شباب اولاد سيف

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شباب اولاد سيف

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه الجزء العاشر

    Admin
    Admin
    Admin
    Admin


    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 29

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  العاشر Empty : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه الجزء العاشر

    مُساهمة  Admin الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:19 am

    اما في بيت حــلآ .. فوصلوا عماتها وبناتهم .. وهيا تستنى على نار متى تلمح مرة عمها ياسر ..<< ابو فيصل خخخ هديل
    ((بنت عمة حلا)) : حلووله وش فيك اليوم مو معنى مرره ؟ حنان (( اخت هديل )) : ايه من جد مره سرحاانه .. الي يحبون ماصار فيهم كذا .. حلا ارتبكت : هاا هههه لا مافيني شي .. هديل : ايه مبين .. المهم قوليلي كيف دراستك وش مسويه فيها ؟ حلا : الحمد الله زينه .. حنان : كم باقيلك من سنه ؟ حلا : سنتين ان شاء الله .. حنان : تدرسين علم احياء صح ؟ حلا : يسس .. هديل : مرره مو راكب عليك امم انتي يصلحلك علم نفس زي كذا .. حلا : لا ياشيخه .. هديل :ههههههههه والله جد .. جاتهم بنت عمتهم الثانيه "غرام" الكريهه مايطيقوها ابدا : هاااي .. كلهم : هايات .. حلا تجاملها : هلا غروومه شلونك ؟ غرام تجلس بعيد عنهم بغرور : احسن منك .. حلا مره مالها خلقها دحين : دوووم يارب ولو اني شايفتك شويه مو على بعضك .. غرام باستغراب : ليه وش فيني ؟ حلا تبغه تنرفزها تعرف بنت عمتها اهم شي عندها شكلها ولبسها ومكياجها : مادري اشوف لونك اصفر وشكلك حاطه الميك اب وانتي مالك خلق مادري يعني مو بالعاده شكلك يجي كذا .. هديل تضحك في نفسها : اييييه من جد الروج مادري شلون قايل والشدو كانك حاطته بالظلام .. ميبن انك تعبانه .. غرام اتنرفزت بس مستحيل تخلي نفسها نكته : مهما سويت انا احلاكم .. حلا >> اييييه مره << .. غرام بغرور : مادريتوا .. حلا بملل : لاء مادرينا وشو ؟ غرام : ملكتي بالصيف إن شاء الله .. هديل : لاااااااا مبرووك .. حلا : عالبركه ان شاء الله .. حنان : ومين تعيس الحظ ..؟ غرام بغرور : ولد خالي فيصل ..
    هديل : اماااااااااااا غرام وفيصل تحفه هههههههه حلا حست راسها ثقيل مو شايفه شي قدامها ؟؟؟ فيصل ؟؟ غرام بتتزوج فيصل ؟؟ كيف وليش وبأي حق ؟؟ معقوله بعد ماحبته وكنت له كل هالمشاعر وصارت تحلم فيه ليل ونهار ماتفكر في شي غيره من يوم ماشافته يروح منها كذا بكل سهوله .. نزلت دمعه وحيده على خدها .. بس قامت بسرعه عشان لحد يلاحظها .. طلعت تجري لغرفتها وقفلت على نفسها الباب .. رمت نفسها عالسرير وصارت تبكي .. غرام : ههههههه وش فيها الخبله اكيد غارت مني ليش جاني عريس قبلها .. حنان مره مستغربه .. ايش فيها حلا اليوم مره مو على بعضها ودحين طلعت لفوق بدون سابق انذار .. اكيد فيها شي .. اما حلا .. حست الدنيا تدور فيها .. صح مافيه شي بينها وبين فيصل ولا عمرها كلمته بس حبته من اول نظره من اول مالتقت عيونهم ببعض دخل حب عظيم لحياتها كانت متامله يصير شي كبير بينهم ويكون حب صادق وطاهر .. بس سرعان مانقتل هالحب من قبل حتى مايشوف النور .. حست انها مخنووقه ومتضايقه مو قادره توقف بكى .. بس لازم تنزل ابوها بيوصل .. بس ماتتخيل نفسها تشوف غرام مره ثانيه .. لانها تحس لو شافتها بتذبحها وبتخنقها بيدينها .. >> آآه ياربي ليه بعد ماحبيته وصار لي نور العين يختفي وياخذ معاه كل شي حلو كنت احلم فيه ..<< ..
    دق جوالها بنغمة (( عن قمرهم كلهم ياضياء نورا لهم الورود انتا عطرهم كيف انتا تشمهم )) حقت راشد والي حاطتها مخصوص لجود لانها تعشق هالاغنيه وحاطه في راسها انه راشد ماغناها الا لعيونها << مررره وااثقه الاخت .
    . ردت بسرعه : جووووود .. جود خافت لمن سمعت صوتها ومبين انها بتبكي : وش فيك ؟ حلا تبكي : فيصل ياجوود فييييصل .. جود : وش فيه فيصل تكلمي صارله شي ماات ؟ حلا : وش مات ؟؟.. فيصل راح مني ياجود خلاص كل الي خططناله ماعاد يفيد بشي .. جود بقلق : حلووله وش فيك ليه تقولين كذا ؟ حلا بشهقات : فيصل .... بيتزوج ... غــ....غرام .. جود بصدمه : يتزوج ؟؟ غرام ؟؟ مين ؟؟ حلا : غرام بنت عمتي توها تقول ملكتها على فيصل اخر الصيف .. خلاص ياجود فيصل راح .. جود : استغفري ربك يابنت مو انتي تقولين اخر الصيف يعني لسه ماصار شي بامكانك تغيرين كل شي بس انتي اهدي .. حلا : جود انتي كل شي ماخذته بالساهل ماتعرفين وش كثر فيصل يعنيلي .. جود : حلا .. تعاليلي اليوم ..؟ حلا : جود متضااايقه حدي .. جود : ياقلبي اسمعيني انتي الحين خليكي طبيعيه ولا تخربين فرحتك برجعة ابوك .. وبعد مايطلعون من عندكم تعاليلي وانا بعلمك كيف فيصل بيكون لك انتييييييييي وبس .. حلا حست براحه جزئيه : سووري ياجود ادري اني ضايقتك بس والله اني ا.........
    جود قاطعتها : حلووله انتي وش تقولين وربي انا اسوي كذا لاني اعتبرك اختي وصديقة غاليه علي .. حلا : تسلمين لي .. جود : يلا ياعمري روحي غسلي وجهك وانزلي خليكي قويه وانسي أي شي مرتبط بفيصل الحين .. حلا : بس كيف ياجود وربي ماقدر اشوف وجهها المعفن مااقدر .. جود : هههههه ليه ماهي حلوه ؟؟ حلا : مو وقتك ياجود وربي احس اني مخنووقه .. جود تحاول تخفف عنها : خلاص حلووله لا تصيرين بزر .. انا بقفل الحين ولا طلعوا من عندك وجلستي مع ابوك شوي .. كلميني عشان اتفاهم معك يادلووعه .. حلا : طيب باي .. جود : بايات .. قفلت جود من حلا .. وقعدت تلعب بجوالها .. وتلمح رقم (( نوف )) فكرت تدق عليها .. وفي بيت ام نـوره .. نجود تجري ونوف تسابقها : انا الي برد .. نجود معصبه : ابعدي انا برد منتظره مكالمه ..
    نوف : ضفي وجهك مافيه تلفونات بعد اليوم لو اشوفك راده على أي اتصال ياويلك تفهميييين نجود حطت يدينها على وسطها : لا ياشيخه احلفي انقلعي خليني ارد .. نوف ردت بسرعه عالتلفون : الوو .. نجود تسحبه منها : هاتي يا**.. نوف تدفها بقوه : ابعدي يالخايسه .. جود مستغربه وش فيهم يتهاوشون : الوو .. نوف : ايه نعم ؟ جود : السلام عليكم .. نوف : وعليكم السلام .. جود : هذا بيت ام نوره ؟ نوف : ايه مين معي ؟ جود : انا جود .. نوف متفشله : هلا والله جود .. جود : هلا فيك شلونك ؟ نوف : بخير انتي شخبارك ؟ جود : تمام والله .. انتي نوف صح ؟
    نوف : هههههه ايه .. جود : هههه كيفكم وش مسوين ؟ نوف : الحمد الله والله .. جود : هههه وش فيكم تتهاوشون ..؟ نوف : ماعليكي منها هذي اختي البقره .. جود : مين ندى ؟ نوف : لا اخر العنقود نكد معقود .. جود : هههههههه وش اسمها ؟ نوف : نجود .. جود : الله يخليها لك ..
    نوف : تسلمين .. كيف دراستك ؟ جود : ماشي الحال .. نوف : الاختبارات قربت عاد شدي حيلك .. جود : الله يعين .. نوف : شلونها حلا اسمها صح .. جود : ايه حلا .. الحمد الله تمام .. نوف : سلميلي عليها .. جود : الله يسلمك هي اليوم بتجي عندي وش رايك تجين ؟ نوف باستغراب : انا اجي ؟ جود : لا جدك .. ايه انتي .. نوف : ههههههه مادري والله .. جود : وش الي ماتدرين لازم تجين فاااهمه .. نوف : هههه اشوف امي اول مادري .. جود : خلاص انتظرك .. نوف : ان شاء الله .. جود : يلا حبيبتي مع السلامه .. نوف : مع السلامه .. قفلت منها وراحت تقول لأمها .. ام نوره : والله يابنتي انا ارتحتلهم حتى البنت ياحليلها .. نوف : يعني موافقه .. ام نوره : ايه روحي انبسطي .. نوف تبوس راس امها بقووه : يخلييييييييييك لي يارب .. .....................
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin


    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 29

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  العاشر Empty التكمله

    مُساهمة  Admin الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:20 am

    وفي المملــكه ..
    فرح : والله مره اتغيرت عن السنه الي راحت فتحو محلات جديده .. مشعل مسك يدها وماشي شكله ناوي على نيه .. فرح سحبت يدها بقوه : وجععع مشعلووه ترى محنا بالبيت احنا ..
    مشعل : عادي ياقلبي زوجتي .. فرح حطت يدها على خصرها : اشوفك صدقت اني زوجتك اقلب وجهك .. مشعل رفع حاجبه : من قلبك .. فرح : ايوا ومن كبدي كمان خلاص فارق ابغه اتمشى لحالي .. مشعل بكل رحابة صدر وخبث : تيب ياعسل بروح شويه وراجع .. فرح : لا لاترجع فارق بس .. مشعل راح عنها وهوا مبسووط من الي حيسويه .. طلع برى ركب سيارته وشغلها ومشى .. وفرح جوه مو داريه عن الي سواه مشعل .. دقت على فدوه تبغه تتشمت : هلا والله باختي حبيبتي فدوووشه .. فدوه بدون نفس : خير
    فرح : خير بوجهك .. فدوه : ايش تبغي ؟
    فرح : ههههه هاا لا بس كنت ابغه اسالك اذا تبغي شي من برى .. فدوه بقهر : مابغه ولا زفت اتمشي وانبسطي .. فرح : ههههه اكيد مايحتاج توصيني .. فدوه قفلت في وجهها وهيا مقهوووره منها .. دارت في السوق الين داخت وماخلت شي الا واشترته وهيا مو محتاجه بس المهم انها تشتري .. حست انها طفشانه راحت جلست بستار بكس .. وتستنى مشعل اشبو اتأخر عليها ولا دق ولا شيء .. دقت عليه .. مايرد ............ دقت 5 مرات والاخ معطيها قب ولا يرد مطنننننش .. اتنرفزت منو .. دقت على اختها : فدووشه .. فدوه بخبث : خير .. فرح : اقلك جربي دقي على مشيييعل مادري اشبو مايرد .. فدوه كاتمه ضحكتها : مشعل هنا معايا انتي فينك ؟
    فرح بصدمه : كيييف ؟؟ فدوه : احنا في تشيلز نتغدى انتي فينك ؟ فرح لسه متفاجاه : بلا استهبال دقي عليه بسرعه قوليلو اني خلصت وقاعده استناه .. فدوه : هههههه والله معايا في تشيلز اشبك انتي ..؟؟ منتي مصدقه خدي كلميه ... مشعل : اهلا اهلا ببنت خالتي وزوجتي وحبيبتي .. فرح معصبه : حبك برص ان شاء الله فينك كيف تخليني لحالي في السوق وتطلع ماعندك مروه ماتخاف على بنت خالتك .. مشعل: اووه صح نسيت دحين بس اخلص غدايا واجي اخدك سووري ياقلبي .. فرح : حسبي الله ونعم الوكيل انا اوريك يامشعل يعني تلعب عالحبلين هين هين يلا باي ولا تجيني مابغه اشوف طختك .. قفلت في وجههو وهيا معصبه ... .................
    بالنسبه لــ بيت " ابو سالم " في جــده .. في غرفــة ميـآر .
    . ميار : لو سمحت انتا ليك كم يوم بتدق ممكن اعرف ايش تبغه ؟ .........: والله بس ابغه اتطمن عليكي وغير كذا مابغه .. ميار : طيب مين انتا ..؟ ايش اسمك ؟؟ ...........: انا رآإح اقولك اسمي بس عشان اسمعو من لسانك الحلوو ..اسمي أمجــــــــد .. ميار باستغراب : امجد ؟؟!؟! امجد : حيــآة امجد وقلبه .. ميار مره مستغربه مين هذا وايش يبغه صارله كم يوم يدق عليها وهيا ماتعرف مين هوا : لو سمحت ممكن ماعاد تدق مره تانيه لاني مو متعوده اكلم شباب .. امجد بحزن مصطنع : ولا انا ؟؟ ميار : انتا مين اصلا .. منتا راضي تقلي .. امجد : قلتلك انا واحد يحبك يمووت فيكي بس انتي مو مصدقتني ايش تبغيني اسوي يعني احلفلك بايش عشان تصدقي .. ميار وجهها حمر ودقات قلبها اتسآآرعت : مع السلامه .. امجد : دقيقه .. ميار : نعم .. امجد : اهون عليكي كل مره تسوي كذا وتقفلي بوجهي .. ميار : انا ماعرفك ومستحيل اكلم واحد ماعرفو او ابني معاه أي نوع من العلاقه انا اســفه .. باي .. سكرت الخط .. وامجد من الجهه التانيه رمى الجوال عالسرير ويلعب في دقنه >> هيـــن كلكم نفس البدايه بس صدقيني بجيب راسك << دخل عليها سامي : هلا ميووووري ميار: اهلين سمووي سامي : كيفك ؟ ميار : بخير ..
    سامي : منتي طفشانه مانفسك تغيري جو ؟ ميار تتنهد : الا والله احس اني طقيت .. سامي : خلاص اجل غيري ملابسك وانزليلي تحت ميار بفرحه : بنطلع ؟ سامي : هههه ايوا اشبك اول مره اطلعك يعني ؟ ميار : لاء مو اول مره بس من زمان ماخرجنا سوى .. سامي : طيب يلا مابغه اتأخر .. ميار : طيب ومهوويه بتجي ؟ سامي : أيـوا .. ميار : ونااسه طيب دقيقتين ونازله .. سامي وهوا طالع : لا تتاخري .
    . ..................
    عالساعه 7 الليل .. في الريــآإض .. نوف : يلا ياماما انا طالعه .. ام نوره من بعيد : الله معك حبيبتي لا تتاخرين .. نوف : إن شاء الله .. طلعت نوف واخذتلها تاكسي وبعد ماضيعت الطريق 4 مرات وصلت اخيرا للعنوان الصح .. بيت جــود .. تننن تن تننننن << الجرسـ .. فتحتلها الخادمه ..ودخلت جلستها في الحديقه .. طلعت الخادمه تنادي جود .. طقق طق طق << باب الغرفه .. جود : مييين ؟ الخادمه : اناا ماما جود جود فتحتلها الباب : وش تبين ؟ الخادمه : هادا فيه ضيوف تحت واحد بنت .. جود : اكيد نوووفه .. حلا : مين نوفه ؟ جود : ياهبله الي بالفيصليه ذاك اليوم الي حكيتك عنها .. حلا : اهاااااا .. جود : يلا ننزل .. حلا ابتسمت بحزن ونزلت معاها .. سلموا البنات على بعض وجلسوا يتكلموا ويضحكوا للساعه 12 الليل .. وحلا على قد ماكانت تضحك الا انها تبكي من جوه .. ماهي مصدقه انه غرام المغروره الشينه بتاخذ فيصل الي هي حبته من اول نظره .. نوف : حلا.. حلا : ......... جود تدقها : حلووله وينك ..؟ حلا : هااا معاكم .. نوف : ايه مرره .. ودي اسالك من الصبح وش فيك مو انتي الي بالفيصليه ذاك اليوم فيكي شي لا سمح الله .. حلا ابتسمت بحزن : لا سلامتك بس تعبانه شويه .. نوف : سلامات حلا : الله يسلمك ..
    (( ليت ربي ماكتب لحظة وداع ولا فراق ولا دموع ولا ضياع )) >> جوال حلا ..
    حلا ردت بهدووء : هلا نواف .. نواف : هلا حلووله ها خلصتي اجيك ؟
    جود بصوت واطي: اذا اخوك قوليله بعد ماخلصنا .. نواف سمعها وابتسم : مين هذي الي جنبك ؟ حلا : هههههههه دامك سمعتها .. وش رايك ؟ نواف : الساعه بتصير 1 ..
    حلا : معليه نواف خليني بعد شوي .. نواف : لاء مافيه بجيك الحين ربع ساعه وانا عندكم اوكي .. حلا باحباط : اوكي .. جود : وش الي اوكي لا مافيييييه مره بدري .. سحبت منها الجوال : الوو نواف ابتسم لمن سمع صوتها : هلا جود انحرجت : ههههه اول شي السلام .. نواف : وعليكم السلام .. جود : شلونك ؟ نواف : تمام .. جود : انت نواف اكيد ؟ نواف : يب.. جود : طيب بليييييييز نواف خليها شوي مره بدري .. نواف : لاء معليه مره ثانيه .. جود : يعني الحين مره خايف عليها من زينها .. حلا تضربها على كتفها : كذا هاااا طيب يالخايسه .. نواف : هههههه دامها شينه وش تبين فيها رجعيلي اختي .. جود تبوس حلا : لا والله بعد قلبي والله انها تخببببل بس خليها شووووووووي .. نواف بجديه : ربع ساعه وبكون عند البيت .. جود رفعت حاجبها : مصر يعني ؟ نواف باستغراب : ايه .. جود : طيب انزين بنشوف انا ولا انت .. نواف اتفاجا : وش تحدي هو ؟
    جود بدلع : نوووااااااف .. نواف دق قلبه بقووه من دلعها وارتبك : .........
    جود تتريق على صوت حلا : نووفاااا نواف ابتسم ودقات قلبه مسموعه : هلا جود بدلع ونعوومه : عشــآآآن خاطري .. او صح يمكن مالي خاطر عندك عشــآآن خاطر حلا بليــز ساعه بعد .. نواف يحس انه بدأ يعرق والكلام مو راضي يطلع من لسانه .. دلعها نساه نفسه وكل من حوله .. جود باستغراب : نوااااف....... نواف حس على نفسه : هلا جود ..
    جود >> ياويل حالك ياجود هذا نواف ونطق اسمك ياويلي ياويلي << ..: اا... الـ ...ابـ ..... يووه مو راضيه تطلع .. نواف ابتسم من قلبه : خلاص لا تقولين شي مابجي الحين ..
    بعد ساعه بالضبط بكون واقف عند الباب .. جود : امم طيب وماتبي تدخل تجلس معنا شوي .. نواف استغرب من جرائتها هذي من جدها : كيــف ؟؟
    جود : ايه مافيها شي .. لا تخاف بتنقب (( تدق بالكلام )) خخخخخخخ
    نواف : هههههه يلا بس قبل لا اغير رأيي .. جود : لا لا خلاص باي .. نواف : ههههههه باي ..
    حلا : الله يرجك ياهبله وش قالك ؟ جود بغرور من الي سوته : يقول بعد ساعه بيجي .. حلا : امووت واعرف شلون تقنعين نواف هذا لو تترجينه من اليوم لمية سنه مايغير الي براسه ياحليلك والله فديتك انا .. نوف بملل : الله يالمصلحه .. جود + حلا : هههههههههههه نوف : هههههههه
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin


    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 29

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  العاشر Empty التكمله

    مُساهمة  Admin الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:21 am

    _-_-_ يــوم الخميـس .._-_-_
    جود بغرفتها جالسه عالسرير والكتب والدفاتر حولها .. تحاول تدرس وتركز .. بس مشكلتها ماتتحمس ولا تحس بدافع يخليها تجتهد يعني لو تسقط عادي ماعليها .. قفلت كتاب الادب بقوه وبطفش ورمت نفسها على ورى .. بعد ماحاست بافكارها فكرت تطلع تتمشى ولو لحالها المهم انها تطلع تحس انها مخنوقه بالبيت
    .. .................
    في بيت أم مشــعل .. فرح مقهوره من مشعل الين دحين من امس ماكلمته ولا اعطته وجه .. الحركه الي سواها بايخه ومالها داعي .. طقق طق طق << باب غرفة البنات .
    . فرح قفلت الكتاب الي في يدها : ادخل دخل بخطوات بطيئه وهادئه .. ابتسم بهدوء : صباح الخير .. فرح لمن شافتو تاففت ولبست نظارتها ورجعت فتحت الكتاب .. راح مشعل وجلس جنبها عالسرير : فرووحه .. فرح : .............. مشعل : يابنت بلا هبل خلاص .. فرح : ............. مشعل سحب منها الكتاب ورماه بعيد : اكلمك .. فرح : وجع ليه الحركات التافهه هادي .. مابغه اكلمك بالعافيه هوا وبعدين اطلع بزاكر مو كفايه ماخذه اجازه اسبوع اطلع برى .. مشعل : ياربييييه دحين من الدفره الي مقطعه بعضها .. فرح : مالك شغل اخررررررج قلت .. مشعل وقف : طيب براحتك ياهبله .. طلع وخلاها متنرفزه منه .. قامت اخذت الكتاب ورجعت تذاكر .. ................
    في مــكآآإن ثاني .. وعـآإلم ثاني بالمــره .. شغل الشاب شاشة الكمبيوتر وفي يده علبة البيبسي ومبســوط ومرووق عـ الآخر وهوا يشوفها بكل رقه ونعومه جالسه عالسرير ومتممله وتغني بطفش .. قعد يراقبها ويتأملها ويقرب الصوره ويرجع يبعدها .. ويتفنن في أخذ الصور .. ومكيــــف عليها .. يحس انه بيتفرج على فيلم امريكي .. كل شي فيها حلوو .. دلعها كلامها رجتها عصبيتها عيونها لبسها شكلها شعرها مشيتها ... يعني هوا قاعد يشوفها ومبسووط عالاخر .. ^^ الله يســـــتر ^^ ؟؟!؟؟ ...
    ................
    طلعت فرح من غرفتها .. البيت فاضي لسه الناس ماصحيت .
    . غريبه الساعه بتصير 11 الظهر والكل ناايم .. نزلت للبدروم " القبــو" وفكرت تسبح .. لبست ملابس السباحه .. ولفت المنشفه حول جسمها .. وقعدت على طرف المسبح ونزلت رجولها في المويه الي كانت قريبه للتجمد .. وفجأه تسمع صوت خطوات خفيفه وبطيئه من وراها .. تحس بأنفاس شخص قريبه منها وتصقع في ظهرها .. انتظرت شويه .. وارتعش جسمها من لمسة هذا الشخص .. حاط يده على كتفها بهدووء .. وحاول يقرب منها .. فرح قاعده متشنجه مو عارفه تلف .. مو معقول يكون مشعل ..؟!؟! مستحيل مشعل يكون وقح كذا .. مين فيه بالبيت غير مشعل وفراس ..؟!؟ لفت وجهها بسرعه .. وتنصدم بزوج خالتها .. قاعد وراها ويطالعها بنظرات اعجاب ولهفه .. فرح حاولت تبعده .. بس هوا مسكها من كتفها بقوه وحاول يقرب منها .. نطت في المسبح بسررعه : ايش تبغه مني ؟؟ ابو مشعل وقف يطالعها بنظرات مخيفه ويبتسم بخبث ........ فرح دقات قلبها زادت .. هذا ايش يبغه وهيا دحين لحالها محد داري عنها .. مستحيل احد بيتوقع انها في البدروم وبتسبح .. صارت تسبح بسرعه الين وصلت للطرف الثاني من المسبح .. طلعت وحاولت تجري وتطلع من الباب الزجاجي .. بس يده كانت اسرع منها .. فرح عضته بقووه على يده القذره الي محايطتها .. ابو مشعل تاذى وشال يده بسرعه : يامجنــــووونه .. فرح دفته باقوى ما عندها عالمسبح قبل لا يحاول يمسكها مره ثانيه .. وصارت تجري الين وصلت للباب ..... بس ............... الباب كان مسكـــر .. حست برجفه وخوف .. عسى يسويلها شي كيف بتطلع من هالورطه .. صارت تخبط عالباب بقووه .. تبغه أي احد يسمعها او يحس فيها .. بس لا حيــــــــــآإإة لمن تنادي الكـل نايم باستثناء مشعل الي طلع لشغله .. قرب من عندها والابتسامه شاقه حلقه .. قرب اكثر واكثر الين لصقها بالجدار .. فرح بخوف : ابعد عني .. ابو مشعل : ههه هههههه ههههههههه ههههه فرح تصرخ : بعد عني اتركنننننننيييييييي .. ابو مشعل دخل يده بين خصل شعرها المبلبل ويطالع فيه باعجاب كانه عمره ماشاف شعر .. فرح ترتجف من الخوف وزياده على كذا من البرد .. دفته بقووه ودعست على رجله حاولت تفلت منه بس هوا كان زي الثور الهايج ماخلالها فرصه تفلت من يدينه ..

    . ايش ممكن يصير بين جود نواف ؟؟ حلا كيف بتتصرف في الموقف الي هيا فيه ؟؟
    وفرح ايش بيصير لها وهل حتقدر تفلت من ابو مشعل أو .....؟!؟!
    ؟ وايش قصة الشاب إلي بيراقب البنت .؟؟ ومين ممكن تكون هالبنت إلي اتدخل لحياتها عن طريق الكاميرا ومراقبها ليل ونهار..؟؟!؟ ونجـود ايش بيصير معاها ؟؟
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin


    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 29

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  العاشر Empty : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه الجزء العاشر

    مُساهمة  Admin الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:23 am

    بحركـه سريعه منها وبخفه قدرت انها تطيحه في المسبح مره ثانيه وتطلع من الباب الزجاجي والي موصل فيه سلم لداخل البيت صارت تجري بخوف وطلعت السلم .. دخلت للبيت وقفلت الباب بالمفتاح ..
    راحت تجري لغرفتها بدون مايشوفها احد ورمت نفسها عالسرير ودموعها متحجره بعينها .. : حسبي الله عليك حسبي الله عليك ....
    صارت تاخذ نفس وتحمد ربها انه ماقدر يسوي الي في باله وقدرت تفلت منه ..

    دخلت عليها فجر وشافتها بالمايوه والمنشفه جالسه عالسرير وشكلها مو طبيعي ترتجف ووجهها اصفــر وتناهج ..
    فجر راحت تجري لعندها : فرووحه اشبك ليه شكلك كدا ؟
    فرح تبكي : مافيا حاجه ..
    فجر تحط يدها على جبين فرح : ليه حرارتك مرتفعه وقاعده كدا قومي البسي شوفي شكلك كيف تنتفضي ؟؟
    فرح رمت نفسها في حضن فجر وكملت تبكي ..........
    فجر خافت : حبيبتي فرح اشبك ياقلبي ليه تبكي وتناهجي كدا ؟
    فرح تشهق من البكى : فجــ...ررر........عــ....مي ... ما....مـ..ـآجد .. يـــ ......
    فجر ضمتها بقووه : بس خلاااااص لا تقولي شي قومي معايا قومي البسي ..
    فرح تقوي قبضتها على بلوزة فجر : ابغه مااما ..
    فجر : فرح ياعمري انتي عارفه ماما دحين كيف حالتها .. قومي قومي معايا ..
    قامت فرح مع فجر وساعدتها تلبس ملابسها ونومتها عالسرير وصارت تقرأ عليها الين نامت وغطتها بالبطانيه وطفت عليها اللمبات وطلعت وهيا مستغربه اشبها فرح ايش الي صار فيها بالضبط خلاها تناهج وتنفسها يصير سريع كذا وترتجف ومو قادره تتكلم ..؟؟؟؟

    طلعت وقفلت الباب .. قابلت ملاك في طريقها ..
    ملاك : هاايو فجووره ..
    فجر : هلا ملووكه
    ملاك باستغراب : اشبك يابت ؟
    فجر : هاا لا مافيا شي بس طفشاانه ..
    ملاك : اهاا طيب اسمعي انا بطلع اتشمس تجي معايا..
    فجر :هههههه لاء ..
    ملاك : تعالي بس اقعدي ..
    فجر : ههه طيب ..
    طلعوا للحوش وملاك بالشورت الابيض الاستريتش والبادي الضيق الي ماله ظهر وصدره مرره مفتوح عشان يبان البرونزاج مضبوط ..
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin


    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 29

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  العاشر Empty التكمله

    مُساهمة  Admin الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:25 am

    لقيت روحي........ ان شاء الله



    في جــدهـ ..

    في بيت ابــو سالم ..
    ام سالم وبناتها جالسين يتغدوا ..
    مها : مامي فين بابا ماجاه ؟
    ام سالم : محايتغدى معانا اليوم ..
    سامي : ليه فينو ؟
    ام سالم بحقد : عندو شغل في الشركه عارف عيال الي ماتتسمى اميره يبغوا يفكو الشراكه ..
    سامي بصدمه : يفكوا الشراكه ؟؟
    ام سالم : ايوا واحسن فكه منهم ومن وجيههم الله يخسفبهم الارض ..
    ميار بقهر: ماااما ..
    ام سالم : خير اشبك ؟
    ميار : حرام تدعي عليهم كم مره اقلكم انهم مالهم شغل ليه الحقد ..
    سامي طنش كلام ميار لانو لو رد عليها بتصير مشكله : ياأمي عارفه انو لهم نص الاسهم الي بالشركه واكثر من النص كمان ..
    ام سالم : ليه ان شاء الله اكثر من النص ..
    سامي : ياامي انتي عارفه انو الشركه اتبنت على يد عمي حمد يعني اكيد بيكون لهم النصيب الاكبر من راس المال ..
    ام سالم : خليهم ياخدوها في حريقه مايتهنوا فيها يارب ..
    سامي بعصبيه : انتي عارفه لو اخذوا نصيبهم وطلعوا من الشركه مين الي بيخسر ؟؟ محد خسران غيرنا .. هما ماعليهم احنا الي بنخسر ثلاثه ارباع الاسهم وبتنهد الشركه على روسنا ..
    ام سالم بصدمه : انتا ايش تقول ..؟
    سامي : ايوا ايش على بالك يبغالنا 20 سنه كمان عشان نرجع نوصل للمستوى الي الشركه فيه دحين .. ولا كان فكينا الشراكه من زمان اشبنا ميتين عليهم احنا ..
    ام سالم بقهر : طيب وايش حتسوي انتا وابوك دحين ..
    سامي يوقف : مادري والله مادري ..
    ام سالم : لسه ماأكلت شي
    سامي : الحمد الله شبعت ..
    ام سالم : فين رايح ؟
    سامي : طالع للشركه بشوف ايش بيصير ..
    ميار دق جوالها بنغمه عاليه ومزعجه شافت الرقم وارتبكت ..
    ميار : عن اذنكم ..
    ام سالم : مين المتخلف الي يدق دا الوقت ..
    ميار بارتباك: هادي صاحبتي تبغاني في موضوع مهم ..
    ام سالم : طيب وحاولي تصرفيها وتعالي كملي اكلك شوفي شكلك كيف نحفانه ..
    ميار : ان شاء الله ..

    دخلت لغرفتها وردت بهدووء : الوو ..
    الجهه الثانيه : ياهلا والله بهالصوت ..
    ميار : ...............
    الجهه الثانيه : ميـآر ..
    ميار بصدمه : كيف عرفت اسمي ..
    أمجد : ميووري يابعد قلبي كم مره اقلك اني اعرفك يعني مستحيل احبك كدا من الهوى..
    ميار : طيب محاتقلي من فين تعرفني ؟
    امجد : اسف ياعمري دحين ماقدر بس صدقيني حتعرفي .. وقريب ان شاء الله ..
    ميار : ...............
    امجد : كيف حالك ؟
    ميار : الحمد الله ....................... انتا كيفك ؟
    امجد انبسط بدأت تاخذ عليه وتعطيه وجه : دووم يالغلا .. انا بخير دام اني سامع صوتك ..
    ميار : تسلم ..
    امجد : يسلم قلبك .. كيف جامعتك ؟
    ميار : تمام ..
    امجد : انتي ايش تدرسي ؟
    ميار : ادارة اعمال ..
    امجد : بالتوفيق ياقلبي ..
    ميار تحس بقشعريره من كلامه الحلو اول مره تكلم واحد وتعطيه وجه بس امجد باسلوبه واهتمامه جذبها : تسلم ..
    امجد : طيب ياعمري توصيني شي ..
    ميار مستغربه ليه يدق عليها شويه ويقفل قالت بدون ماتنتبه لكلامها ..طلعت من قلبها : بدري ..
    امجد ابتسم بخبث :من عمرك بس حبيت اتطمن عليكي مابغه اعطلك..
    ميار ابتسمت وقلبها من جوه بيطير من كثر مايدق : ..........
    امجد : يلا مع السلامه حياتي ..
    ميار : باي ..

    قفلت منو وهيا مبسووطه .. المسكينه صدقت انه يحبها .. دخلت تاخذ شاور ..

    .................
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin


    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 29

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  العاشر Empty التكمله

    مُساهمة  Admin الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:27 am

    في الريـآإض ..

    فرح قامت من النوم مفجووعه من الكابوس الي شافته .. قامت لقيت نفسها نايمه عالسرير ومتغطيه .. كل شي صار قبل ساعات رجع لبالها حست برجفه في كل جسمها ودموعها متجمعه في عينها .. مسكت كتفها بقووه ونزلت البلوزه تشوف اثار يده النجسه الكبيره الي كانت تمسكها وتشدها بدون رحمه ..

    طقق طق طقق << باب الغرفه ..
    فرح بصوت مرتجف وخايف : مييييين ؟
    مشعل : اناا زوجك خخخخ ..
    فرح بخوف : ايش تبغه ؟
    مشعل خاف لمن سمع صوتها اول مره يحس انو فرح ضعيفه او خايفه زي كذا .. فتح الباب ودخل ..
    فرح طالعت فيه ونزلت راسها .. مو قادره تطالع في وجهه يشبه ابووه كثير .. يشبه ابوه النجس القذر الي اتحرش فيها وحاول يعتدي عليها وماحترم لا زوجته المريضه ولا عياله ..
    مشعل عوره قلبه على شكلها جلس جنبها عالسرير : فرح اشبك ؟
    فرح منزله راسها وترتجف بقوه ملحووظه : ..............
    مشعل زاد قلقه رفع صوته : فرح اشبك اقوول ؟
    فرح حطت يدينها على فمها وصارت تبكي : ...........
    مشعل انصدم فرح تبكي ؟؟ ..
    قرب منها ومسك يدها بقوه : اشبك ياعمري ليه تبكي ؟
    فرح : ..............
    مشعل سحبها لصدره بقوه : فرح ايش فيكي قوليلي انا مشعل انا اخووكي قولي ؟
    فرح مسكت في ثوبه بقووه : خاااايفه ..
    مشعل يمسد على شعرها : تخافي وانا معاكي تخافي وانتي ببيت خالتك من ايش خايفه فرووحه ؟؟
    فرح دخلت راسها بقوه في صدره وزاد بكاها : .............
    مشعل محتار مو عارف اشبها ...؟؟!؟!؟ ضمها بقوه لصدره عشان يوقف رجفتها ..

    وفجأه انفتح الباب .. ودخل فراس ..
    وقف مصدوم ..؟!؟؟!
    مشعل وفرح ؟؟ ايش يســووا ؟؟ مشعل حاضن فرح ؟؟
    كيف كذا ؟؟ مااصدق ..؟ كيف مشعل يسوي كذا وهيا كيف ترضى على نفسها ؟؟ ايش سوى فيها كمان غير هالحضن ؟؟
    معقوله يامشعل خنت ثقتي فيك ؟ وانتي يافرح فرطتي في الثقه الي مديكي هيا ؟؟ معقوله كنتـو تستنوا الفرصه عشان تجلسـوا سوى ؟؟
    عشان تتقابلوا هنا ؟؟ وفين في غرفة النوم ؟؟ وعالسرير ؟؟؟
    استغفر الله استغفر الله ايش هذي الافكار ..؟؟ مشعل وفرح .. طول عمرهم اخوان واكثر من اخوان ؟
    ايش بيسووا دحيـــــــــــن ؟؟!!؟

    مشعل انتبه بفراس .. بعد فرح عنه بهدووء ..ووقف ..
    قرب من فراس وكان بيتكلم بس ...........
    قاطعه كف قوي .. كف لوح رقبته .. كف من ولد خالته واخوه وصديقه ؟؟ كف من فــراس .. ليه وباي حق .. ايش الي بيخلي فراس ولاول مره في حياتو يمد يده عليه ؟؟؟؟؟؟؟
    فراس بعصبيه : هذي اخرة ثقتي فيك ياولد خالتي ؟؟
    مشعل واقف منصدم مو مصدق الي بيصير حقيقه ولا حلم .. فراس مد يده عليه وايش بيقول أي ثقه واي خرابيط ..
    فراس قرب من فرح الي كانت بتبكي وسحبها من شعرها : هادي الثقه يافرح كدا نهآآيتها مع مشــعل ؟؟ مشعل الي طول وقتي احسبكم اخوان ليييييييه ؟؟ قولولي ليه ليييييييه ؟؟؟
    فرح مو فاهمه ايش بيصير تبكي وتحاول تبعد يده عن شعرها : فراس ايش بتقول انتا اااي سبيني فراس يووجع ..
    ساب شعرها بقوه ورجع طالع في مشعل الي واقف منصدم من كلام ولد خالته : طحت من عيــني اعتبرتك اخو وحسبتك تخاف على خواتي وسمعتهم زي ماتخاف على خواتك بـــس للأسف ..
    مشعل منصدم : فراس انتا ايش تقول ؟؟ لا تقلي على بالك اني ......؟؟ فراس انتا اتجننت فرح زي اختي وانتا عارف عمري مافكرت فيها ولا في خواتها الا زي اخواتي حاطهم بعيوني واخاف عليهم من نسمة الهوى ....
    فراس : ايوا بااااااااااين ماكأني شايفكم بعيوني .. ماأقول الا حسبي الله ونعم الوكيـــــل ..
    مشعل : فراس انتا انضربت في مخك ولا ايش ؟؟ انا جيت ولقيتها تبكي قلت اواسيها ؟؟ معقوله تفكر فيا كدا ؟؟؟
    فرح تبكي وتشهق : والله ... ما ...... بينا شي .. مشعــ..ــل اخويا بس ............. ا....
    فراس بعصبيه اعطاها كف : بس انكتمي ليكي وجه تهرجي .. كدا يافرح ياعاقله يافاهمه .. كدا تسوي تخوني ثقتي فيكي .. ليييييييه ؟؟
    مشعل بصوت عالي : فراس مني مصدق انك تفكر كدا .. طول هالسنين والعشره الي بيننا وتعاملي معاكم ومع فرح بالذات لسه تشك لاااا ودحين تتهمني اني ماأخاف على شرفها ؟؟؟
    فراس يتعوذ من الشيطان ويهدي نفسه : طيب ممكن افهم ايش الي بيصير ..
    فرح إغمى عليها ..
    مشعل وفراس راحوا يجروا لعندها ..
    مشعل يشيلها : فرح فررررررح
    فراس : جيبها بسرعه بروح اشغل السياره ..
    مشعل شالها وهوا ميت خوف عليها مو عارف حالتها من الصباح مو مضبوطه ..

    راحوا للمستشفى ..
    فراس واقف في السيب ويفرك يدينه بقهر : هدولا اشبهم إتآخرو ايش يسوي قد كدا جوه ..
    مشعل رايح جي في السيب مو قادر يقعد : الله يستر ..
    طلع الدكتور من الغرفه ..
    فراس راح لعنده بارتباك : هاا يادكتور اختي اشبها ؟
    الدكتور بابتسامه هاديه : حمد الله على سلامتها .. مجرد اغماء بسيط يمكن بسبب صدمه وضغوط نفسيه ..
    مشعل بتفاجأ: صدمه ..
    الدكتور بهدووء : مين فيكم اخوها ؟؟
    مشعل + فراس : انا ..
    مشعل ارتبك : اقصد هوا ..
    الدكتور : طيب ياخوي اتفضل معي ..
    دخل فراس مع الدكتور وهوا مستغرب ..
    جلس عالكرسي : ايش فيه يادكتور قلقتني ..
    الدكتور يلبس نظارته ويشبك يدينه في بعض : لا تقلق ولا شي بس أنا حبيت اسالك .. اختك لها زوج ام او مرة اب يعني اقصد فيه احد دخيل بحياتها وفيه بينهم شحنات يعني كره او زي كذا ..
    فراس باستغراب : ابدا يادكتور ليش فرح اشبها ؟
    الدكتور فصخ النظاره : بصراحه ياخوي اختك الظاهر انها تعرضت لإعتداء أو محاوله في كذا .. انا ماقصد انه فيها شي لاسمح الله بس فيه اثار قويه على كتوفها ورقبتها واياديها ..
    قاطعه فراس بصدمه : دكتور انتا ايش تقول مين حيعتدي عليها وهيا في وسط البيت ..
    الدكتور بهدوء: اهدا ياخوي ممكن يكون محاولة ضرب او يمكن ..............
    فراس : ممكن ايش ؟
    الدكتور : محاولة اغتصاب .. لانه مبين انها حاولت تهرب واظن انها نجحت في كذا بس الاثار الي ظاهره في اعلى جسمها قويه وقاسيه ..
    فراس مصدوم يكلم نفسه : معقوله يامشعل مستحييييييييل ..
    طلع بسرعه من الغرفه بدون مايسمع للدكتور الي كان يحاول يهديه ..
    شاف مشعل واقف يستنى بقلق قرب لعنده وسحبه من بلوزته بقوه : هادي اخرتها يامشعل انتاااااا انتا يامشعل ومين اختي فرررررح ليييييييييه والله طلعت منتا كفو الثقه حسبي الله ونعم الوكيل فيك ..
    مشعل يبعد ايد فراس الي قابضه على بلوزته : انتا اشبك انتا ماتقلي ايت ثقه وايت زفت فراس تراك منتا صاحي .. دحين اختك تعبانه ومعاها صدمه مادري ايش داا وقتو ..
    فراس تركه وطالع فيه بندم : للأسف يامشعل وربي كنت أكثر من اخو بس انا مابغه اسوي شي اندم عليه بعدين اذا كان الي سويته في اختي يرضيك وترضاه عليها فبتشوفه يوم بخواتك ماأقول غير حسبي الله ونعم الوكيل .. ودحين اذلف مابغه اشوف وجهك ساامع ..
    مشعل مصدوم : فراس ايش فيك من جد شكلك انجنيت .. انا ايش مسوي ؟؟؟؟؟
    فراس :هههههههه باقي تسأل انتا ماحافظت على شرف اخواتي الي شرفهم من شرفي يعني خنت كل مبدأ كان بيننا خنت كل شيييييييييي ماحترمت صلة القرابه والاخوه الي بيننا ؟؟؟؟؟؟ ليش اختي بالذات ((رفع صوته)) كان شفتلك أي بنت من الشارع سوي فيها الي تبغه ولا عشان فرح اعتبرتك اخوها وانا عمري ماتوقعت انك بتسوي كدا خليتكم تاخذوا راحتكم سوى ماكان فيه عيب بينكم زي الاخوان ماحطينالكم خط احمر من يوم وانتو صغار بس هادي النهاااايه الخياااانه ياولد ........... خالتي ..
    مشعل يطالع في عيون فراس بقهر : فراس معقوله تشك فيا تشك في مشششششعل تشك في اخوك والله ماتوقعتها منك انا لو أخون نفسي مااخونكم ..
    فراس : وهادا ايش تسميه هاااا تكلم قووول ؟؟
    الدكتور طلع من الغرفه بعد ماسمع الزعيق : خلاص روقوا مايصير كذا انتو في مكان عام ..
    فراس : انقلع برى لا اشوف وجهك طول ماأنا عايش ..
    مشعل لسه مصدوم.. طلع من المستشفى ويحس نفسه يحلم معقوله فراس يشك فيه فراس اخووه وصديق عمره يتهمه بالخيانه ؟؟؟؟ ومع مين مع فرح الي كانت دايما اخته وبتظل للابد ؟؟؟؟؟

    دخل فراس على فرح الي كانت نايمه بهدووء .. قرب لعندها ومسك يدينها ولاحظ الحـمار الي فيهم يد كبيره يد قاسيه كانت تسحبها ..
    >> حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياشيخ <<..

    دق على اخته فجر ..
    فجر : هلا فرووسي ..
    فراس بجديه : فجر لموا اغراضكم وخليكم جاهزين بجي اخذكم ..
    فجر باستغراب : ليه فين حنرووح ؟
    فراس بعصبيه : محل مااوديكم بسررررعه سوي الي قلتلك عليه ..

    قفل في وجهها .. وسابها مستغربه وحيرانه ايش الي بيصير ..

    دخل مشعل للبيت والحزن والقهر مبين في عيونه ..
    فجر ابتسمت بهدووء : هلا مشعل ..
    مشعل طالع فيها بحزن ومارد .. جر رجله جر لفوق ..
    فجر مستغربه هدولا ايش فيهم ؟؟

    ....................
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin


    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 29

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  العاشر Empty التكمله

    مُساهمة  Admin الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:28 am

    في جــدهـٍ .. ..........: كلمتي ماتراجع عنها فاااهم .. سامي : انتا مجنون ولا تستهبل الشركه بتخسر .. فهد : ههههههههه وانا ايش عليا في امكم خسرتوا ولا في حريقه ..الاسبوع الجي ان شاء الله بناخذ حقنا من هنا كامل مكمل بس انتظر فراس يرجع .. سامي جلس عالكرسي بقهر : وابويا ايش يقول ..؟ فهد ولع سيجارته وجلس عالكنبه ورفع رجله عالثانيه : ابووك ماله كلمه عندي انا واخويا رجال ونعرف ايش بنسوي .. سامي وقف .......... فهد : هههههههه الباب يمين .. سامي طالع في فهد بكره وطلع من المتكب .. اما سامي فكان يفكر في نفسه ... معقوله انا وفهد بعد كل هالسنين والايام الحلوه الي عشناها سوى يصير فينا كذا ؟؟ والله وطلتعوا على حقيقتكم ياعيال عمي ... ................. في المستشفى .. ..............: عندنا حاله بسيطه في غرفة 233 اغماء خفيف وشكله نتيجة صدمه او ضغط نفسي .. فلازم تروح تعاينلنا الحاله وبعدها عندك غرفة 444 .. نواف : ابشر يادكتور يلا عن اذنك .. راح نواف للغرفه المطلوبه ودق الباب .. فراس جالس عالكنبه بقلق ويستنى فرح تقوم لازم يعرف منها كل شي .. طقق طق طق << الباب .. فراس : اتفضل .. دخل نواف بهدوء : السلام عليكم .. فراس : وعليكم السلام هلا دكتور .. نواف >> قويه دكتور << : هلا فيك ياخوي .. جيت اعاين الحاله .. فراس بملل : اتفضل .. قرب نواف من فرح وبس شاف وجهها حس الدم نشف بعروقه .. حلووه بمعنى الكلمه وكأن الجمال ماإنخلق لغيرها .. ابتسم وحاول يطنش افكاره ..
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin


    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 29

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  العاشر Empty رد: : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه الجزء العاشر

    مُساهمة  Admin الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:29 am

    رجعت جود للبيت عالساعه 7 الليل .. جلست عالنت شويه ومن بعدها دقت على حلا ..
    جود : السلام عليكم .. كيفك ترى عازمتك على حفلة عيد ميلادي
    حلا : وعليكم السلام ... انا بخير ..متى؟؟
    جود : بعد اسبووووع ؟؟
    حلا : من جد ..
    جود : لا تصدقين طلع من خال خخخخ ايه من جد..
    حلا : كل سنننننه وانتي بخير ياقلبوو
    جود : تسلمين ..
    حلا : ووين بتسوين البارتي ؟
    جود : امي تقول بنسويها بفندق ..
    حلا : اهااا حلوو
    جود : اكيد بتجين ؟؟ غصب عنك ترى ؟؟
    حلا بتردد : مادري
    جود : مافيه شي اسمه مادري بتجين وانتي ساكته واذا على نواف خليه علي ..
    حلا : ههههههههههه
    جود : ترى البارتي بيكوون نايس
    حلا : اكيد بيكون نايس دام انتي صاحبته
    جود : ههههههههه مجامله مقبووله هههه
    حلا : هههههه مين عزمتي ؟
    جود : كل صديقاتي وصديقات امي وبناتهم يعني وناس كثيرين ..
    حلا باستغراب : طيب وبنات عمك او خوالك ؟
    جود بعدم اهتمام : عمي مادري عن اراضيه عايش برى وقاطعنا وعندي خاله وحده بعد امي مقاطعتها ..
    حلا : ليييييييش طيب ؟
    جود : مادري مشاكل المهم ماعلينا منهم .. قوليلي وش عندك الحين ؟
    حلا : ليش ؟
    جود : اجيك البيت ؟؟
    حلا بفرحه : اييييه تكفييين تعالي احس اني بطق ..
    جود : اوكي انتظريني نص ساعه وانا عندك ..
    قفلت جود من حلا ومن بعدها كلمت نوف تعزمها على حفلة عيد ميلادها ..
    وراحت لبست واتشيكت وطلعت على بيت حلا
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin


    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 29

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  العاشر Empty التكمله

    مُساهمة  Admin الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:30 am

    وصلت جود للبيت .. وكالعاده دخلت بدون لا إحم ولا دستور ..
    حلا بغرفتها تغني بدلع وترفع شعرها وترجع تنزله مو عارفه ايش تسوي فيه .. ويدق التلفوون ..
    تنط عالسرير وتروح ترد : الووووو
    ............: السلام عليكم ..
    حلا ارتجفت لمن سمعت صوته صوت فيصل كيف تنساه قالت برجفه : وعليـ.... ـــكم ..
    فيصل استغرب : كيف الحال ؟
    حلا قلبها وصل لحلقها قالت ودموعها على طرف عينها : بخير
    فيصل عقد حواجبه ايش فيها مرتبكه كذا : انتي حلا مادري غلا ؟؟
    حلا بارتباك : ايه حـلا ..
    فيصل : طيب وش فيك كأني باكلك ؟
    حلا ارتبكت ونفسها تذبحه : .................
    فيصل : المهم محمد موجود ..
    حلا : لاء
    فيصل : وينه مايرد على جواله ؟
    حلا حست انها مالكه هالدينا كلها وهيا تسمع صوته بس كيف ممكن يكون لغرام وهيا الي تحبه لهالدرجه ايش يصير فيها : بالشـ..ـركه ..
    فيصل : ونواف ؟؟
    حلا ضبطت تنفسها الي صار سريع واخذت نفس : نواف بالدوام ..
    فيصل : اهاا طيب يريت تدقي على واحد فيهم خليه يكلمني ابيه ضروري مادري وش فيهم هالايام مايردون ..
    حلا ابتسمت برقه : اوكي
    فيصل بملل : باي
    حلا : باي ..
    قفلت منو وقلبها بيطلع مع فمها من كثر مايدق .. بس ليه هوا مو حاس فيها ولا معبرها ..؟؟!؟!
    وتسمع صوت خلاها تنط من مكانها : شفتتتتتتتتتتتتتتتتتك ..
    حلا قلبها بغى يوقف من الفجعه : وجععع جوجو خرعتيني
    جود تحضنها بقووه : ماعاش الي يخرعك ياعسل (( باستها على خدها )) كيفك ؟
    حلا : تمام ..
    جود حطت يدها على خصرها وهيا تدقق في وجه حلا الي مبين فيه الربكه والارتجاف : شكلك مايقول كذا ؟
    حلا ابتسمت بهدوء : ليه وش فيه شكلي ..
    جود : قممممر تخبلين ..
    حلا : ههههههه شكرا ..
    جود : غريبه بيتكم فاضي العاده نواف اربعه وعشرين ساعه بالصاله ..
    حلا : هههههه نواف بالمستشفى ..
    جود بصدمه وخوف : بالمستشفىىىىىى ؟؟؟
    حلا استغربت ليه خافت وارتعبت كذا : ايه وش فيك ؟
    جود : ليه وش فيه وش صارله ؟
    حلا حست بشي غريب من عيونها : هههههههه ياهبله يداوم هناك ..
    جود قعدت عالكنبه وحطت يدها على قلبها : اشوىى خرعتيني يازفته ..
    حلا جلست جنبها ورفعت حاجبها بخبث : ليه خفتي عليه ؟؟؟
    جود : هااا لاء بس مهما كان يعني اخوك وبعدين انا يعني مادري اشوفه دايما يعني هو اكيد يعني شي طبيعي صح ولا ؟؟؟؟
    حلا : هههههههههههههههههههه بس بس خلاص مافهمت شي المهم تبين ننزل تحت ولا تجلسين هنا ..
    جود : بكيفك ..
    حلا: خلاص نطلع للصاله ..
    طلعوا للصاله .. ويتفاجئوا بنواف دوبو راجع وطالع من الدرج ..
    جود استحت كانت لابسه بادي بني ظهره كله مفتوح وتنوره جينز قصيره لفوق الركبه ..
    نواف لمن شافهم حس الدنيا ضحكتله وطلعت عيونه وهوا يقز في جود من فوق لتحت .. حس قلبه بيطلع من مكانه ..
    حلا اتوترت مع توتر الجو : نواف غريبه متى رجعت ..
    نواف يطالع في جود : هاا
    حلا قربت من عنده وسحبت يده بقوه وقالت بصوت واطي اقرب للهمس : خلاص اكلت البنت بعيونك شوف وجهها كيف صار ..
    نواف انحرج ونزل عيونه من عليها : وش كنتي تقولين ؟
    حلا تصك على اسنانها بقووه : مااقول شي يلا لو سمحت على غرفتك ..
    نواف : لا بربك احلفي بقعد بالصاله شوي غرفتي تجيب الهم
    حلا : لا ياشيخ واحنا وين نروح
    نواف ابتسم بخبث ورجع طالع في جود الي مصنمه في مكانها ووجهها صار لوحه فنيه من كثر ماأتلون : اقعدوا معي ماني ماكلكم انا ..
    حلا : هههههه تستخف دمك يلا نووفاااا بليز روح ترى احرجت البنت ..
    نواف ابتسم بخبث ووجه الكلام لجود : جوود ..
    جود بارتباك تلعب في اظافيرها ومنزله راسها : هلا
    نواف بصوت جذاب : شلونك ؟
    جود ابتسمت ابتسامه خفيه : بخير ... انت كيفك ؟
    نواف ابتسم على جنب : احد يشوف هالوجه ومايصير بخير ..
    جود عمرها ماحست باحراج ولا بخجل زي دحين طول عمرها جريئه وماتستحي بس في هاللحظه تحس رجولها ماتشيلها من الارتباك : تسلم ..
    حلا ابتسمت وهيا تشوف نظرات الحب واللهفه بعيون اخوها ..
    نواف : اتفضلوا ليش واقفين ..
    جود طلعت بسرعه من الصاله ودخلت لغرفة حلا وهيا تلعن نواف في نفسها عالاحراج الي سببلها اياه ..
    نواف بخبث : يالبى قلبك ياشيخه ..
    حلا : هييييه تراني هنا ..
    نواف : ادري انك هنا عادي مو اختي ولازم تعرفين وش في قلبي
    حلا بتفاجا : وش في قلبك قول
    نواف طالع في عيون حلا بنظرات مافهمتها : روحي لغرفتك واول ماتدخلين بتعرفين وش الي بقلبي
    حلا طبعا غبيه مافهمت قصده هزت كتوفها باستغراب وراحت لغرفتها ..
    دخلت على جود : ههههههه وش فيك ؟
    جود : اخوك ليش بايخ كذا ؟؟
    حلا تقلد صوته : خليه يطلع الي بقلبه
    جود بصدمه : وش الي بقلبه
    حلا بغباء: يقول اول ماتدخلين غرفتك بتعرفين وش الي بقلبي
    جود حست الدم اتجمع براسها وقلبها صار ينقز من جوه قالت باستهبال : وش بقلبه مااشوف بغرفتك غير السرير والدولاب ..
    حلا : هههههههههه
    جود ابتسمت وقلبها يقول طربق طربنق ..

    حلا : وش رايك نطلع للصاله
    جود وقفت ودارت حول نفسها باستغراب : كذاااا ؟؟
    حلا : ههههههه خلاص قده شافك
    جود بصدمه : لا احلفي تبيني اطلع كذا ..
    حلا ابتسمت وراحت تفتح دولابها : تشوز اني ثنك يو لايك ..
    جود ابتسمت بهدوء وقربت للدولاب : تسلمييين ياعسسل ..
    طلعتلها جينز ازرق فااتح ومقطع من الجوانب شكله مرره ستايل وتي شيرت فوشي عليه رسومات مره حلووه ..
    حلا : هههههه يهبببل عليك ..
    جود تدور حول نفسها : وش رايك هههه ؟
    حلا : وربي قمر ..
    جود طالعت في نفسها بالمرايا وابتسمت بخبث >> والله لا أجننك لا أخليك تشهق بإسمي << : تسلمين ..
    غمقت الكحل الي بعيونها وطلعت مع حلا للصاله ..
    حلا : اححححم
    نواف رفع راسه الي كان مدخله في الجريده ويقرأ باندماج وابتسم لمن شافهم : نورتو ..
    جود : منور بوجودك
    نواف غمزلها وابتسم : تصدقين اول مره احس هاللبس حلو كنت اشوفه على حلا بس استغفر الله ..
    جود قلبها وصل لحلقها ونزلت راسها بحياء ..
    حلا حطت يدينها على خصرها : لااااااا اشوفك اخذت وجه مره صح جوجو صديقتي بعد قلبي بس مو تحشني قدامي ..
    نواف : خلاص سدي اذانك فيني حشه ودي اطلعها ..
    حلا تغمزله وتطالع في جود الي منزله راسها بخجل : حشه ولا كلام حلوو ..
    جود وجهها حمر ورفعت راسها عشان تلتقي عينها بعين نواف الي تطالع فيها بكل اعجاب ولهفه ..........
    حلا كتفت يدينها وتطق برجلها عالارض وهيا ملاحظه نظراتهم لبعض : الحمد الله ياربي وش فيكم انتو اول مره تشوفون بعض ..
    جود ودها الارض تنشق وتبلعها قالت بارتباك : حلا تعالي ابيك شوي
    نواف يبغه يحرجها : على وين خليكم بعد ماشبعنا من شوفتكم ..
    جود ابتسمتله بثقه عكس شكلها قبل شويه والارتباك الي كان فيها كله تبخر : معليه بكلمها في موضوع ضروري
    نواف ابتسم على ثقتها : قوليه هنا ..
    جود : هههههه لاء سووري الموضوع خااااص ..
    نواف ابتسم ورجع يطالع الجريده وقلبه وباله معاها ..
    جود سحبت حلا من يدها ودخلتها للغرفه : وبعدين مع اخوك التافه هذا .. خلاص خلينا نقعد هنا ..
    حلا : الحين صار تافه وتوكم بتموتون علينا انتو الاثنين ولا عبله وعنتر ..
    جود ضربتها على رقبتها : اقول ضفي وجهك مو منك من الي معطيتك وجه وتسولف معك (( اخذت شنطتها )) يلا باي
    حلا : وييييييييين ياهبله ؟؟
    جود : خلاص برجع ..
    حلا : تستهبلين انتي ووجهك خليك بلا بياخه
    جود : لما اخوك يتعلم شلون يكلمني ساعتها بقعد
    حلا سحبتها من يدها : جوجو لا تصيرين تافهه وش اسويله اذا هو كذا كأنه عمره ماشاف بنات ..
    جود ابتسمت بخبث ولفت على حلا : بس انا غير ..
    حلا عقدت حواجبها : ليه نازله من السماء ..
    جود لفت وجهها وكتفت يدينها وقالت بثقه : الايام بتثبتلك ..
    حلا استغربت وماعلقت عالموضوع : اقول خليك بلا غباء توك جايه ..
    جود رمت شنطتها عالسرير وراحت لعند الاستريو تشغل اغنيه ..
    حلا : اممم وش رايك ندق على نوفه خلها تجي مرره فللله
    جود بفرحه : معاك رقمها ؟
    حلا : ايه ..
    جود : بس ماتعرف الطريق
    حلا : ماعليك نوصفلها بيتنا مايضيع ..
    جود : خلاص اجل دقي عليها ..
    كلمو نوف وبعد محاولات من الاقناع اقتنعت انها تجي ..

    وكالعاده لازم تضيع الطريق الف مره الين توصل لعنوان >> الحمد الله وصلت بالسلامه ..
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin


    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 29

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  العاشر Empty التكمله

    مُساهمة  Admin الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:31 am

    نوف : كيفكم ؟
    حلا : بخير ياعسل انتي وش اخبارك ؟
    نوف : الحمد الله تمام ..وانتي جود شلونك ؟
    جود : تماامو ..
    حلا : اتفضلي ..
    نوف ابتسمت : يزيد فضلك ..
    طلعوا للغرفه ..
    وبعد نص ســأعه كـذا .. اندق عليهم الباب ..
    حلا : مين ..
    نواف : عمك آمين ..
    نوف عقدت حواجبها : عمك بالبيت ..
    جود : هههههههه أي عمها انتي بعد هذا اخوها نواف السامج ..
    حلا : هههه اووص لا يسمعك ..
    نوف : هههههه خلينا نهبل فيه ..
    حلا : حراام عليك ..
    جود عجبتها الفكره : الا نووفه تعالي قوليلي وش نسوي ..
    نوف بخبث : انا اعرف بس انتو قوموا خلونا نطلعله ..
    نوف فتحت الباب : نعم ..
    نواف استغرب هذي وش تبي : مين انتي ؟
    نوف طالعت في نفسها : انا زي منت شايف بنت امووره وحليوه انت مين ؟
    نواف : ههههه طيب يااموره وين حلا
    نوف : موب فاضيه وش تبي ؟
    نواف باستغراب : وش الي مو فاضيه ابي اكلمها شوي ممكن تقولينلها نواف يبيك برى ؟؟
    نوف : اووه ياحركه اسمك نوااف .. عاشت الأسامي ..
    نواف : عاشت ايامك يلا ممكن تنادينها ..
    جود طلعت من الغرفه : لاء مو ممكن
    نواف ابتسم لمن شافها كان حيسرح فيها وفي بحر عيونها بس ماعطوله فرصه حتى ..
    جود : اممم بتناديها بس بشرط ؟
    نواف باستغراب : وشو ؟
    جود تغمز لنوف : امم تعشينا على حسابك ..
    نواف : اييش ؟؟
    نوف : وش فيك كانه قلنالك نبي ناكلك قلنا نبيك تعشينا برى ممكن ؟
    نواف : لاء ماني فاضي يلا وين حلا ..
    جود قفلت الباب وكتفت يدينها وطالعت في عيونه بحده : نبي نطلع ..
    نواف حس كل خليه في جسمه اتشنجت من نظراتها ..
    نوف ملاحظه وكاتمه ضحكتها : وين رحت يالعم امين ..
    نواف انتبه وبعد عيونه بسرعه وابتسم : خلاص طيب البسوا عباياتكم وبسررعه لانه وراي اشغال ..
    جود بفرح : يسسسسسسلممو ياعسسسل والله انك تجننننن ..
    جود قالتها بدون ماتقصد فيها شي لانها متعوده عالكلام الحلو مع أي احد والميانه عندها طايحه على طول ..
    نواف قلبه وصل لحلقه : بسـ..ـرعه ..
    نوف دفت جود على جوه الغرفه وقفلو الباب وهوا واقف برى متنح ..
    نوف :هههههههه شفتي كيف بغى يغمى عليه ..
    جود ابتسمت بغرور .......

    طلعوا من البيت بسيـآإرة نـوآإف البي إم السوداء ..
    ونوف طبعا اتحسرت على نفسها وعلى حياتها الين قالت بس .. بعد ماشافت العز الي عايشه فيه حلا بيتهم كله مايجي ربع غرفة حلا ولا السيارات مصفوفه برى كأنهم بمعرض سيارات و عيونك تشوف النور عايشين في خيــــر ربي منعم عليهم من جــد ..

    نواف شغل السياره وحلا راكبه جنبه .. وجود ونوف ورى طبعا ..
    جود طلعت كاسيت من شنطتها واعطته نواف ..
    قالت بدلع : نووااف بليز شغل هذا الشريط ..
    نواف طالع في المرايه عشان يلمح انعكاس نظراتها الساحره وابتسم : من عيووني ..
    نوف بملل : تسلم عيونك ياعنتر زمانك يلا حط بس ..
    جود تضحك في نفسها ..

    وتطلع اغنية ((قلبي يحبك)) لراشـد الماجـد ..

    :: قلبي يحبك ياغالي .. يشتاقلك كل ليله .. فراقك اثر بحالي .. ياويل قلبي ياويله..
    بعدك سهرت الليالي .. هموم قلبي ثقيله .. ماغيرك الي طرالي .. والروح عندك دخيله ..
    ليتك تشوف ايش جرالي .. الحال صارت نحيله .. دمعي على الخد سالي .. ومالي على الصبر حيله..
    ان كان قلبك نوالي .. فرقا وغيبه طويله .. انا دخيلك ياغالي .. ترى حياتي عليله ..::


    جود مرره انبسطت تموت على هالاغنيه قالتله يرفع الصوت .. وهوا ماقصر صارت السياره تنقز من كثر مالصوت عالي ..
    وجود ونوف يرقصوا ورى باستهبال ..
    جود مره مندمجه مع الاغنيه وتغني بصوتها الناعم والدلووع : ليتك تشوف ايش جرالي الحال صارت نحيله دمعي على الخد سالي ومالي على الصبر حيله ..
    ونواف مره مبسووط وهوا يشوفها فرحانه وماهمها أحد .. بس حب يسوي حركة نذاله قفل الشريط وهيا في أوج اندماجها ..
    جود بنرفزه : ليش طفيته ؟
    نواف : بس ماعجبتني الاغنيه
    نوف : مو لازم تعجبك اهم شي عاجبتنا يلا لو سمحت شغل ..
    نواف : لا احلفي ماني مشغلها وش هالذوق الخايس ..
    جود اتنرفزت منه وصارت تغني بصوتها تبغه تزعجه ماتدري انه ذايب فيها وفي كل همسه تطلع منها ..
    جود حاطه رجل على رجل وتهزها بقهر وتغني : ناويلك على نيه بس انتا اصبر شووويه ناويلك على نيه بس انتا اصبر شويه اذا ماعلقك فيني وهواك يصير بإيديا ..
    نواف ابتسم وهوا فاهم قصدها مبين عليها معصبه ومتنرفزه منه ..
    طلع شريط راشد وحط شريط تامر حسني على أغنية (( كل سنه وانتا طيب))€..
    جود على طول افتكرت : ايه صح نووفه انتي بتجين للبارتي حقي صح ..
    نوف : ههههههه اكيد ياقمر الموسم ..
    جود : هههههه تسلمين ..
    نوف ابتسمت وفي نفسها منحرجه اكيد بتكون البارتي شي وهيا ماعندها فستان سنع تلبسه .. قالت لازم تكلم امها ولا اختها نوره وتاخذ منهم مبلغ محترم عشان تقدر تشتريلها قطعه سنعه ..

    جود دقتها : وش فيك ؟
    نوف ابتسمت : ولا شي ..
    نواف : وين تبون تروحون ..؟
    جود بسرعه : تشيلز ..
    نواف عقد حواجبه : نضرب مشوار للتحليه ..
    جود بنرفزه : اجل وين بتودينا ..
    نواف مبسوط على نرفزتها وعصبيتها : نروح لاقرب ماك هنا ..
    عاد نوف ساكته ماتعرف شي ولا تعرف المطاعم والمحلات الفخمه بعكس جود وحلا الي اتعودوا على الغالي ..
    جود : ليه بزارين تودينا ماك تسكتنا يعني ؟
    حلا : هههههه نووفاا لا تصير قعيطي وش يقولون عنك البنات ..
    نوف : حلا لا تحرجينه اكيد ناسي محفظته بالبيت خخخخ
    جود : ههههههه
    نواف بصوت عالي يبغه يحرجها كالعاده : يالبييييه هالضحكه ياناس
    جود ابتسمت بثقه : عارفه انه ضحكتي حلووه مو اول واحد يقوولي
    نواف طالع فيها من المرايه وشافها تعطيه نظرات واثقه وجامده مادرى انه قلبها بيطير من جوه..
    ابتسم وغير الشريط ..
    طلعت اغنية (( اموت فيها )) لـ فهد أو سلمان الحربي << مني متاكده من الاسم الأول ..

    نواف ابتسم بخبث وقاطع كلامهم الي كانوا مندمجين فيه : اسمعووو دقيقه ..
    كلهم سكتو ... نوف : وش نسمع ؟
    نواف : احححم هالاغنيه بهديها لوحـــده ويريت تسمعونها وتوقفون كلام شوي ..
    جود بلقافه : مين هي ؟
    نواف صلح المرايه عشان يشوف وجه جود : مو لازم تعرفون بس انتو اسمعوو ..
    جود تحرك فمها يمين ويسار : على بالك رووميو تيب شغلها خلينا نسمع ..
    شغل الاغنيه ورفع الصوت ..

    :: ياناس ياعالم اموت فيها .. الي خذت عقلي قلبي يبيها .. فيها الحلا جذاب .. فيني انا اعجاب .. والله انا كذاب ان قلت مابيها..
    مقدر افارقها .. لحظه واضايقها .. غصبا على قلبي .. خلتني اعشقها .. ياناس ياعالم اموت انا فيها ..
    من غيرها ضايع .. شوقي ولا نافع .. لو تطلب الدنيا .. ماعندي أي مانع .. ياناس ياعالم اموت انا فيها ..::

    جود عجبتها الأغنيه كانت فاهمه قصد نواف من نظراته وابتسامته الجذابه : مين يغنيها مرره حلوه ..
    نواف : مو مهم المهم مين الي يهديها ..
    جود : لا ياشيخ اشوفك واثق من نفسك مرره
    نوف : يحقله ياويلي انا هالعيون الواسعه والخشم الواقف ولا السكسووكه ياويلي ياويلي
    الكل :ههههههههههههه
    جود : ههههههه بصراحه فيصل احلى منه ..
    حلا انصدمت .. هذي مجنونه وش تقوول وش جاب سيرة فيصل ..
    نواف عقد حواجبه مايعرف غير فيصل ولد عمه بس جود وش يعرفها فيه ..
    نوف باستنكار: فيصل مين ؟؟
    جود حطت يدها على فمها زل لسانها وارتبكت : هاا .. فيصل.. هههههه أيـ..ـه فيصل هذا ولد خـ..ـآلتي ..
    نواف بغيره : ووش جاب طاري ولد خالتك الحين ..
    جود : ههههههههه لا بس تشبهله مررره
    حلا حطت يدها على قلبها كانت حتروح فيها ..
    جود بخبث : حلووله وش فيك متنقبه كذا كأنك من النينجا
    نوف والي كانت متلثمه : هههههههههههه أي نينجا كأنها بات مان ..
    حلا انحرجت وسبتهم في نفسها ..
    نواف لف عليهم بعد ماوقفوا بالاشاره وطالع في جود التقت عيونهم واتعمد يطالع فيها بنظرات غريبه : يعني تبينها تكشف ..
    جود ارتبكت من نظراته ونزلت راسها ..
    نواف همسلها عشان محد يسمع : ياريت انتي بعد تتغطين ترى عيونك لحالها فتنه ..
    رجع لف وجهه وقلبه يطبل من نظراتها وارتباكها ..
    نوف تبغه تلطف الجو : وين رايحين ؟
    نواف ابتسم : مو تبون تشيلز ..؟
    نوف مو عارفه ايش تشيلز ولا تدري اذا هوا مطعم ولا محطة بنزين بس سكتت عشان لا تحرج نفسها ..
    جود لسه منزله راسها وتفكر ليه يسوي معاها كذا .. ليه يحسسها انه مهتم فيها .. تنفسها صار سريع وهيا تفتكر همسته ونظراته ..
    نواف استغرب سكوتها من يوم ماركبوا السياره تتكلم وتضحك >> لا يكــون زعلها كلامي بكيفها كاشفتلي وجهها ومتمكيجه وتبي اختي تصير زيها .. الله يهديها بس << ..

    وصلـلو للمطعم .. ونزلوا البنات مع نواف وكانت اشكالهم مره ملفته وبالذات نواف الي كان وسيم واي بنت يمر من جنبها تسيح على طول من جماله وحدة عيونه ..

    اخذولهم طاوله وجلسوا فيها ..
    حلا جلست جنب نواف وقدامه جود والي اختارت هالمكان متعمده وجنبها نوف الي اول مره تدخل اماكن زي كذا كانت مرره مبسووطه ..
    جود جلست بدلع وسندت ظهرها للكرسي برقه وماسكه جوالها تلعب فيه ..
    ونوف داخله جو مع سواليف هيا وحلا الي شالت نقابها وبان وجهها الناعم والرقيق والي الحلا ينبض فيه << كانت اسم على مسمى ..
    ونواف طبعا في عالم ثاني يطالع في جود بدون مايحسب لنظراته حساب .. وهيا حاسه فيه وقلبها تحسه بيطلع بس ابتسمت بخبث تبغه تعلقه فيها تبغاه يعششقها حتى لو هيا ماقدرت تحبه ..
    جود : اووووف
    نواف : هههه وش فيك ؟
    جود طالعت فيه ورفعت حاجبها بغرور ولا ردت ..
    نواف >> ياويل قلبي من الغرور اتعذذب << ..

    ...................
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin


    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 29

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  العاشر Empty التكمله

    مُساهمة  Admin الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:32 am

    وفي المستــشفى ..
    فراس بصدمه : عمي ماااااجد ؟؟
    فرح تبكي : أيـ..ـوا ..
    فراس مسك راسه بين يدينه بصدمه : كيف ؟؟ وانتي ايش سويتيي ؟؟ سوالك شي .. هاا فرح انطقي ((صرخ )) سواااالك شي ؟
    فرح زاد بكيها : لاء لاء ......... بس حـ..ـآول
    فراس : وانتي كيف فلتي ؟؟
    فرح تمسح دموعها وتنزل غيرها عشره : مـ..ـــآدري (( رفعت صوتها المرتجف)) ماااااااادري ..
    فراس قرب جنبها ومسح على راسها : خلاص خلا ص اششش لا تبكي صدقيني ماني سايبو وربي لا يدفع ثمن غلطته غااالي ..
    فرح مسكت في ثوب فراس : خــ..ــآآيفه ..
    فراس : لا تخافي انا معاكي والكلب هذا مابيفلت مني صدقيني ..
    فرح رجعت ظهرها للسرير وقالت بتردد بين دموعها : ومشـ..ـعل
    فراس لمن قالت مشعل افتكر الي سواه في ولد خالته وكيف سمح لنفسه يشك فيه في اخووه الي اتربى معاه طول حياته الي يعرفه اكثر من نفسه كيف قدر يتهمه بشرف اخواته ..وكيف له وجه دحين يروح يعتذر منه ولا يطلب السماح .. هوا شك فيه واتهمه بالخيانه يعني قضيه كبيره المفروض ماتخطر على بال فراس ..
    فرح بشك : فراس ايش فيه مشعل فينو ؟
    فراس بهدوء : انتي ماعليكي ارتاحي دحين انا رايح البيت ساعه وراجع ماني متاخر ..
    فرح بخوف : لا لا لاتسيبني لحالي فراس الله يخليك لا تروح
    فراس : حبيبتي يافرووحه انتي هنا في امان والممرضات طالعين داخلين مافيه شي يخليكي تخافي .. طيب ياقلبي ماني مطول عليكي
    فرح باحباط : طيب بس بلييز لا تتأخر ..
    فراس ابتسم بحنان : من عيووني يلا مع السلامه
    فرح : مع السلامه ..

    ...................

    وفي تشيـلز..
    الجلسه زيييي الفل..
    الكل مبسوط ويضحك ومفرفش ..
    نواف : امااا اليوم شفت شي بالمستشفى وربي مو طبيعي
    الكل بحماس : ايش ؟
    نواف ابتسم بهدووء : كان عندي حاله لازم اعاينها .. المهم الدكتور ارسلني على وحده من الغرف وربي يوم دخلت وقربت من المريضه عارفين فلقة القمر زي كذا وربي لو مااخوها جالس كان تركت الاوراق الي بيدي وقعدت اناظرها شي يرد الروح ..
    حلا : اوووه مين ذي الخطيره
    جود بقهر : تلقينها عبده ماتعرفين ذوق اخوك ..
    نواف رفع حاجبه : يعني انتي الي تعرفينه
    جود بعدم اهتمام : دام انك خقيت على ذي المريضه جد ماعندك ذوق ..
    نواف ابتسم على جنب بخبث : طيب انتي شفتيها اول ؟؟
    جود : ولا ابي اشوفها ..
    نوف : طيب كيف شكلها قوول اوصف ..
    نواف : ماقدر اوصفها والله ماأكذب لو قلتلك انها ملاك ..
    البنات مستغربين مين هذي الي نواف خق عليها ..
    جود قالت بخبث : طيب نبي نشوفها ..
    نواف بتفاجا : تشوفونها ؟؟
    نوف اتحمست : اييييه يلا تكفىىىى خلنا نشوفها
    نواف : وش على بالكم صورتها كيف تشوفونها
    حلا : ودينا لها ..
    نواف سب نفسه ياريته ماقلهم شي وش هالنشبه : اقول انتم ماصدقتوا اقولكم مريضه كيف تشوفونها ..
    جود : عادي نقدر نسوي نفسنا مضيعين الغرفه مافيها شي ..
    نواف : لا احلفي
    نوف : بمحكمه هي عشان تحلف .. يلا قوموا ..
    نوف وقفت : يلا يلا قومووو
    نواف مستغرب : الحين وش فيكم انتو مجانين كيف اوديكم ..
    جود مسكت يد نوف وبيستعدوا للخروج : ننتظرك في السياره ..
    بعد ماراحوا ..
    نواف : صديقاتك هذولا اغبياء ولا يستغبوون ..
    حلا : ههههههه عادي مافيها شي ..
    نواف : الي عنده بنات مثلكم الله يعظم اجره .. يلا بس قومي خلينا نشوف النشبه هذولي ..

    .................

    وفي بيـت أم مشعل ..
    فراس : فينو بسرررعه ..
    ملاك باستغراب : ماعرف رجع شويه وبعدين خرج متضايق ..
    فراس : وماتعرفي فين راح ..
    ملاك : لا والله ماقلي ؟؟
    فراس : طيب ..
    دق على جواله ..
    وبعد رابع رنه رد ..
    فراس : مشعل ..
    مشعل بدون نفس : خير
    فراس : فينك ؟
    مشعل : محل ماانا ايش تبغه ..
    فراس : مشعل ابغه اكلمك ضروري
    مشعل : انا خاين ومااشرفك ايش تبغابي هاا ؟؟
    فراس حس بالندم يقطعه تقطيع : مشعل فينك لازم اتكلم معاك ..
    مشعل : انتا فينك ؟
    فراس : في البيت ..
    مشعل : خلاص استناني ساعه وجايك ..
    فراس : لا دحين الموضوع مايتاجل ..
    مشعل بتأفف : خلاص طيب يلا باي
    قفل وهوا مستغرب فراس ايش يبغه فيه .. يمكن عرف الحقيقه وندم عـ الي قاله ؟؟؟؟

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 5:49 pm