شباب اولاد سيف

    بنات اون لاين الجزء الثالث

    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    بنات اون لاين الجزء الثالث Empty بنات اون لاين الجزء الثالث

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 7:34 am

    وفي جـدهـ..
    في أحد الأحياء الراقيه والبيوت الكبيره إلي بفخامتها

    ورقيها تقهر أفخم القصور
    فراس يصرخ : اميييييييييييييييييييييييييييييييي

    مااااما اميييييييييي أي احد

    فرح نزلت تجري على صوت فراس المخيف : ايش فيه فيروو
    اشبك ليه تزعق

    فراس يناهج وانفاسه متقطعه : فرح الحقي عليا اخووي
    فايز

    فرح قلبها طاح في بطنها : فايز اشبو ؟

    فراس طاح عـ الأرض ونزلت دموعه حس بانهيار فظيع كل الي

    بيصير ماكان في الحسبان

    فرح صرخت ونزلت لمستواه : فراس ايش فيه فايز اشبو قلي
    يافيروو ايش صاير ؟

    فراس يطالع في اخته كأنها فراغ يطالع في عيونها كأنها بحر

    ..بحـــر بلآ نهـآيه

    نزلت أم فرح تجري وشافت ابنها جاثي على ركبه في الارض

    ودموعه على خده طاح قلبها : فراس حبيبي ياامي ايش فيك
    ايش سار ؟

    فراس غمض عيونه وحاول يضبط أعصابه : ولدك ياأم فايز
    ولدك

    ام فايز نزلت دموعها حست بطعنات قويه في قلبها من قبل

    ماتعرف ايش صار : اشبو فااااايز فراس اتكلم انطق ..

    فرح تبكي :فراس الله يخليك قول اخويا ايش فيه فين فايز
    فينو ؟

    فراس نزل راسه بحزن : أمي ..فرح ..فـآيز بيفارق

    الدنيا بعد أيام

    ام فايز بصدمه : ايييش تقول ؟

    فراس وقف ودموعه ماخذه طريقها في النزول : فااايز
    ياامي ذبح سالم ولد عمي ومحكوم عليه بالأعدآم وسامي
    وعمي حالفين مايتنازلوا

    ام فايز حست الدنيا تدور فيها مو مستوعبه فراس ايش

    بيقول طاحت عـ الأرض مغمى عليها

    وفرح تطالع في عيون فراس بشك تبغه تلاقي فيهم مخرج أو

    أي أمل بس للآسف الحاله الي فراس فيها ودموعه الي فرح

    ماقد شافتها تأكد إنه الأمل عند رب العالمين
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    بنات اون لاين الجزء الثالث Empty التكمله

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 7:35 am

    وفي الريـآض

    جوود في غرفتها رافعه صوت المسجل عالأخير .. أغنية "غمض

    عيونك" حقت راشد الماجد

    وترقص عليها بالشورت الابيض الاستريتش والبادي الأصفر

    وفاكه شعرها الكيريلي ومخليته على طبيعته يتحرك مع
    حركاتها

    غمض عيونك حبيبي غمض عيونك .. بقول لك شي بس اسمعني

    بقلبك .. محتاجلك في حياتي ماقدر بدونك ..أو بختصرلك
    واقول احبك احبك

    ويقطع عليها اندماجها مع الأغنيه ومزااجها الي كان

    رايق دقت الباب

    طققق طق طقققق

    جود رخت صوت المسجل ..: نعععععععم ؟؟

    ام جود : يلا ياماما الغداء

    جود : اوكي مامي الحين نازله

    غيرت ملابسها ونزلت تتغدى مع أمها

    جود : اقوول ماما

    ام جود : نعم

    جود : فيه بنيه تعرفت عليها من الشات ومره طيبه

    ياحليلها وودي احاكيها تلفون وش رايك ؟؟

    ام جود طالعت في بنتها بتساؤل : انتي متأكده انها بنيه
    ؟
    جود : ايييه يمه ايم شوور اصلا مافيه شك اسلوبها مبين

    وكلامها وقصة حياتها ..

    ام جود بعدم اهتمام : انزين حاكيها وش عليه ..

    خلصت جود غداها وطلعت تجري لغرفتها قفلت على نفسها

    الباب واخذت جوالها ودقت عـ الرقم ..

    ومن الجهه التانيه .. حلا في غرفتها غارقه في بحر احلامها

    وافكارها .. تحس قلبها بين يوم وليله نبض فرح وسرور تح

    س انها ملكت هالدنيا كلها من بعد ماشافته شافت فارس

    الأحلام الغير منتظر شافت رجولته وشهامته في عيونه شافت

    الحنان والدفئ في ابتسامته .. ابتسمت ابتسامه من غير

    عادتها ابتسامه تنبض حب وعاطفه ..

    نقزت على صوت نغمة جوالها العاليه ..

    حلا شافت الرقم غريب عقدت حواجبها وردت بهدوء خاصة انه

    ا مو متعوده عالمكالمات الغريبه : الوو..

    جود من الطرف التاني مرتبكه : الوو ... السلام عليكم
    ..
    حلا استغربت صوت بنت اول مره تسمعه : وعليكم السلام ..

    جود بتردد : انتي جنان ؟؟

    حلا زاد استغرابها : مين جنان ؟؟

    جود دارت زلة لسانها : قصدي حلا ..

    حلا : أيه مين معي ..

    جود ابتسمت : انا غرام ؟؟
    حلا دوبها تفتكر : اهلييييييييييييييييييييييين هلا والل
    ه ماعرفتك ؟؟

    جود بابتسامه هاديه : هلا فيك ههههه اكيد ماراح

    تعرفيني وش الذكاء الخارق الي فيك ..

    حلا ارتاحت نفسيتها لمن اتاكدت انو جود بنت كانت

    مرتبكه وخايفه كل هالايام من انها اعطت رقمها لولد

    وهيا اهلها محافظين شويه : هههههههه زين ماطلعتي بلحيه
    ..
    جود باستهبال : لاء ماني بلحيه بسكسوووكه خخخخ

    حلا : هههههههه كيفك ؟

    جود : تمـآم انتي وش اخبارك ؟

    حلا : تمـــآآآم وش مسويه في دراستك ؟

    جود : زينه ..

    حلا : غريبه داقه الحين من متى معطيتك الرقم ..

    جود : هههه بصراحه كنت خايفه تطلعين شاب مفتول العضلات
    خخخخخ

    حلا : هههههههه ...انتي اسمك غرام ؟؟

    جود : ههههه لاء

    حلا : اجل ؟

    جود : اسمي جود ..

    حلا : عاشت الاسامي ..

    جود : تسلمين وانتي من جد اسمك حلاوه ..

    حلا : هههههههه ايه حلا ..

    جود : حلو اسمك ؟

    حلا : ههههه عيونك الحلوه .. تصدقين صوتك مو لايقلك ابدا

    ..
    جود : ليش شفتيني وانا مدري ..؟

    حلا : ههههه لاء بس كنت متوقعه من عربجتك ورجتك الي
    بالشات ان صوتك يكون اتخن شوي ..

    جود : هههههههه لا تغرك المظاهر ..

    اندق باب غرفة حلا ..

    حلا ارتبكت : انزين جود احاكيك بعدين اوكي ..

    جود : اوكي بس الحقي على خطيبي لا تخليه ينتظر كثير عند
    الباب ..

    حلا باستغراب : خطيبك ؟؟

    جود : ايه مو انتي قلتي بتزوجيني اخوك ؟؟

    حلا : ههههههههاااي الله يرجك طيب يلا عن اذنك مايصير
    اخلي حبيب القلب ينتظر كثير ..

    جود : ههههههه اوكي وسلميلي عليه ..

    حلا : اوكي باي ..

    جود : بايات وعاش من سمع صوتك ..

    حلا : عاشت ايامك مع السلامه ..

    دخل محمد معصب : وش فيك انتي ماتفتحين الباب من كنتي
    تحاكين ؟
    حلا : صديقتي ..

    محمد : اممم انزين الغداء جاهز بتنزلين ؟

    حلا بتردد : وولد عمي ؟

    محمد باستغراب : وش عرفك انه ولد عمك عندنا ؟

    حلا ارتبكت : لااا بـ..ـس سمعتك تحاكيه و....

    قاطعها محمد : اوكي موب مشكله انزلي نتغدى ماعليك
    البسي شي طويل واتحجبي ..

    حلا وجهها انقلب مية لون مو متعوده تجلس مع عيال عمها

    ولا تواجههم : اوكي ..

    محمد ابتسم وقرب منها باس راسها بحنان : الله لا يحرمني منك ياشيخه ..

    حلا بخجل نزلت راسها : تسلم ..

    محمد : فديت الي تستحي ياشيخه يلا غيري ثيابك وبلا دلع ..

    حلا هزت راسها

    طلع محمد وبعد دقيقتين اندق الباب

    حلا : ميييين ؟؟

    نواف بتريقه : عمك امييييين ..

    حلا : هههه نواف ادخل ..

    دخل نواف وشافها تلف طرحتها على راسها : على وين

    ياسيد الزين ..

    حلا : هههه نوفاا بطل بياخه ..

    نواف : انزين على وين ياست الحسن والجمال ..

    حلا لفت عليه بخجل : ولا مكان بس بنزل اتغدى ..

    نواف عقد حواجبه : وفيصل ؟؟

    حلا باستغراب : فيصل مين ؟

    نواف : ولد عمك ؟

    حلا طالعت في نفسها وفي لبسها بارتباك : وش فيه ولد عمي ..
    نواف رفع حاجبه بتفاجأ : يتواجهينه يعني ؟

    حلا ارتبكت وحرارة جسمها ارتفعت : محمد يقول انزلي تغدي
    معنا مافيها شي ..

    نواف بعصبيه : شلوون مافيها شي يعني ولد عمك يشوفك
    وانتي تشوفينه ؟؟

    حلا نزلت دمعتها وقالت باستسلام : خلاص موب نازله ممكن
    تتركني لحالي ..

    نواف حز في خاطره يكره يشوف دمعة اخته .. قرب منها

    ومسح دمعتها بيده الكبيره : اسف يابعد قلبي موب قصدي
    بس أخاف عليك من نسمة الهوى ..

    حلا ابتسمت بحنان : طيب خلاص ماني بنازله بس بشرط ..

    نواف : تتشرطين مع وجهك ..

    حلا : نوفاااا بلييييييز ..

    نواف : اول شي انا اسمي نواف ويوم تدلعيني نوفا كأنك
    تدلعين وحده من صديقاتك ..

    حلا : طيب خلاص نواف بلييييييز ..

    نواف : وش تبين ؟

    حلا : امم ابي ديليفري من ماك ..

    نواف : والغداء الي مسوينه ؟

    حلا : يوووه مو تقول لا تنزلين كيف اكل يعني ؟؟

    نواف : قولي لوحده من الخادمات تطلعلك اكلك هنا ..

    حلا : يووه نووفا بليز ..

    نواف وهوا بيطلع : انزين خلاص قولي لواحد من السواقين
    يروح يجيبلك ..

    حلا : ميــــــــــرسي ..

    نواف : حقك ياإيطاليه ..

    حلا : خخخخخ نوفا أي ايطاليه هذا فغانسيه ..

    نواف يحك راسه باستهبال : مين هذا أخو بيونسيه ..

    حلا : ههههههههههه ..

    نزل نواف لمائدة الطعام إلي بالدور الاخير ..

    محمد باستغراب : وين حلا ..؟

    نواف طالع في اخوه بنظره غريبه ..

    محمد فهم قصده بس ماهتم : جوولي جووووولي ..

    جولي : نأم بابا ..

    محمد : روحي نادي حلا من فوق خليها تنزل تغدى معنا ..

    نواف بنبرة غضب : حلا ماتبي تغدى ..

    ابو محمد : وش فيكم وينها حلا ؟

    نواف : يبه حلا ماتبي تاكل بالقووه هو ..

    اما بالنسبه لفيصل فكان ميت جوع ومو داري عن الي يصير
    حوله همه بطنه الي بتطلع اصوات حربيه وبس ..

    محمد طالع في نواف بتهديد : جولي نادي حلا بسررررعه ..

    نواف سكت وقال بيتفاهم مع اخوه بعدين ..

    _-_-_ بعد أسبوع _-_-_

    في بيت فـرح الوضع مايسر ..أم فرح إلي هي " ام فايز "

    حالتها النفسيه سيئه لابعد الحدود خلاص أهل القتيل

    رافضين يتنازلوا وفايز بيروح عنهم بعد يومين بس .. خل

    اص فايز بيفارق الدنيا بيندفن تحت التراب بيلبس الكفن

    ويلتحف فيه .. أما بالنسبه لفرح واخواتها واخوانها

    فحالتهم مررره زفت كل واحد بغرفته يشكي همه ومصيبته

    لربه الي مالهم غيره

    في غرفة فرح .. حالتها هالايام تدهورت بشكل فظيع نزلت

    3 كيلو ماتآكل ولا تشرب ولا تنام وشكلها صار يفجع ..

    فجر : خلاص يافرح خلااااص ادعيلو وصلي ركعتين لربك بدال
    ماتبكي كدا الدموع محاتسوي شي

    فرح تصرخ : فجرررررررر اخويا بيمووت اخويا حيرووح خلاص

    فااايز حيسير بحححح مافيه شي اسمو فاايز فاهمه ولا لاء

    يعني بنصير 6 مو 7 واحد مننا بيروح بيمووت بيختفي من

    حياتنا تعرفي ايش معنى دا الكلام ولا مخك مقفل كيف تبغيني

    اهدأ كيييييف

    فجر نزلت دموعها الي كانت حابستها طول هالايام : خلاص

    يافرح بلييز الي فيني كافيني انا جيتك ابغاكي تخففي عني

    مو تزيديني

    فرح تبكي بشهقات وغصات

    دخل عليهم فهد .. شاف حال اخواته حس بسكين تنطعن في

    قلبه كان متأكد انو اذا راح فايز بتروح كل بسمه

    بهالبيت وكل فرح .. بتموت كل اللحظات الحلوه وايام

    الفرح والسعاده

    فهد بجديه : بناات يلا الغداء

    فجر : مين لو نفس ياكل

    فهد : يابنت انتي وهيا مايصير كدا شوفوا اشكالكم كيف
    هياكل عظميه مو أوادم

    فرح تصرخ : فــــــــــــــــــــــهد اطلع برى

    مابغه اكل مابغه اشوف احد .. حـــرام عليا احط لقمه

    في فمي الين يرجع فايز واشوفو بعيوني

    فهد طالع فيها بحزن ورخى راسه وقال بهمس ماوصل لأذن أحد

    غيره : هذا المستحيل بعينه

    طلع من الغرفه ودموعه على طرف عينه اخوهم وحبيبهم

    وأبوهم بيرحل عنهم خلاص كبير هالبيت بيبات تحت هالأرض

    ماتحمل هالفكره ولا هوا قادر يتخيل البيت بدون فايز

    طلع بسرررعه من البيت وشخط بالسياره ومالقى نفسه الأ

    قدام بيــــت عمه أبو سالم

    دخل عليهم بدون لا إحم ولا دستور

    اتفآجأوا كل الي كانوا جالسين بالصاله المفتووحه

    وقف واحد من الشباب واعتفس وجهه والدم كله اتجمع في

    راسه لمن شاف فهد

    سامي : انقلع برىىىى ايش جابك ايش تبغه خلاص كلمه

    وقلناها ومحنا مغيرينها فااااهم ولا تحب افهمك على طريقتي

    فهد غمض عيونه بقوه : سامي ارحم أم تموت كل دقيقه في

    بعد ابنها ارحم خوااااته ياسامي محرمين على نفسهم
    اللقمه في بعده

    قاطعه سامي : هههههههه وانتا اخوك مافكر في امي قبل

    مايذبح اخوي مافكر ايش بيصير فينا مافكر ايش بتكون

    نهايتو هاااا رد عليا انا امي الي لها اسبوع طايحه

    بالمستشفى من الصدمه واخواتي الي تدهورت صحتهم وحالتهم

    مين بياخذلهم حقهم والله حالف لا اخذ بثار اخوي لو كلفني

    حياتي واحلم اتنازل سااامع ولا لاء يلا اطلع برى ولا عاد

    اشوف وجهك منتا ولد عمي ولا اعرفك ساااامع

    فهد بقلة حيله رفع يده للسماء ودعى دعااء من قلبه :
    يارب انك تفرج هم اخوي وتسامحه

    سامي بصوت عالي : انقلع ايش تستنى

    طلع فهد يجرجر حزنه وآلامه خلاص فقد الامل

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 18, 2019 10:50 pm