت .. يلا قوليها عمي سعود ..
    نجود لفت وجهها عنه : تخسى والله تكون عمي ..
    سعود قرب منها ولف وجهها بيدينه القاسيه عليه : انتي نعالي سامعه انا عمك وسيدك وتاج راسك ..
    نجود متألمه من يده الي ماسكه دقنها بقوه : اتررركني
    سعود : ههههههه ياحبي لك نجووده ماتدرين انك مسخره .. وربي الشباب الي اعرفهم كلهم انتي نكتتهم .. حرااام والله مرره احزن عليك لا شرف ولا اخلاق ولا اصل ولا حتى (( طالع فيها من فوق لتحت )) جمال ..
    نجود بعدت يده عنها بقوه وطالعت في عيونه بحقد : ماهميتني لا انت ولا ربعك ..
    سعود سند ظهره عالكنبه : ههههههه انتي مثل العلكه وربي كل واحد يشبع من حلاوتك يرميك وتلصقين برجل غيره ههههههه
    نجود وقفت : احترم نفسك
    سعود حط رجل على رجل : ههههههه محترم نفسي من قبل لا اشوفك يابنت الشقق ..
    نجود بصوت عالي : انت على بالك بتجرحني .. مو واحد مثلك يهينني كذا ..
    سعود بعدم اهتمام : انتي مهانه من طلعتي من بطن امك ..
    نجود تطالع فيه بكره وساكته : ..............
    سعود : هههههه اذا امك وحده الله يعلم كم أبو لك ..
    نجود انقهرت ورفعت صوتها : انا امي وحده وابوي واحد .. واذا مو عاجبتك اصقع راسك بالجدار
    سعود وقف واعطاها كف : ماترفعين صوتك بوجه عمك سامعتني
    نجود بصوت أعلى : تخسى تكون عمي ..
    جاها كف ثاني : اسكتي ولا كلمه ياكلبه يامهانه ..
    نجود نزلت دمعتها غصب عنها .. الين متى بتتحمل الاهانات عشانها محتاجه لكم قرش تسمع كل يوم كلام يجرحها ويمسح بكرامتها الارض ..
    رائد جاه من بعيد : خلاص سعود رووق ..
    سعود تفل في وجهها وهوا يضحك باستهزاء ..
    رائد طالع فيها وشافها ماسكه خدها بيدها ودموعها متحجره بوسط عينها مو راضيه تنزل .. عقد حواجبه حس في عيونها حزن وقهر حس انها مجرووحه انسانه مكسووره من جوه حس في وجهها البراءه وفي دموعها الظلم يحس انها انسانه مظلومه ظلمها كل من حولها ..
    بس نفض هالافكار من مخه بسرعه .. كيف يقول عنها كذا وهيا بايعه نفسها للي رايح والي جاي هذي حتى الزبال ماسلم منها .. كيف يوصفها بالبراءه وهيا انجس انسانه قابلها بحياته تسلم نفسها لكل واحد تشوفه عشان كم قرش مايسـووا عند عقاب ربي شي..
    نجود اخذت شنطتها بسررعه وطلعت من الشقه ..
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  11 Empty التكمله

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:36 am

    فرح : حرااام عليك يافراس ليه سويت كدااااا
    فراس بانفعال : وانا ايش يدريني ؟؟
    فرح بصدمه : يعني معقووله بالله عليك ؟؟ تشك في مششششعل في اخوووووووووووووووويا اااا ..
    فراس : مادري يافررح خلاص اسكتي الله يخليكي اسكتتتتتي الي فيني كافيني
    فرح : طيب انتا مافهمتو عـ الي صار ؟
    فراس : يعني ايش تبغيني اقلو ابوك حاول يعتدي على اختتتتييييييي هااا فهميني أيش اقلوو ..؟
    فرح نزلت دموعها : ..................
    فراس بتأفف: فررح خلاص لا تبكي ..
    فرح : ابغه ماماااا
    فراس : امي تعبانه ..
    فرح : تيب خلي فجووره تجي ابغه احددددد معايا ..
    فراس وقف : خلاص طيب انا رايح دحين للبيت وفجر بتجيكي ..
    فرح هزت راسها بحزن ..
    بعد ماطلع فراس اخذت جوالها ودورت بين الاسماء الين وصلت لـ (( مش مش )) ..
    دقت عالرقم ......................... محد يرد .. حاولت اكثر من مره بس النتيجه نفسها .....
    رمت الجوال بقوه جنبها عالسرير : اووف ليه مايرد ..
    اندق عليها الباب ..
    فرح بملل : ادخل
    دخلت بخطوات راايقه وصوت الكعب مسوي نغمه مزعجه في الغرفه الهاديه ..
    فرح مستغربه : ميييييين ؟؟
    جود تمشي بهدووء الين دخلت لمكان السرير الي عليه فرح : السلام عليكم ..
    فرح لمن شافتها عقدت حواجبها : مضيعه الغرفه ثاني ..
    جود ابتسمت بغرور وجلست الكنبه وحطت رجل على رجل : شلونك اليوم؟
    فرح صلحت جلستها عالسرير : انتي كيف تجلسي كدا داخله بيت ابووكي ؟؟
    جود ببرود : لا تزعلين نفسك ترى مو زين على صحتك ..
    فرح : اطلعي برى بالأدب لو سمحتي
    جود قربت من فرح : انا جيت ابي اعرف بس انتي ليه شايفه نفسك ؟
    فرح لفت وجهها عنها : وانتي باي حق تدخلي عليا كدا وتسأليني دا السؤال ..
    جود: انا مو جايه اسوي مشاكل انا بس استغربت من تصرفك امس قلت اكيد فيك شي مو طبيعيه
    فرح لفت عليها وطالعت فيها بقهر : مو طبيعيه ؟؟ ايش قصدك مجنونه يعني ..
    جود : لاء مو قصدي بس حبيت اعتذرلك عن الي صار امس
    فرح انحرجت وحست انها كانت تافهه امس : لا عادي لا تعتذري ..
    جود وقفت : حمد الله على سلامتك ..
    فرح ابتسمت : الله يسلمك وسامحيني عـ الي سويتو امس ماعرف كنت منفعله و............
    جود : لا لا عادي ماصار الا الخير ..
    انفتح الباب ودخل عليهم وشكله تعبان ومتضايق ..
    جود وقفت مصدوومه ....
    وهوا كمان انصدم لمن شافها صح مايعرفها بس يشوفها كل اسبوع تقريبا ..
    فرح بضيقه : مشعل اخيرا جيت ..
    مشعل نزل عيونه من على جود : السلام عليكم ..
    جود و فرح : وعليكم السلام ..
    مشعل : اسف شكلي قاطعتكم ..
    جود : لا لا اصلا انا كنت طالعه عن اذنكم ..
    ومدتلها كارت في رقمها : هذا رقمي اذا احتجتي أي شي لا تترددين ..
    فرح اخذت الرقم مستغربه بس سكتت : تسلمي
    جود : مع السلامه ..
    فرح : الله معاكي
    طلعت جود وفي نفسها مستغربه من هالصدفه مشعل يعرف فرح ؟؟؟
    مشعل عقد حواجبه : تعرفيها ؟
    فرح : لاء امس تعرفت عليها
    مشعل ابتسم بحزن وجلس عالكنبه الي جنب السرير : فررح ..
    فرح بحزن : قبل لا تقول ولا شي اسسفه يامشعل عـ الي سار انتا عارف فراس مايقصد و...........
    قاطعها مشعل : لا تقولي شي يافرح خلاص الي صار صار وبعدين تتوقعي لمن واحد ومو أي واحد فراس الي عشت معاه عالحلوه والمره يشك فيا ويتهمني بشي يمكن انا ماقد خطر على بالي وانتي اكثر وحده عارفه اني احببببببببببببك زي اخواتي واعزك انتي وفجر وفاتنه وفدوه وكلكم وغلاكم بقلبي ماتتصوروه .. دحين بعد كل هالسنين يتهمني بشرفك شررفك انتي يافرح وربي لسه مصدوووم مني مستوعب
    ((حط راسه بين يدينه )) فرح أي شي يصير بيني وبين فراس انتي مالك دخل فيه لا تحملي نفسك ذنب انتي مارتكبتيه ..
    فرح تبكي : الا انا السببببببب محاأسامح نفسي لو صار شي بينكم ..
    مشعل بجديه : فرح ..
    فرح طالعت فيه بحزن : ................
    مشعل : انتي ايش الي صارلك بالضبط ؟؟
    فرح ارتبكت ودقات قلبها اتسارعت : ...............
    مشعل : فرح قوليلي ولا تخافي ..
    فرح : ...................
    مشعل بصوت عالي شويه : فرح كلميني انطقي مين مسوي فيكي كدا مييييين ؟؟
    فرح نزلت دمعتها : .....................
    مشعل بعصبيه : ليه خاايفه تقولي ؟؟ اتكلمي لا تسكتي ..
    وهنا .. دخلت عليهم فجر الي استغربت من صريخ مشعل : السلام عليكم
    مشعل اخذ نفس عميق ورد : وعليكم السلام ..
    فجر تجري لفرح وتبووسها بقووه : سلامتك حبيتي اشبك من متى وانتي هنا ليه ماقلتيلي ايش سارلك ؟
    مشعل بهدوء : عن اذنكم ..
    فرح بسرعه : مشعل
    مشعل رد عليها وهوا معطيها ظهره : نعم
    فرح والي كانت متاكده انها من بعد هذا اليوم يمكن ماتشوفه ... تبكي بغصه : حتوحششششششني
    مشعل غمض عيونه بقووه وقاوم دمعته لا تنزل : انتبهي لنفسك ..
    فرح حاطه يدها على فمها وتبكي : ......................
    وفجر مصدومه مو عارفه ايش بيصير .....؟؟؟؟
    طلع مشعل من هنا وفرح رمت نفسها في حضن اختها وصارت تبكي من هنا ..
    فجر بخوف : ايش ساير يافرح قولولي ..؟؟
    فرح تشهق : مشعل بيرووح ؟؟؟
    فجر بتفاجأ : يروح فين ؟
    فرح هدأت نفسها وحاولت تقاوم دموعها الي تنزل بغزاره ..
    وحكتها عالقصه من بدايتها لآخر كلمه قالها مشعل ..
    فجر حطت يدها على فمها بصدمه : عمي ماجد ..؟؟؟
    فرح هزت راسها بتعب : ..................
    فجر لسه مصدومه : حسبي الله ونعم الوكيييييل ... طيب قوليلي لمسك سوى فيكي شي ؟؟
    فرح هزت راسها وقالت بهمس : لاء ..
    فجر : الحمد الله طيب وفراس ايش حيسوي دحين ..
    فرح بانفعال : مادري عنو اساليه
    فجر : طيب طيب خلاص اششش انتي اهدي ولا تنفعلي مو كويس عشانك ..

    .....................

    فتحت عيونها ببطئ وبتعب تحس انه راسها ثقيل وماتشوف شي قدامها ..
    نواف : صحيتي ياقلبي
    حلا بهمس : ترررركي
    نواف ماسمع ايش قالت : حلووله الف حمد الله عالسلامه وش فيك قلقتينا عليك
    حلا صلحت جلستها عالسرير وصارت تطالع حولها تحاول تلمحه : وينه ؟؟
    نواف عقد حواجبه : مين هو ؟
    حلا نزلت دمعتها وقالت بصوت مرتجف : تركي ويييينه ؟؟
    نواف بصدمه : تررركي ؟؟
    حلا تصرخ : ايه تركي وينه وين وديتوه انا شفته ويييييينه ..
    دخل محمد : حلوله قمتي ..
    حلا تطالع في محمد بتوسل : ابي اشوفه وينه الله يخليكم لا تحرموني من شوفته ابي اشووفه
    محمد باستغراب : تشوفين من ؟
    حلا : تررركي ابييي اشوفه
    محمد طالع في نواف بصدمه ونواف نظراته كلها استغراب وتفاجأ : حلا ياعمري اكيد انك تعبانه انتي ارتاحي الحين
    حلا بانفعال : لاء ماني تعباانه انا شفته وربي العظيم شفته بعيووووني
    محمد يهز راسه بِأسف : اتعوذي من ابليس ورووقي
    دخلت امها وهي خايفه : حلا حبيبتي وش فيك حلااا
    حلا تبكي : مااما
    ام محمد ضمتها بقوه : سلامتك حبيبتي ماتشوفين شر يارب ..
    حلا مدخله راسها بصدر امها وتبكي : يمممه والللللله اني شفته ماني مجنونه والله والله
    ام محمد مو عارفه ايش تقول بس حاولت تهدي عليها : خلاص حبيبتي لا تقولين شي الحين ناامي وارتاحي ..
    حلا بعدت عنها وصرخت : انا شففففته وينه ليه ماتبوني اشوفه ؟؟؟؟
    ام محمد عقدت حواجبها : مين ؟
    حلا كانت حتتكلم بس نواف قاطعها : حلا انتي تتخيلين خلاص لا تفكرين في شي الحين ونامي ..
    حلا بصوت خافت : وربي ماأتخيل شفته كان واقف قدامي ..
    محمد هز راسه بأسف : يمه انا طالع للشركه
    ام محمد : الله وياك حبيبي
    محمد : مع السلامه ..
    حلا بصوت عالي : محمد اقسسسسم بالله تركي فيه تركي مامات انا شفته وحسيته قدامي ..
    محمد ابتسم بحزن لحلا : عمـر إلي التحف بكفنه مايعود ..
    ام محمد حست الحزن طغى على قلبها ليه يذكرونها فيه بعد مامر على وفاته اكثر من 6 سنين ....
    حلا تبكي وتشهق : والله مامات والله تركي حي ..
    نواف بدا يخاف من كلام حلا : حلا خلاص قلتلك نامي الحين ..
    ام محمد ابتسمت بحزن : نواف كلم وحده من الشغالات خلها تطلع عشاء لأختك قاعده على لحم بطنها من امس
    نواف وقف : ان شاء الله ..
    بعد ماطلع نواف ....
    حلا تبكي : مااما احلفلكم بإيش عشان تصدقوني والله تركي موجود معنا هنااااا
    ام محمد نزلت دمعتها : كلنا نحاول نقنع نفسنا بهالشي بس بالنهايه كله وههههم وهم وبس ..
    حلا : واللللله مو وهم تركي مامات يمه تركي عايش حي يتنفس ليه ماتصدقووني ليه ..
    ام محمد ضمتها بقوه لصدرها : خلاص خلاص يمه لا تبكين ارتاحي مو زين عليك ..
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  11 Empty التكمله

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:37 am

    ................: طيب ودحين فين حنروح ؟؟
    فجر تتنهد : مادري والله مادري يقول بياخدلنا سويت في فندق ..
    فرح بقهر : نروح فندق وبيت خالتي مفتوح لنا
    فجر : يعني مع كل هالمشاكل تبغينا نجلس
    فرح : ياربيبييي والله حتوحشني ملووكه وميويه و.......و ... مشعل ..
    فجر : آآآه خليها على ربك انتي دحين قومي معايا نرجع البيت نسلم على خالتي والبنات ..
    فرح تقوم من السرير بتعب : اوكي ..

    طلعوا من المستشفى وراحوا على بيت خالتهم ريم " أم مشعــل " ...
    وبعد ساعتين طلعوا البنات مع امهم من بيت خالتهم واتوجهوا للفندق ..

    فرح تحس انها داايخه وتعبانه : يلا أبغــــه أجلس تعبت
    فدوه : استني دقيقه تيب
    فرح : اوووف يلا سارت ساعه مو دقيقه
    وفراس أخذلهم سويتين اتقسموا فيه على راحتهم ..
    فرح مع فدوه وفجر في سويت ... وفراس وفاتنه وام فايز في سويت ..
    فرح رمت نفسها عالسرير وراحت في سابع نومه ..
    اما فجر وفدوه في الصاله متمللين وحالتهم حاله ..
    فدوه : فجووره
    فجر : هلا
    فدوه : ايش رايك نطلع
    فجر : فين ؟؟
    فدوه : نروح نتعشى بأي مكان ؟
    فجر : خدي فتوونه واطلعوا ..
    فدوه : وانتي ليه ماتطلعي خير ايش عندك ؟
    فجر : افف ماعندي شي بس مافيا ..
    فدوه : يلا ففووفو خلينا نطلع مرره طفش ..
    فجر : يختي ماليا نفس روحي مع فتوونه ..
    فدوه وقفت متنرفزه : احسن ..
    راحت لفاتنه في السويت التاني ..
    فاتنه بطفش : فين تبغينا نروح ؟
    فدوه : اممم أي مكان ؟؟
    فاتنه : تيب روحي البسي
    فدوه تبوسها بقووه : تسلمييييييلي ياقمرهم انتي
    فاتنه : الله واكبر عالمصلحه والله مالكم صاحب انتو دحين لو قلتلك لاء كان قومتي الدنيا عليا
    فدوه : افاااا فتونه انتي اختي حبيبتي وحياتي ..
    فاتنه : طيب طيب يلا لا نتأخر ..

    ....................

    دخلت للبيت تجري ودموعها على خدها .. دخلت غرفتها بدون محد يحس عليها ورمت نفسها عالسرير وحاولت تفرغ كل القهر الي في قلبها بالبكى ..
    >> ليه حياتي كذا الى متى بنهان وينذل عشان كم قرش اخذهم ومن وووين من الحرام يارب اهديني يارب انا تعبت تعببببببت نفسيا وجسديا خلاص ابي اموت وارتاح من حياة الفقر والذل والحقاره الي عايشه فيها<< ..

    دخلت عليها نوف وانصدمت ؟؟؟؟؟؟
    نوف قربت لعندها : نجوود وش فيك ؟؟
    نجود مغطيه وجهها بالمخده بقوه وتبكي : ..............
    نوف خافت عليها : نجود وش فيك ليه تبكين ؟؟؟؟
    نجود رمت المخده بقوه وقالت بعصبيه : مافيني شي انا اكرررررهكم اكره نفسي اكره كل شي اكررررررره حياتي اكره فقرنا اكره بيتنا اكره كل شي بهالدنيااااااااااا اطلعي برىىى..
    نوف : اذكري الله يانجود واحمدي ربك عالنعمه لا تصيرين جاحده
    نجود : احمده على ايش وش عندنا زايد او قولي وش عندنا من الاساس ؟؟ ماعندنا شي عايشين مثل البهايم ننذل وننهان وكل واحد يرمي شتيمته علينا ويروح نشتغل خدامين للناس ونذوق المر كل ليله ننام ودموعنا على خدنا نصبح واحنا نتمنى هاليوم يمر باسرع وقت عشان لا نحس بالذل زياده ليه احنا لييييييه احنا مو غيرنا ليه كل الناس تقدر تعيش وحنا حرام نذوق طعم الفرحه ..(( غطت وجهها بيدها وصارت تبكي ))
    نوف انصدمت اول مره نجود تتكلم كذا طول عمرها نجود المغروره البارده الي مايهمها شي فجاه كذا انفجرت معقوله نجود تحس كل هالاحاسيس زيها بالضبط .. قربت من عندها وحضنتها لاول مره : خلاص نجود لا تبكين مافيه هم يدوم وكل مصيبه وراها فرج مهما كانت مصيبتك والموقف الي انتي طايحه فيه ربي بيفرجها عليك ان شاء الله
    نجود دفتها بقوه : انتي ماتعرفين شي اتركييييييني ماتعرفين وش فيني عشان تقولين كذا انقلللعي برى مابي اشوف احد اكرررررهكم واكره كل شي يذكرني فيكم وفي فقركم ..
    طلعت نوف وهيا متفاجاه ومنصدمه من اسلوب نجود ودموعها الي اول مره تلاحظها ..
    ام نوره غمضت عيونها بقوه وذرفت دموعها سمعت كل كلمه انقالت حست بالذنب وبالقهر حست بالضعف والانكسار .. كيف ماهي قادره تسعد بناتها ولو باقل شي معقوله يكرهو حياتهم قد كذا ؟؟ بس مابيدها شي تسويه الرزق من الله ..

    ....................
    في جدهـ ..
    مها : ههههههههه ايوا شفتو مره كيووت
    سماهر : دا اخويا الكبير هههه
    شذى : اااخ لو تشوفي اخوها الصغير ريان ياويلي ياويلي ..
    مها : هههههههه
    جات مرام من بعيد : هاي
    البنات : هايات
    مرام مستغربه من مها الي صارلها يومين تتجنبهم ولا تجلس معاهم من يوم ما صاحبت سماهر وشذى : كيفكم ؟؟
    الكل : بخير ..
    مرام : كيفك مها ؟؟
    مها : الحمد الله انتي ايش اخبارك ؟
    مرام : تمام فينك من زمان عنك والله وحشتينا
    مها : وانتي اكثر حياتي
    مرام رفعت حاجبها : محاتجي تجلسي معانا اليوم ؟
    مها طالعت في سماهر وشذى ورجعت طالعت في مرام : لاء مره تانيه ان شاء الله
    مرام مره مستغربه معقوله تفضل هالصداقه الجديده على صداقتهم الي صارلها اكثر من 5 سنين : اوكي براحتك ..
    سابتهم وراحت ..
    شذى : انتي ايش عاجبك فيها هادي ؟
    مها بارتباك : دي صاحبتي مرام
    شذى : ايوا عارفه انها صحبتك بس مره شايفه نفسها وتقيلة دم الجلسه معاها تملل
    سماهر: ايوا من جد وماتخلي وحده الا وتتكلم عنها مرره ماحبيتها
    مها بصدمه : مها تتكلم عن البنات ؟؟ عمرها ماحشت في وحده ؟؟
    شذى ابتسمت بخبث : دا قدامك يابعدي
    مها عقدت حواجبها : ايش قصدك ؟
    شذى : ولا شي ..
    مها ابتسمت وهيا مستغربه ايش يقصدوا بكلامهم ..

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 18, 2019 10:52 pm