شباب اولاد سيف

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووعه 13

    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووعه 13 Empty : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووعه 13

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:52 am

    الشباب يطالعو في بعض بخبث ... قال واحد من الشباب : ياهلا والله ليه ماجبت المزيونه معاك ..
    نواف في نفسه .. من جد وقاحه .. : انت ماتستحي على وجهك يعني شايفني رجال طول بعرض مامليت عينك ..
    الشاب : ههههه والنعم فيك ياخوي بس عارف في الهوى سوى يعني دارين ذي خويتك مادري من وين لاقطها ويومين وبترميها يعني احنا نجمع الفضلات حرام تروح عالفاضي هالمزيونه ..
    نواف وصل حده قرب منه واعطاه بكس نزل الدم من خشمه : جد تربيه زباله هذي زوجتي ياكلب ..
    جود حطت يدها على فمها وهيا تشوفهم خافت لا تصير مشكله وهيا مو ناقصه ..
    الشاب عصب وكان حيردله البكس بس نواف اعطاه واحد ثاني اقوى من الي قبله : باقي في تفكيركم المنحط خويات ومادري وش .. جد خرفااان وين الرجوله في الي تسوونه .. ولا على بالك يوم تخاوي وحده ولا تطير شرفها يعني ابرزت رجولتك لا يالتيس اذا انك رجال كون قد المرجله ..
    الشاب عصب مسح الدم بطرف كمه : اوريك شلون المرجله الحين ... لكمه بكس على عيونه ..
    نواف حس انه مايشوف شي الدنيا سودت فجأه حاول يفتح عيونه بس الضربه كانت قوويه ..
    فتحها بشويش وهوا يتألم .. وسحب الشاب من قميصه وصار يضرب فيه بقووه : خل امك تفرح فيك وفي تربيتك يارجال ..
    وبسرعه اتجمعوا الشباب والناس كلها حولهم وحاولوا يفكوهم من بعض ..
    جود راحت تجري لعندهم ودموعها متحجره بعينها تكره تشوف مشاهد العنف الي زي كذا هيا تتأثر فيها بالأفلام اجل كيف الحين قدامها وهي السبب ..
    جود تسحب نواف وتصرخ : نواف خلااااص نواف بسسس فكه ..
    نواف دفعها على ورى : مالك شغل خلك بعيد ..
    جود عصبت وراحت وقفت بينهم عشان مايكملو ضرب : بسس خلاص عيب عليكم رجال كل واحد طول بعرض وكذا تسوون ..
    الشاب مسح الدم الي صب من فمه وقال باستهزاء : ههههه علمي زوجك القوي ههههههههههه مادري هو يستقوي يبي يوريكي عضلاته ..
    نواف جاه بيضربه بس مسكت يده بقوه وطالعت في عيونه بترجي : نوااف الله يخليك خلاص ..
    نواف طالع في الشاب بحقد ومشى من عنده بعد ماسحب جود من يدها بقوه .. وهيا تمشي وراه مو عارفه وين بيوديها ..
    ومالقيت نفسها الا بسيارة نواف وهو شاخط فيها ويسوق بعصبيه ..
    جود لسه مو مستوعبه فين بياخذها وليه كل هالتعصيب عشان شباب تافهين سووا حركه بايخه زي كذا ..
    قالت بتردد : نـ..ـواف ..
    نواف معصب وعيونه تألمه يحس انه مو شايف الطريق كويس: وش تبين ..؟
    جود انصدمت مو من حقه يكلمها كذا وهو الغلطان بس انتبهت بعيونه المنفخه لونها صاير قريب للازرق شكلها من جد تألم ..
    قالت بخوف : وين موديني ؟؟
    نواف حس فيها بس هوا كان منفعل الي اكله مو شوي .. قال بهدوء : برجعك البيت وين يعني ؟
    جود سكتت وقعدت تلعب في اظافيرها مو عارفه ليه يكلمها كذا ........
    نواف لف وجهه لعندها بعد ماوقف بالاشاره .. حس فيها متضايقه .. : جوود
    جود ماطالعت فيه : نعم ..
    نواف ابتسم ومسك دقنها الرقيق بيده ولف وجهها لعنده : وش فيك ؟
    جود نزلت راسها بسرعه : مافيني شي ..
    نواف ابتسم والدم ينزل من خشمه ..
    جود لاحظت انه مرتبش ومو عارف يسوق يمسح الدم بطرف كمه وكل شويه يغمض عيونه الي تألمه ..
    جود بقلق : نواف خلاص وقف ..
    نواف باستغراب : اوقف ليييش ؟؟
    جود : خلاص انا ادق عالسواق واوصلك معايا لبيتك شكلك تعبان وماتقدر تسوق ..
    نواف : لا عادي ماعليك ..
    جود : لا بليييز نواف وقف عشااااني ..
    نواف وقف بسرعه وبدون مقدمات وطالع فيها : يعني خايفه علي
    جود بطنها مغصتها لانه وقف فجاه : ااااااه ..
    نواف : اسف يالغلا ..
    جود ماسكه بطنها على خفيف : لا عادي ..
    نواف : أكمـــل ولا .........
    جود قاطعته : لا لا بليز خلاص انا بدق على السواق يجي ..
    نواف سند ظهره عالكرسي وتنهد بتعب : اووكي ..
    جود اتجرأت وقربت شويه من عنده وحطت يدها على عيونه الي تألمه .. استغربت لمن حستها حـآآآآره مره من قووة الضربه وهيا يدها متجمده من البرد او نقدر نقول من الربكه ..
    نواف كان مغمض عيونه فتحها بسرعه لمن حس شي بارد جاه عليها .. ابتسم من قلبه لمن شافها تتحسس اسفل عيونه برقه .. هي علاجه مايبي دواء يكفيه قربها ..
    ابتسم بخبث : هاا كيف يادكتوره جود ..
    جود انحرجت وابتسمت بخجل :يعورك ؟
    نواف مسك يدها وضمها ليده : لاء لمسه ايدك دواها ..
    جود مره ماتوقعته جريء كذا .. حست بنبضات قلبها ملخبطه ومالها مسار معين من شدة الربكه صنمت ماعرفت ايش تسوي حتى يدها انشلت عن الحركه ..
    نواف سحبها زياده وقرب لعندها .. ماصار بينهم الا مساافه بسيطه مرره ..
    جود مره ازعجها الوضع وسحبت يدها بقوه ورجعت ظهرها لورى .. قالت بجديه : بكلم السواق ..
    نواف ابتسم ورجع راسه لورى ..

    كلمت السواق ووصفتله مكانهم ... وقعدت ساكته تطالع قدامها ..

    حست بطفش مدت يدها تشغل كاسيت بس انتبهت انه نواف راكز راسه بهدووء وتعب شكله يبي يناام ماحبت تزعجه ..

    نواف يشوفها حتى وهو مغمض يسمع افكارها يحس بحركاتها بكل شي .. قال وهوا مغمض عيونه بهدوء : عادي تبين تشغلين شي خذي راحتك ..
    جود استغربت كيف عرف ؟؟؟!!؟ .... سكتت وماردت عليه ..

    تيييت تيييييييييييييييييت << صوت بوري ..
    طالعت ورراهم شافت سيارتها مع السواق يدقلها بوري عشان تنتبه ..
    نواف ابتسم وطفى السياره .. ونزلوا ..
    راحت ركبت من جهة اليسار .. وهوا بلعانه ركب ورى جنبها ..
    جود انصدمت منه ؟؟؟ سكتت ماتبغه تزيد الوضع احراج ..
    السواق : فين رووه ماما ..
    جود بارتباك .. : روح بيـ..ـت صاحبتي .. حـ..ـلا ..
    نواف قرأ افكارها وقال بخبث : ظهري يعورني ماقدر اركب قدام ..<< صح انه عذر غبي زي وجهه بس كذا خبااثه ..
    جود باستغراب : سبحان الله الحين صار يعورك ..؟؟
    نواف :هههههه (( قال بهمس ساحر )) ماتبيني جنبك يعني ..
    جود لفت وجهها عالشباك عشان لا ياخذ وجه زياده ويتمادى .. وتعرف سواقها الملعون كل كلمه توصل لأمها ولو انه امها عادي بس مو لدرجة انها تركب واحد غريب معها بالسياره ..
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووعه 13 Empty التكمله

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:52 am

    نواف ابتسم بحزن وقرب شويه جنبها ومسك يدها بحنان .. هو عارف انه زودها بس غصب عنه ..
    جود اتنرفزت جات بتسحب يدها منه : خييييييييييييير ..
    نواف زاد قبضته على يدها وقال بهدوء : اسمعيني ..
    جود بققت عيونها بدهشه : نوااف ..
    نواف بعد عنها شويه وظل ماسك يدها : لا تزعلين يالغلا بس وربي لمن اشوفك ماقدر أتحكم بنفسي أحس إني مجنـون
    جود زادت دقات قلبها وسرع تنفسها وقررت تسكت الين يخلص كلامه ....................
    نواف ابتسم وركز نظراته على عيونها : انتي ماتدرين وش سويتي فيني .. جننتيني وربي ماخليتي فيني لاعقل ولا مخ يفكر ..
    جود كانت حتتكلم بس قاطعه بتصرفه .. حط يدها على قلبه الي يدق بجنوون : ساااامعه هذا .. هذا ماينبض الا بإسم واااحد بهالكوون ((ابتسم بخبث )) اسمك انتي ياجوود..والله مادخله غيرك ..
    جود تنفسها بدا يبطئ من كلامه وحركاته واعترافاته الخطيره عرقها صب تحس انها مخنوقه تبغه تفصخ عبايتها او حتى تفك الشبابيك أي شي ..
    نواف ابتسم وترك يدها ورجع لمكانه بهدووء وهوا متأكد انه أثر عليها بكل كلمه قالها وهذا الي يبغاه ..

    وبعد دقايق قليله مرت عليهم كأنها ساعات .. وصلوا للبيت ..
    نواف ابتسم : توصيني شي ؟
    جود تطالع من الشباك ومالفت عليه : سلامتك ..
    نواف ابتسم بخبث ونزل بدون أي كلمه قفل الباب بهدوء واختفى ..
    جود تطالع من الشباك بملل ومستغربه هذا ايش فيه ماحرك السياره كانت حتهزأه بسسسسس ..
    نقزت لمن شافته قدامها ياشرلها تفتح الشباك ..
    وهوا ضحك على شكلها لمن نطت من الفجعه ...
    جود نزلت الشبا ك: خرعتني ..
    نواف : سلامتك من الخرعه ..
    جود : هلا أمــر ..
    نواف بحركه سريعه وجرأه باسها على خدها اليمين حتى قبل لا تعترض لأنه صار بلمح البصر .. ابتسم بخبث : تصبحين على خير ..
    جود لسه متنحه وتطالع فيه مو مستوعبه هو ايش سوى دوبو اختفى وهيا باقي تستوعب الي صار .. عقدت حواجبها ورجعت ظهرها لورى وسكرت الشباك .. وبعد ثواني استوعبت وابتسمت بخجل .. حطت يدها على مكان البوسه وقلبها طاير طيرااان ..

    نواف دخل رااايق ومبسوط من كل شي سواه بس اهم شي عنده الحين انه ياخذله شاور طوووويل ويغير الملابس المبهدله الي عليه والدم الي ملطخ وجهه ..

    ام محمد لمن شافته شهقت : نواااااف ..
    نواف : هلا يمه ..
    ام محمد تمسك وجهه بين يدينها : وش فيك يمه مين مسوي فيك كذا الله لا يحلله ولا يبيحه حسبي الله عليهم عيال الحرام ربي ينتقم منهم ..
    نواف : هههههههه اعصابك يمه عادي مهاوشه بسيطه وعدت على خير ..
    ام محمد : كل هذا وبسيطه تعال تعال ....((تنادي الممرضه )) تتتتاليااااا تتتتتتاااااااليا وصمخ ..
    تاليا جات بسرعه : يس مدام ......(( شهقت لمن شافت نواف )) ايس فيه بابا نواف تئال تئال بسرئه غرفه انا ..
    نواف : اففففف يمه ماله داعي خلاص مايألم (( ابتسم بهدووء )) تكفيني لمسة يدينها يممه ..
    ام محمد استغربت ماعرفت ايش يقول .. قالت باصرار : لا بتجي معي غصصصب بسررعه شوف شكلك كيف ..

    راح لغرفة الممرضه مسلم امره لله يعرف امه عنيده ..

    ...........................

    فدوه رجعت للبيت تعباانه وهلكاانه من الرقص والدجه .. رمت شنطتها عالكنبه ورفعت شعرها على فوق بتعب وجلست بعبايتها مالها خلق تسوي ولا شي ..

    نص ساعه وفرح داخله عليها .. : سلااااموو متى جيتي ؟
    فدوه تقلب التلفزيون بطفش : وعليكم .. ماليا نص ساعه ..
    فرح جلست جنبها : واشبك ماغيرتي ؟
    فدوه : مااافيا..
    فرح : هههه شكلك فليتيها
    فدوه : هههه ايوا والله مره بسطه اشتهيتك معايا ..
    فرح : ههههههه المهم انبسطتي ..
    فدوه : ايوا الحمد الله ..
    فرح : اممم وكيف الجو كاان ايش سويتو حكيني ..
    فدوه : فرروحه والله مرره مافيا اسوي شي بكرا احكيكي ..
    فرح وقفت : والله حتى انا ابغه انام (( تتثاوب )) تصبحي على خير
    فدوه : وانتي من اهلو ..

    مرت من غرفة امها واستغربت تكلم مين بهالوقت وصوتها عالي مبين انها منفعله ..؟؟؟!!؟ قربت اذنها للباب عشان تسمع كويس ..
    متىىىىىىىىىى ..؟؟ كيف طيب ؟؟؟؟؟؟؟ وحالتو مستقره ..؟!؟! ايششش ؟؟ شلللللللل .... طيب ومين سوى كدا ....... كيف يعني مالحقتوو عليهم .....؟؟؟ امك لو تدري بتمووت ؟؟؟؟؟ لحد يدري ياولدي امك لا تجيبلها سيره نفسيتها بتنعدم ؟؟؟؟؟!!!؟!؟ خلاص خلاص حبيبي مابغه اطول عليك ........... طمني عليه بأسرع وقت ...... الله يعينك ... مع السلامه ..

    فرح مصدومه برى مين هذا الي بينشل دخلت على امها بدون ماتدق الباب ولا يهمها اذا تعرف انها كانت تتسمع عليها او لاء حست قلبها نغزها خافت لا يكون احد تعزه وتخاف عليه ..

    فرح بخوف : ماما ايش سار مين انشل ماما قوليلي فهد فيه شي مشعل سارله شي مين يامامي قولي مييييين ؟؟
    ام فايز استغربت كيف سمعتها حاولت تهدي عليها : مافيه شي حبيبتي ليه تزعقي ..
    فرح : ماما قوليلي مشعل ايش فيه ؟
    ام فايز بهدوء : مو مشعل ..
    فرح : اجل مييين اتكلمي ماما قولي ميييييين ؟؟
    ام فايز حطت رجل على رجل واخذت رشفه من كوب النسكافيه : ابو مشعل ..
    فرح بققت عيونها : ماااجد ..؟؟
    ام فايز استغربت تقول ماجد كأنه اصغر عيالها : ايوا عمك ماجد ؟
    فرح طالعت في امها وكأنها قرفانه ومشمئزه من شي : يخسى الا دا يكون عمي .. احسسسن يارب يموووت ..
    ام فايز مستغربه : ايش دا الكلام يافرح استغفري الله مايسير ..
    فرح من كل قلبها : يارب ينحرق يااارب مايذوق طعم الراحه طول حياته ..
    طلعت بسرعه وقفلت الباب ..
    ام فايز هزت كتوفها : الله يشفيكي يامجنونه ..
    فرح حست بضيقه لمن افتكرت الي سواه فيها او الي كان حيسويه .. راحت تجري
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووعه 13 Empty التكمله

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:55 am

    .. راحت تجري بتكلم فراس تقله عـ الي صار ..

    دقت عليه ومن اول رنه رد وكأنه كان ينتظر اتصال ..
    فراس : هلا فرووحه
    فرح : اهلين كيفك ؟
    فراس : تماام ..
    فرح : امم فيرو عرفت بلي صار ؟
    فراس يتصنع الاستغراب : ايش خير ان شاء الله ..
    فرح بخبث : كلللللل خيـــــر ..
    فراس ابتسم : بشـــري ..
    وحكته كل الي سمعته ..
    فراس يضحك باستهزاء : ههههه ههههههههههه ههه هههههه هههههههه ..
    فرح استغربت : ليه تضحك ؟
    فراس بخبث : انا وعدتك يافرح وكانت كلمة رجال ..
    فرح بدهشه وتفاجأ : يعني انتا الي .............
    فراس : ههههههه انا فراس لا قلت شي سويته ولو كان المستحيل بعينه..
    فرح انبسطت من قلبها لذي الدرجه اخوها يحبها ومهتم فيها ومانسى وعده : كفووووو والله كفووو ..
    فراس ابتسم : كفووك الطيب يلا تبغي شي لاني مشغول شويه ..
    فرح : سسسسسلااامتك ياأغلى انسان على قلبي ..
    فراس ابتسم على عفويتها وفرحتها : هههههههه يلا باي ..
    فرح : باي ..

    ......................

    حلا : مابي اروح ..
    نواف : ليه خير ان شاء الله ..
    حلا : نواف قلتلك مابي اروح مو ضروري ..
    نواف : واذا قلتلك غصب بتروحين ..
    حلا طالعت فيه بقهر وسكتت ..
    نواف حس انه فيها شي غريب صح هيا زعوله وحساسه وتبكي من اقل كلمه بس مو كذا .. : حلا حبيبتي قوليلي وش فيك يمكن اقدر اساعدك ..
    حلا : اووف قلتلك مافيني شي غصب يكون فيني شي يعني ..
    نواف استغرب اول مره ترفع صوتها عليه كذا : حلا كلميني زين مانيب اصغر عيالك ..
    حلا مالها خلق احد : اسسفه نواف بس وربي مالي خلق احد ..
    نواف تنهد ووقف : اوكي براحتك محد جابرك على شي بس اذا حسيتي انك تبي تطلعين الي في قلبك ومحتاجه احد يساعدك صدقيني قلبي مفتوح لك وبوقف بجنبك ..... تصبحين على خير ..
    حلا : وانت من هله ..
    طلع من الغرفه مستغرب من حالها حتى الجروح واللكمات الي بوجهه ماسألت وش سببها ؟؟ وهي الي كانت تخاف عليه اكثر من نفسها ...؟؟؟ دخل لغرفته وحط راسه عالمخده وبعدها مادرى عن الدنيا ..

    ......................

    _-_-_ اليــوم إلي بعــده _-_-_

    ام محمد .. إلي هي أم حــلآ .. حايسه ترتب الأغراض وتجهز كل شي عشان طلعت المزرعه .. صارلهم زمان ماجتمعوا ولا طلعوا لمزرعتــهم الكبيــره لازم تكــون سنعه وكل شي تسويــه كشخــه ..

    حلا نزلت لأمها بالمطبخ بالبيجامه البينك الواسعه والمبهدله عليها وتتثاوب : صباح الخير ..
    ام محمد بصدمه : ماجهزتييييي
    حلا تفرك عيونها لسه مافاقت : هاا ؟؟
    ام محمد : الله يهديكي يابنتي الحين من امس وانا اوصيك تجهزين بدري وماتاخرين وجايتني ببيجامتك ..؟؟
    حلا : اووف يمه مابي اروح مو غصب ..
    ام محمد : الا غصب بتجين وانتي ساكته يلا روحي بدلي ثيابك لو يسمعك ابوك بيوريك شغلك ..
    حلا : اهئ اهئ كل شي في ذا البيت بالغصب ....... طلعت من المطبخ وهي تتذمر مالها خلق تروح ..
    ام محمد : بنات اخر زمن بعد بتمشي كلمتها ..
    حلا طلعت معصبه وتتأفف مكتفه يدينها بقوه من البــرد الجو بدأ يبرد وبرد الريــآآض مايرحم << إلي يسمع يقول لاس فيغـآس خخخخ
    نواف قابلها في الطريق ويبغه يتحرش كالعاده : ياشينك يوم تتدلعين ..
    حلا : افففف
    نواف : هههه لو قلتي صباح الخير مو كان اخذتي حسنه بدال ((يقلد صوتها الناعم )) الأفففف حقتك ذي ..
    حلا : لا تتطنز جد شي يضيق الصدر ..
    نواف : طيب وسعيه اعطيك فلوس الخياط خخخخخخ
    حلا : ههييهيهي يادمك عالصبح ..
    نواف : بالله روحي شوفيلك فيلم رعب يضفك مع كشتك ذي قبل تتكلمين ..
    حلا : هيهيهي ماااصخ ... (( قالت وهي رافعه حاجبها باستغراب )) عسى ماشر ياخوي وش فيه وجهك مكفخ كذا ..
    نواف : ههههه لا بدري حمد الله عـ السلامه ..
    حلا : لا جد وش فيك ؟
    نواف بصوت ناعم زي صوت حلا : طحت من عالدرج ... وش راايك يعني ؟
    حلا : هههه تتطنز مع وجهك احسسن تستاهل اجل يلا باي ..
    نواف : لاااا اشوف طلعلك لسان ياكتكووته ..
    حلا ابتسمت بدون نفس وراحت لغرفتها ..
    نواف رمى نفسه عالكنبه الي بالصاله : الله يشفيك بس ..
    دق تلفون البيت .. وقام يرد ..
    نواف بطفش : نعععم ..
    جود >> اعوذ بالله وش هالأخلاق عالصبح << : ........ الوو
    نواف فز قلبه للصوت : ياهلااااااااا والله هلا بغلاااااي انا ..
    جود >> لا جد اخذ وجه هيــن نواافووه انا بوريك << : حلا الغبيه ذي وش فيها ماترد وربي بكفخها ..
    نواف : هههههههههههه اعصااااابك ..
    جود : ياربيييييييييييي ابيها ضروووري الحين الحييييييييييييين مو شغلي لا لا مافيه طلعلي هي من تحت الارض ..
    نواف : شوي شوي اكلتيني .....((قال بخبث )) طيب وانا ماتبيني .. امم يعني ماتبين تقولين شي ..
    جود تضحك في نفسها >> اوريك نواافووه << : الا صح وش سويت على موضوع نوف ..؟؟؟
    نواف >> افف شوف انا وين وهي وين << قال بملل : ماسويت شي باقي ..
    جود : اهاا طيب اوكي اذا صار معك شي كلمني ..
    نواف بهمس : وحشتييييييني ..
    جود حطت يدها على قلبها حسته بيطلع من مكانه .. همسه سااحر وفيه نبره جذاابه : ....................
    نواف : جود ..
    جود بصوت اقرب للهمس : نـ..ـعم ..
    نواف ابتسم : وربي اشتقت لك ..
    جود ابتسمت وشفايفها ترجف : ماكأني أمس كنت معاك ؟
    نواف بشوق : وانتي معي توحشيني ..
    جود >> لا جد لازم يوقف عند حده << : طيب حلا موجوده ؟
    نواف بنرفزه : وش تبين في حلا ..
    جود : هههههههههههه
    نواف سند ظهره لورى : فديت الضحكه ..
    جود بخجل : تسسسسسلم ..
    نواف بصوت جامد : اوكي دقيقه اناديها لك ..
    جود بسرعه : نواااف ..
    نواف ابتسم : عيوني ..
    جود : افف نواف بليز لا تسوي كذا ؟؟
    نواف باستغراب : اسوي ايش ؟
    جود : ولا شي ..
    نواف : جود تبين تقولين شي ؟؟
    جود : ..................
    نواف : جوجوو اذا بخاطرك شي قوليه ..
    جود ابتسمت >> ياويل حالك ياجوجو ههههه << : اا.. امممم بس كنت حابه اقولك شي ..
    نواف : أمــري ..
    جود بدلع : امم لا بس بصرااحه ... انا مادقيت عشان حلا ..
    نواف بهدووء : عشان مين ؟؟
    جود ماعجبها التغير الي صار لصوته بس ماهتمت : بصراااحه دقيت ابي اتطمن عليك بعد امس ..
    نواف ميل فمه على جنب بابتسامه : انتي السبب ..
    جود باستنكار : لا مو انا ..
    نواف رفع حاجبه : اجل وش السبب برايك ؟
    جود : انت ملقوف ومشكلجي وش اسويلك ..
    نواف : ههههه يعني بذمتك اشوف واحد يعاكسك وعيني عينك واسكتله ..
    جود : عادي وش فيها ماسوى شي غلط ..
    نواف رفع حاجبه باستنكار : لا احلفي هذا عادي عندك ..
    جود مسكت في راسها عناد : ايه عادي دايما تصير ..
    نواف مستغرب : يعني متعوده تتعاكسين ومبسووطه ..
    جود : انا ماقلت اني مبسوطه بس اذا بتدقق في كل شي وبتصير معقد كذا بـ ...............
    قاطعها بصوت حاد : يعني الي سويته تسمينه تعقيد .. ولا على بالك شي عادي اذا بنت تطلع كاشفه مثلك ولا هامها احد وتتغازل من هذا وتترقم من ذاك وتمشي مبسووطه تفتخر بلي تسويه وكأنه شي صح ..
    جود ببرود تبغه تقهره : انا ماأسوي شي غلط ولا احد همني ..
    نواف يعرفها عنيده حتى من سواليف اخته عنها : اقول توصيني شي ..؟
    جود حست انه زعل بس طنشت : سلامتك ..
    نواف سكر السماعه...................... : نااس فالته جد ..

    جود مقهوره منه : غبيييييييييييييييي ..مو منه مني انا الي مسويه فاهمه وابي اتطمن عليه ..مالت على خشتي ..

    وراحت شغلت الكومبيوتر ودخلت عالماسن .. تسليتها الوحيده بهالبيت ..
    ثلاثه ارباع الي عندها أوف لاين .... شافت اسمها .. (( من بأعني برخيص .. بترآإب ينبـآع ))
    كلمتها على طول ..: هـآآآآي ..
    ((من باعني برخيص .. بتراب ينباع)) << فـرح : هايااااات
    ((طفــــش )) << إسـم جود في المـآإسن .. : كيفك ؟
    فرح : تمااامز انتي كيف حالك ؟
    جود : يعني ماشي ..
    فرح : ههههه سلامتك من الطفش اشبك اليوم ؟
    جود : افففف وربي واصله حدي ..
    فرح : ههههههههه اشبك يائمـر ..؟
    جود مره جريئه وطبيعيه مايهمها تسوي الي يجي في بالها على طول بدون ماتفكر فيه اذا هوا صح او غلط ..: امم فرح دقي علي ..
    فرح : هههههههه شكلو عندك هرجه خطيره ..
    جود : ايييه والله بقولك على شي ..
    فرح : اوكي خلي جوالك جنبك دحين حأدق ..

    ....................

    حلا : ماااااااااااااااامي ممممماااااااامااااا ..
    ام محمد : ووجع ليه تصارخين ..
    حلا : يمه وين جوالييييييييي ..
    ام محمد : وش قالولك وكالة اتصالات انا مادري عنك ..
    حلا طلعت تجري لفوق : اوووف ..
    نواف : ماعاااش الاووف ياشيخه ..
    حلا : نوووووووووووواااااف ..
    نواف : ليه تصارخين ابفهم الحين مو هذا انا واقف جنبك ولا خيالي ..
    حلا : هههههههه لاء بس بليز تعال معنااا ..
    نواف : لا مشغوول الحين ..
    حلا : طيب متى بتجي ؟
    نواف : بالليل او بكرا مادري ..
    حلا : اهااا اووكي ..
    طلعت لغرفتها ودقت على بنات عمها تشوفهم متى طالعين ..
    يارا : ياهلااا بحلااااا ايامي ياقممممر كيفك اخبارك وحشتيني صارلي زمان عنك ياغبيه ليه ماتدقين ولا تسألين وربي بوريك اليوم يـ....
    قاطعتها حلا : هههههههههههههههههه اكلتيني شوي شوي عشان استوعب ..
    يارا : كيييييييييييييفك ؟؟
    حلا : بخير ياقاطعه انتي اخبارك ؟
    يارا : انا بخير بس والله مو قطاعه ولا شي تدرين الدراسه والحاله ..
    حلا : ههههه الله يوفقك ..
    يارا : بتجين اليوم اكيد صح .؟؟ اصلا غصب عنك وربي لو تسوين نذاله وتقولين راحت علي نومه بفقع وجهك ..
    حلا : هههههههه يمه وش فيك علي اليوم ..
    يارا : اسمعي (( قالت بخبث )) ترى فيصل توه جي وطالعين معه ..
    حلا اتفاجأت يارا ايش دراها قالت بارتباك : طيب وش اسويـ..ـلك يعني ..؟
    يارا : ههههههههههههه علييييييينا ..
    حلا قلبها يدق بقوه : وش قصدك ؟
    يارا : ولا شي لا شفتك بقوولك .. والله وطرحتي الولد من عالي ياحلا ههههههه ..
    حلا بصدمه : اييييش ؟؟
    يارا : ههههه لا يطق فيك عرق ياقلبي .. يلا والله بياكلني بروح البس عبايتي ..
    حلا : طالعين الحين ؟
    يارا: ايييه وعمتي ماجده سبقونا على هناك ..
    حلا : ههههه اوكي باي ..
    يارا : لا تتأخرون يامعقدين باي ..
    حلا : ههههه الله معاك ..

    *** توضيح بسيـط .. :
    عائلة أبو بندر " فهد " << متـوفي .. (( عم حلا الكبير )) ..
    زوجته أم سيف : ناديه ..
    - بندر الولد الكبير .. 23 سنه ..
    - ساره البنت الكبيره والوحيده .. 20 سنه ..

    عائلة ابو فيصل " راشد " (( العم الثاني )) ..
    زوجته ام فيصل : سها ..
    - فيصل .. 24 سنه ..
    - عمر .. 22 سنه ..
    - لمياء .. 19 سنه ..
    - يارا .. 18 سنه ..

    عائلة أم غرآم " مريم " (( عمتـهم )) ..
    زوجها ابو غرام : فواز ..
    - غرام.. 22 سنه ..
    - غلا .. 17 سنه ..

    عائلة أم وليد " ماجده " (( عمتهم الثانيه )) ..
    - وليد .. 21 سنه ..
    - حنان .. 20 سنه ..
    - هديل .. 18 سنه .. ****


    إن شآء الله ماتكون الشخصيات لخبطتكم .. بس لأنه لهم دور في القصه
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووعه 13 Empty التكمله

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:55 am

    في المزرعــه ..
    وصلت عائله أبو بندر .. ونزلوا عفشهم ودخلو للفله الكبيـره الي مقسمه لقسمين .. القسـم الأول فله كبيره جــــدا من دورين .. الدور الأول كله جوانح وغرف نووم .. وفيه صاله كبيـره ... الدور الثاني صوالين للضيـوف والمطبخ ..
    القسم الثاني عبـآره عن بيت شعــر مثل الخيــمه كبيـره مجلس للرجـآل ..
    وكل شي كان مرتب ومنظم وعااال العال .. حتى المسبح الي ماخذ ربع المزرعه من كبره نظيف وباارد ويشهي الواحد يرمي نفسه فيه بملابسه بس الجو مايساعد مــره بررد وهواء قوي ..

    ساره دقت على بنت عمها : الووو لموويه وينكم ماصارت ؟؟€
    لمياء : خلاص هذانا في اللفه الحين واصلين ..
    ساره : هههه اوكي باي ..

    دخلوا ورتبوا اغراضهم كل واحد بغرفته ..
    ساره لبست بنطلون جينز فاتح وعليه تي شيرت فوشي مكتب عليه بالاسود وعليه جكيت اسود ثقيل فكت شعرها عشان يدفيها نظرا لبرودة الجو .. نزلت تنتظر بنات عمها بالحديقه ..

    وصلت ثاني عائله للمزرعه ..
    عمر : يارا يانايمه في العسسسل قومي وصلنا ..
    يارا : مممم
    عمر يقلدها : مممم قومي قومي لا اهفك باقرب طفايه ..
    يارا : اووف حتى مافيه اسلوب ..
    عمر يقلد صوتها الناعم : مافيييه اسلووب يامااامي ..
    نزلت يارا مع لمياء ودخلو للمزرعه يركضوا ..
    سلموا على بنت عمهم ومرة عمهم وجلسوا سوى بالصاله ..
    اما عمر وفيصل فدخلوا الاغراض وراحوا لمجلس الرجال ..
    بندر : وين عمي وراه ماجاه ؟
    فيصل : بيجي بالليل مشغول بالشركه شوي ..
    فيصل : غريبه عمتي ماجده ماجت العاده هي الي تفتح المزرعه ..
    بندر : وليدووه يقول توهم طالعين من البيت بس بنت عمتي تعبت عليهم شوي ..
    عمر : الا اقوول وين نوااف مايرد وساحب علينا هاليومين ..
    فيصل : ماهوب جاي ..
    بندر : لييييش ؟
    فيصل : ماتدري بنواف الدااافور ذا ..
    الا ويدخل عليهم وليد بكشخته ورزته المعتاده : السلاااااااااام عليكم ..
    الكل : وعليكم السلام ..
    وقاموا سلموا على ولد عمتهم ..
    وليد : شخباااركم ؟
    عمر : ميه ميه ولا فراخ الجمعيه ..
    وليد : ههههه كيف دراستك عمر ..
    عمر : ايييه وش جاب هالطاري السامج الحين .. انت قولي وش مسوي ..
    وليد : والله تمـاام ..
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووعه 13 Empty التكمله

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:56 am

    ::":: الجـزء الـعـآإشـر ::"::


    فرح : هههههههههههه تصدقي بديت احبو ..
    جود : هههههههههههههه
    فرح بخبث : كأننا بدينا نحب ..
    جود : هههههههههههه لااااااا والله بلا بياخه ..
    فرح : لا ياشيخه كل هادا وتقولي بياخه ..
    جود : انا اوريك ..
    فرح : ههههههههههههه
    جود : ومتى بتجين للرياض ..؟
    فرح : ماعرف والله يمكن بالإجـآزه ..
    جود: اهاااا يلا ماباقي شي كلها شهر وشويه والاختبارات بتبدأ ..
    فرح : وانتي ايش عامله في دراستك ؟
    جود : والله ماشي ..
    فرح : شدي حيلك عاد اخرسنه لازم تجيبي معدل يرفع الراس لا تسيري زيي ياحسره ,,
    جود : ههههههههه ليه انتي كم جبتي ؟
    فرح : 81 هههههههه .. هادا مع الغش والدف يعني طلعت روحي عشان جبتها ..
    جود : ههههههه طيب زين 81 هههه انا خليني ادق باب السبعين اول ..
    فرح : ليييه حرام عليكي يابنت شدي حيلك ..
    جود : اصلا ماتفرق معي لو ان شاء الله جبت 99.99% بجلس بالبيت زي قلتي ,..
    فرح : اما انتي الطمووح عندك زيـرو ..
    جود : ههههههههههه..


    .......................

    في جــده ..
    السـآإعــه 2 الظهر ..
    سامي : مهوويه ترى ملاحظ طلعاتك مره كثراانه دي الأيام ..
    مها : ساامي عاااد بليز دحين تجي الاختبارات ومحاأطلع ولا مكان ..
    سامي : مو على كدا بس زودتيها كل يوم وانتي طالعه مع الشله الي مادري من فين لامتهم كل وحده شكلها كأنها طالعه من فيلم رعب ..
    مها : ههههههه سموووي بليييييييز حبيبي الله يخليك ..
    سامي بجديه : لااااء
    مها : طيب بس سـ ........
    سامي قاطعها : قلت لاء يعني لاء يلا انقلعي على غرفتك ..
    مها : اوووف يريت بابا يجي بس ..
    سامي : حتى لو جاه ايش يعني ؟؟ طلعه مافيه لو تكلمي ابليس ..
    مها دخلت لغرفتها معصبه وصكت الباب بقووه ..
    دقت على صاحباتها : ايوا سماهر ..
    سماهر : هااا فينك ؟
    مها : محاأجي ..
    سماهر :ليييييييييييييييييييه ؟؟
    مها : اخويا الزفت مو راضي ..
    سماهر : طيب حاولي معاه ..
    مها : مافيه فايده ..
    سماهر : امم طيب هوا مايشتغل
    مها : الا يداوم بالشركه ..
    سماهر : خلااص اجل خليه يطلع وانتي تعالي بدون لا يدري كلها ساعه ونرجعك ..
    مها : لالا اخااف ماأقدر ..
    سماهر : بلا دلللع عادي ماهو داري محايحس والله بيفوتك اليوم فللله على كيف كيفك ..
    مها بخوف : طيب وكيف اكيد السواق بيقلو ..؟
    سماهر : لا تخافي احنا نجي ناخدك بس شوفي متى حيروح الدوام ونكون عند الباب ..
    مها بقلق : اوكي بس بليز مانطول والله لو يدري يموتني ..
    سماهر : لا لا تخافي ياقلبي محد حيعرف ..
    مها : اوكي باي ..
    سماهر قفلت منها وهيا مبسووطه لفت على صاحبتها شذى ..
    شذى : ايش تقول ..؟
    سماهر تغمزلها : كلوووو تمااام ..
    شذى : هههههه تصدقي ماتوقعتها هبله قد كدا قلت يمكن حنتعب معاها بس والله خفيفه وعلى اخف مايمكن ..
    سماهر :ههههههه مو دا المهم .. المهم نوصل للي نبغاه ترى 10 آلاف مو قليله هههههه ..
    شذى : هههههههههههه

    .....................

    فدوه طلعت من غرفتها داايخه رمت نفسها عالكنبه الي في الصاله ...: سوورياااتي سورياااااتي ..
    سورياتي " الشغاله" : نأم ماما ..
    فدوه : سويلي كوب نسكافيه زي حق داك اليوم بسررعه ..
    سورياتي : اوكي ماما ..
    فرح : اشبك كدا ايش فيكي يابت ..؟
    فدوه : هاااا لا ولا شي بس تعباانه دوبني صاحيه من النوم ..
    فرح : ههههه صباح الخير ..
    فدوه : صباح النور هههههه
    فرح : كيفك بعد امس ..؟
    فدوه : والله مرره فلللللللله ..
    فرح بحماس اتربعت عالكنبه جنب اختها : حكيني ..
    فدوه كأنها افتكرت شي : بس اول شي حزري مين شووفت ..؟؟
    فرح : امممممم مين ..؟
    فدوه : مها بنت عمي ..
    فرح بقرف : وايش جابها هناك ..؟
    فدوه : ماعرف بس اتخيلي الأخت تدخن خخخخخ انا ماستوعبت قلت والله لو يدري سامي عنها لا يدفنها حيه ..
    فرح ابتسمت بخبث >> لسه البدايه ماشفتي شي يامها هههههه << اتصنعت الاستغراب : وهـ من جد ؟؟
    فدوه : ايييوا والله مادري اشبها انخطبت على نفوخها هههه..
    فرح : يلا واحنا ايش علينا في داهيه ..
    فدوه : عرفتي الي صار في عمي ماجد يقولو اتكسر تكسييييير حرااام وربي مايستاهل الله يكافيهم الـ......
    فرح قاطعتها بسررعه : احسسن يستااهل بلا حرام بلا كلام فاضي ناس معفنه زي كدا يندعس عليها كمان مو بس تتكسر ..
    فدوه مصدوومه من كلام اختها : فرح اقوولك عمي ماجد ..
    فرح تقلب في القنوات طالعت في اختها بنص عين : والتراااب ايش يعني ماجد ..
    فدوه مو مستوعبه سكتت وقعدت تطالع في اختها بحيره ..
    فرح بغصه : مشعل مايرد ..
    فدوه : حتى على فراس ماهو راضي يرد مادري اشبو ..
    فرح : وحشنيييييييي الحيواان ليه يسوي فيا كدااا ..
    فدوه : انا مني فاهمه اصلا ايش الي سار بينكم قبل مانرجع من الرياض فيه هرجه بس محد عارف ايش هيا ..
    فرح في قلبها >> حسبي الله عليك ياماجد الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخره فرقتني عن اغلى من عندي << ..
    دق جوالها وردت بسررعه لمن شافت الرقم ..
    فررح : الووووووووو
    فهد : بسم الله شويه شويه عليا ..
    فرح : وصصللللت ..؟؟
    فهد : ههههههه ايوا قبل ساعه ..
    فرح : حمد الله على سسسلامتك ياقلبووو ..
    فهد : الله يسلمك دقيت عليكي خفت ماما تكون نايمه ولا شي ..
    فرح : ايوا لساعها نايمه .. المهم انتا قلي كيف كانت الرحله شكلك تعبااان ..
    فهد : هههههه والله الحمد الله دحين رايحين للشقه انا وصاحبي ..
    فرح : انتبه على نفسك فهووودي بليز بلاشي تسوي مشاكل مع كل من هب ودب كالعاده ولا تقطعننننا
    فهد : افاااا بس والله ماعندي اغلى منكم .. المهم سلميلي على امي وقوليلها حكلمها بكرا ان شاء الله وسلميلي على فدوو وفتوونه ..
    فرح : يوووصل ..
    فهد : يلا حبيبي توصيني شي ..
    فرح : سسسلامتك وانتبه على نفسك اماانه ..
    فهد : من عيوني ياعيوني وانتي خلي بالك من نفسك وانتبهي لدراستك ابغه شهاده ترفع الراس دي السنه ..
    فرح : هههههههه تآمر أمر ..
    فهد: هههههه يلا مع السلامه ..
    فرح : الله معاااااك ..
    فدوه : ليه ماخليتيني اكلمو ياهبله ..
    فرح : ماهو فاضيلك دوبو واصل وتلاقيه تعبان وحالتو حاله بكرا كلميه ..
    فدوه تأففت ..
    ..................
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووعه 13 Empty التكمله

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:58 am

    لمياء : اففف يممه جوووعاااانه ..
    ام فيصل : هذا المطبخ عندك وش اسويلك يعني ..
    ام بندر : ههههه شوي شوي هذي مرة وليدي بعد قلبي تآمر أمر انا بإيدي بسويلك احلى تصبيــره ..
    لمياء >> أهــئ اووف ياربي وش مرة ولدي ياربي ماطيق ذا الادمي بندر الغبي ثقيل الدم مابيييييه ياربييي وش اسوي فيها مرة عمي ذي ودي اذبحها << ..............
    حلا تدقها : ههههه اووخص ياحرم الأستاذ بندر العبد الرحمن ههههه
    لمياء : اذلفي انتي بعد كأني ناقصتك ومين قلك اني باخذ المتخلف ذا على جثتي ..
    يارا : طيب يافاندام قالك قويه الحين وبتمشين كلمتك ..
    لمياء : انطمي بالبزر مالي خلقك ..
    حنان جات من المطبخ وشايله عصيرات مشكله في تيبسي : وش فيكم ههههه
    لمياء تاخذ كاسة العصير من التيبسي بعصبيه : مو شغلك وروحي باشري الحريم ..
    حلا : ههههههههه بعد ماطفحتي نص العصير تقولين باشري والله انك مشلوومه ..
    لمياء قامت جلست جنب امها وتكلمها بصوت واطي : يممه عاجبك بس احرجتيني قدام مرة عمي النشبه ذي مين قالها اني بعرس على ولدها البزر كم مره اقوولكم ماني بماخذته وانتي تضحكين ومبسووطه سكتيها قوليلها بنتي موب ماخذه ذا الورع بندر ..
    ام فيصل : اووص الله يفضحك قولي امين .. هالسوالف ماتنقال هنا وبعدين بتاخذينه غصب عن خشمك ويلا بلا حكي فاضي خليني اسولف مع عماتك لا تقلقيني ..
    لمياء وقفت : اوووف ياربي اهئ ..
    ام غرام " عمتهم " : ههههههه مين مزعل لموويه الحلووه ..
    لمياء : ولا احد ياعمه بس شي يرفع الضغط ..
    طلعت لفوق معصبه وتضرب برجلها عالارض بقوه مع كل خطوه تطلعها ..
    هديل : الله يشفيك يابنت خالي هههههههه ..
    ساره جلست جنب حلا : كيف الحلووين ..
    حلا مكتفه يدينها من البرد وترتجف : ميييته بررررررررد ..
    ساره : ههههه حشى حلووووله مين حاطك عالهزاز ..
    حلا : اهئ بردااااااااانه ..
    ام فيصل رجعت من المطبخ ومعاها ساندويتشات مرتديلا تصبيره للغداء ..
    ساره : تسلمييين ياخاله ..
    ام فيصل : الله يسسلمك حبيبتي وين الجووعانه الي بتمووت علينا وين راحت ..
    هديل : الخبله طلعت لفووق مادري وش فيها ..
    ساره : حلا
    حلا : وت ..؟
    ساره بتردد : اخوانك جو معاكي ولا جيتو مع عمي ..؟
    حلا : لاء جينا مع محمد وبابا جاه لحاله ونواف بيجي اليوم بالليل ..
    ساره ابتسمت بشووق : ليه ماجاه معكم ..؟
    حلا : مادري عنده اختبار مادري عنه ..؟
    ساره : اهااا
    حلا تدقها بخبث : وليه تسألييين هااا ..؟
    ساره : هااا ههه لا سلامتك ..
    حلا : ساروونه ..
    ساره : هلا
    حلا : تعالي نطلع برى شوي بكلمك في موضوع ..
    ساره : موضوع ايش ..؟؟
    حلا وقفت وسحبتها من يدها : قومي لما نطلع بقولك ..
    ام محمد : حلا وين رايحه يمه ..؟
    حلا : بطلع شويه مع سوسو نشم هوى ..
    غلا نقزت : بجي معاكم ..
    حلا >> اووف ياذا النشبه << : هههههه اووكي تعالي ..
    ساره بهمس : عادي تقولين قدامها ..
    حلا بنفس الهمس : لاء بعدين بكلمك يبيله روقان بس وش نسوي غلا ذي النشبه..
    غلا : تحشوون هااا ..
    حلا سحبتها من يدها : لا افاا تعالي بس خلينا نلفلف شوي ..
    ساره : بناات وش رايكم نرووح للخيول ..
    ام فيصل : خيوول الحين ..؟ خلوه بعد الغداء ولا بالليل مو تركبونه على جوعكم تدوخون ولا يصير فيكم شي ..
    حلا : اييه صادقه خالتي ..
    ساره تتريق على حلا بصوت واطي : اييه صادقه خالتي هذا الي فالحه فيه امشي بس امشي ..
    لمياء فوق دخلت لغرفتها وقعدت عالسرير تتحلطم وتسب ..
    بندر طلع من الغرفه المشتركه بينه وبين وليد ولد عمته .. كان لابس جينز ازرق غامق وعليه قميص ابيض خفيف مرره وفوقه جكيت ابيض ثقيل ..
    كان ماشي يدندن ويلعب بجواله .. : خلص الكلام كلو ئلبي انا مال لو قاسى في هواه وتعب معاه ولا حس بياا .....
    لمياء لمن سمعت صوتو نقزت من السرير وفتحت الباب على قد عيونها وشافته ماشي مبسووط ومبتسم .. عضت على شفايفها وراحت تجري اخذت طرحه بيضاء تناسب ملابسها .. وطلعت وراه بسررعه ..
    قالت بصوت متنرفز : هييييه ياإنت ..
    بندر وقف مكانه مين هذي الي بتناديه كذا ولا هو صوت اخته ساره لف عليها بهدووء وانصدم لمن شافها اول مره يلمحها .. بنت في قمة الجمال والنعوومه ومع لبسها الابيض معطيها نور وجهها كأنه فلقة قمر : هلا اختي ..
    لمياء : اختك في عينك انا لمياااء بنت عمك ..
    بندر مستغرب منها ايش فيها معصبه بس بسرعه عقد حواجبه >> هذي لمياء هذي زوجتي المستقبليه << : نعم وش بغيني يا (( يقلد صوتها )) لميااء يابنت عمي ..
    لمياء دموعها متحجره في عينها : لا تتطنز انا اكرررهك ماطيقك ومابييييييك الله يخليك اتركني ماحبك ولا اقدر احببببببك ..
    بندر منصدم اول مره تكلمه وتقوله هالكلام .. طيب حتى هوا ماكان يبغاها بس رضخ للأمر الواقع ... قال بحنيه : ليه تقولين كذا ..؟؟؟
    لمياء قربت منه وقالت بحقد : لاني اكرررهك ومستحيل ارضى فيك اتركني فيه الف غيري مابي اتزوجك مابيييييك ..
    بندر : وانتي عرفتيني قبل عشان تكرهيني ؟؟
    لمياء بصوت عالي ومبحوح : من قبل لا اعرفك اكرهك من قبل لا تجي على هالدنيا وانا اكرررهك ماحببببك يابندر ماااااحبك ..
    بندر حزت في خاطره هالكلمه بس مستحيل يقولها انه هوا كمان مجبور عليها .. مستحيل يجرح كرامتها حتى لو هيا بكلامها هذا تطعن في كبريائه وشموخه بس هي غير هي بنت وممكن تنهار اذا صارحها بالحقيقه وانه مجبور عليها : ...................
    لمياء : ليييه ساكت قول انك عايفني ولا تبيني روح كلم امك قولها انك ماتبيني روووح وش تنتظر ..
    بندر بجديه : بس انا ابيك ..
    لمياء حاولت تمسك دموعها : وانا مابييييك ماقدر اكمل حياتي مع انسان ماطيقه ولا ادانيه ..
    .. ومرت من جنبه مقهوره ونزلت لتحت بسررعه ..
    بندر لسه منصدم منها ليه تكررهه قد كذا .. صح هوا مايحبها ولا فكر يحبها بيووم لانه مايعرفها ولا فيه شي يربطهم غير الدم وبس وهذا مايكفي عشان يتزوجها بس دستور العاااائله الكل مجبور يمشي عليه ..
    نزل من الدرج الخلفي الي يودي عالمزرعه على طول .. ولمياء نزلت للحريم من الدرج الثاني ..
    بندر حاول ينسى الي شافه وسمعه قبل شويه .. وراح للشباب الي قاعدين يشـووا ..
    فيصل رابط الثوب على خصره ولاف الشماغ على راسه ومشمر اكمامه ويشوي ..
    وليد : هلا بنييييدر وينك ياحبيب ألبي انتا ..
    بندر يقعد جنبه عالكرسي :ههههه طلعت اغير ملابسي ريحتها شوي ..
    فيصل : اقول تحرك انت واياه نبي فزعتكم ..
    بندر : ههههههه أي فزعه الحين الي يسمعك يقول بتذبح خروف ..
    عمر يكلم جوال : ياعيون عمر انتي يادنيته ..
    اثير : هههههههه تسسسلم حبيبي ..
    عمر : وه ياقلبي عيدي عيدي ماسمعت وش قلتي ..
    اثير بدلع : عموووري عاااد ..
    عمر : ااه ياربي لا شكلك ناويه علي اليوم ..
    اثير : ههههه
    عمر: فديت الضحكه ياشيخه ..
    اثير : عموووري ؟؟
    عمر : عيوونه ورووحه ..
    اثير : اشتقت لك ..
    عمر : يالبى قلبك والله انا مشتااقلك اكثر
    اثير : ايه وااضح ..
    عمر : افاا تشكين بكلااامي ..
    اثير : لا حبيبي مااشك بس ذي الايام صاير تطنشني كثير ..
    عمر : افااااا بس انا اطنش نفسي ولا اطنشك ياقلبي بس والله انشغل هالأيام مررره ضغط علي ..
    اثير : اوكي مو مشكله ياقلبي ..
    وليد من بعيد : عممممممممممممر ياروميو تعال ابوك يبيك ..
    عمر : توتي حبيبتي ابوي يبيني الحين اكلمك شوي اوكي ..
    اثير : اوكي حبيبي باي
    عمر : امممممممــوآإإح ههههه باي حبي ..
    عمر : يلا جاي جاي ..
    دخل لمجلس الرجال : هلا يبه ســم ..
    ابو فيصل : ورااه ماتفزع مع اخوك وش تسوي هاااا انت متى بتعقل وتترك عنك حركات البنات هذي والتلفوونات وتقابل الشركه والاشغال وتصير سنع زي اخووك ..
    عمر اتفشل قدام عمانه : ههههههه وش دعوه يبه لسه باقي استانس بحياتي ..
    ابو فيصل بعصبيه : يقطعها من حياه اذا بتضيعها بالكلام الفاضي هذا يلا تحرك افزع مع اخووك ..
    عمر تافف في نفسه وطلع لبرى يتحلطم : بزر عنده انا كذا يحاكيني ..
    بندر : هههههه وش يبي عمي ..
    عمر بدون نفس : يبيني ارقص ..
    وليد : هههه ..
    محمد يناول وليد قطعة كباب قال باستهبال : استنشق الرائحه الشهيه وتذووق الطعم الرائع الذي يأخذك بعيدا فوق السحاب ..
    وليد : امم يعني مو ذاك الشي ..
    محمد : ضف وجهك تحمد ربك اني تارك اشغالي ومقابلكم لا واشويلكم بعد ..
    عمر دق جواله : ياهلا بغلاااااااي انا هلا بحيااااتي هلا بعمري بكل كياااني .. اشتقتتتلك ياروحي ..
    بندر : الله لنا بس ههههه ..
    وليد : والله انه بزر مسوي روميو هو ووجهه ..تقول وجه فيصلووه لما يقوم من النوم .
    بندر : خخخخخخخخ
    فيصل : اقول لا يكثر ..
    وليد دق بندر باستغراب : وش فيك مسرح ..؟
    بندر ابتسم : سسلامتك ..
    وليد : لا لا منت طبيعي ..
    بندر يتنهد : لا مافيني شي ..
    وليد : امشي معي بس ..
    بندر وقف ومشى مع وليد وراحو للأسطبل البعيد ...
    بندر طلع سيجاره وولعها ..
    وليد : بتنطق ولا شلوون ..
    بندر : اوكي بقوولك ....... سكت شويه ......وقاله عـلى كل الي صار ..
    وليد : دلع بنات ولا تلقاها بتلفت نظرك بس ماعليك منها ..
    بندر : ماأظن مبين انها حاقده علي من جد والله لو تشوف شكلها وهي تكلمني حسيت انها شوي وبتكفخني ..
    وليد : بندر لا تكدر خاطرك البنات مايجون الا بالعين الحمره بكيفها تصك راسها باقرب صبه بترضى فيك غصب ..
    بندر : الله يعين بس ..

    عند الحريم ..
    لمياء : لاء مابي ..
    ساره : وش فيك لمووو ..
    لمياء : مايخصك انتي بالذات ضفي وجهك ..
    غرام : اعوذ بالله وش ذي الأخلاق ..
    لمياء تطالع في غرام بنص عين هي خلقه تكرهها: ابلعي لسانك ولا تحتكين ..
    غرام : انا احتك في اشكالك انتي اووف مره لوو كلاااس ..
    حلا : غرام ورى ماتسكتين تراك جد ثقيلة طينه ..
    غرام وقفت ومشيت عنهم بغرور ..
    يارا بصوت واطي : والله يبيلك تكفيخ يالخايسه وش فيك ..
    لمياء : شوفي ياروووه ابعدي عن وجهي هالساعه ابليس يلعب قدامي ..
    يارا : هههههههه شفتي بنيييدر هااا ..
    لمياء :مو شغلك ...... وقفت وطلعت لبرى : اووف شي يجيب الهم ..
    ام فيصل مستغربه : وش فيها هالبنت اليوم موب طبيعيه ..
    ام بندر : مين مزعل لموويه حبيبتي هااا اعترفوا يابنااات ..
    هديل : والله هي الي راكبها جني من الصبح ..

    طلعت مكتفه يدينها بعصبيه واتوجهت لإسطبل الخيول تحس انها مو طايقه احد ..
    وتوقف مكانها لمن تسمع .................... وليد : خلاص ماصارت كلها بنت لا راحت ولا جات ..
    بندر : انت ليه ماتحس ذي بتصير زوجتي ولازم تحبني ..
    وليد : خلك عاقل هي الخسرااانه انت تأشر بإصبعك الصغير البنت الي تبيها تجيك تركض وقفت على ذي الي مادري من وين طلعت ..
    بندر : وليد هذي بنت عمي قبل لا تكون زوجتي وبعدين تخيل انها رفضتني انا وش بيكون موقفي ..
    وليد : ماتقدر ترفضك لو انها بنت ابوها تقولها والله فيصل بيدفنها ..
    لمياء عصبت وجات وقفت قدامهم .... بندر انصدم ووليد معقد حواجبه مو عارف مين هذي ..
    لمياء رفعت اصباعها في وجه بندر : برفضك سااامع ماهمني لا فيصل ولا غيره وانا بنت ابوي ..
    تركتهم ورجعت للحريم ..
    وليد يطالع في بندر المصدووم : هذي من جدها .. والله انها موب صاحيه ..
    بندر بقهر : قلتلك ..
    وليد : ههههه صدقني ماتقدر كله كلام عشان لا تهتز ثقتها بنفسها ..
    بندر : ااااه والله مادري ماني متطمن ..
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووعه 13 Empty التكمله

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 9:01 am

    وف : يوم ليك و يوم عليك مش كل يووم معاك اااه يوم ليك ويوم عليك والليله ضاع هواااك ..
    ندى : اطربينا ياعمتي ..
    نوف : ندووش تدرين ..
    ندى : وش ..؟
    نوف وقفت ورفعت قميصها لنص فخدها وصارت تمشي بدلع : نفسي اصير عارضة ازياء ..
    ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نوف : وجع ليه تضحكين ...
    ندى : ههههههههههههههههههههههه
    نوف : هههههههههههه جسمي يصلح طويله ورشيقه وبيضاء وكل شي ..
    ندى : ههههه مشكلتك تحلمين بالمستحيل .. مدي رجلك على قد لحافك ..
    نوف جلست عالارض اتربعت وحطت يدينها على خدها : اففففف ..
    ندى : ههههههههه الله يشفيك ..
    نوف : وين نجود ..
    ندى : بغرفتها ..
    نوف : السنه الجايه ان شاء الله بدخلها مدرسه بلا صيااعه خلها تكمل الثانويه عالاقل حالها ماينسكت عليه ..
    نوره دخلت عليهم : السلام عليكم ..
    نوف + ندى : وعليكم السسلام ..
    نوره : كيفكوووون ..
    نوف : منيحين هههه انتي كيفك ياعسسل ..؟
    نوره : هههه بخير ..
    نوف : كيف العريس هههههه ..؟
    نوره : أي عريس ..؟؟
    نوف : قطو انتي .. كم عريس عندك ..؟
    نوره : هههههههه (( بخجل )) قصدك راشد ..
    نوف بنفس خجل نوره : ايوا رااااشد ..
    نوره : وجع تتطنزين ..
    نوف : ههههههه لا جد كلمتيه ..؟
    نوره : لاء
    نوف : ولا مره ..؟
    نوره تتنهد : لاء بس خالتي تكلمني كل فتره ..
    ندى : وهو ليه مايكلمك ان شاء الله ..
    نوره بعدم اقتناع : اخته تقول انه فترة الملكه مايحب يكلم فيها ..
    نوف : ماشاء الله على راسه ريشه كل الرجال يكلمون حريمهم ..
    نوره ابتسمت بحزن .. تحس بنقص تحس انها فاقده اهتمامه وحنانه مو محسسها انها متزوجه ولا هو داري عنها ..
    نوف : بناات دام انه اليوم ماعندكم شي خلونا نطلع نتمشى ..
    ندى : ايه والله جد شي يزهق حتى امي خليها تطلع معنا ..
    نوره : اوكي انا بروح اكلمها ان شاء الله ترضى ..

    ....................

    السـآإعـه 6 المغرب .,.
    مها تمشي بخطوات خفيفه وتتكلم بهمس : ايوا خلاص دحين طالعتلك ايووا من الباب الوراني ..
    سماهر : خلاص اوكي انا واقفه هناك بسرررعه ..
    مها تمشي على اطراف اصابعها .. تنفست الصعدااء لمن وصلت للباب اخيرا وخرجت بدون محد يحس عليها ..
    راحت تجري لسيارة سماهر دخلت وقفلت الباب ... قلبها يدق بسررعه وتناهج : هـ..ـأي .. ااااه واللـ..ـله كـ.. كـنت حـ..ـروح فيها ..
    سماهر : هههههه اشبك يابت ماصار شي خدي نفس بس ..
    شذى : يلا شهيق زفيييير شهيق زفير ..
    مها : ههههههههه
    سماهر : يلا انتا التاني ايش تستنى اتحرك ..
    السواق : هاضر ماما ..

    وفي احد غـرف هالبيـت الكبيـر ..
    ميار : امجد مااقدر خلاص انا اسسفه لازم اسك ..
    امجد : ياربييي منك ميار ترى طفشتيني ايش فيها لو كلمتك ..
    ميار بقهر : اهلي ماتعبوا فيا وربووني عشان اخونهم بدي الطريقه ..
    امجد >> افففف كلهم يسووا شريفات في البدايه وبالاخير ادعس عالوحده فيهم وهيا تضحك << : طيب اسمعييني ..... ميار ياقلبي الله يخليكي اسمعيني ..
    ميار بهدوء : قول اسمعك ..
    امجد : مره كل اسبوع طيب والله بس دقيقه اتطمن فيها عليكي مابغه اكثر من كدا ..
    ميار : مستحيييل اعلق نفسي فيك وانا ماعرف عنك شي ..
    امجد : انا من يدك اليمين ليدك الشمال الي تبغي تعرفيه انا حاضر ..
    ميار تنهدت : امجد الله يخليك خلاص ..
    امجد ابتسم : ايش قولتي ..؟
    ميار : قولتلك خلاص ..
    امجد لسه مبتسم : لاء الاولى ..
    ميار باستغراب : ايييش ..؟
    امجد قلبه انقبض فجأه : حبيبتي ..
    ميار بخجل أخفته ورى هدوئها : هلا
    امجد : قولي اسمي ..
    ميار : ايش ؟؟
    امجد : ميووري بليز انطقي اسمي ..
    ميار بدلع : امجــد خلاص ابا اقفل ..
    امجد >> يالبيه دلعها انا << : ههههه اوكي توصيني شي يالغلا ..؟
    ميار : سسلا متك ..
    امجد : الله يسلمك باي قلبي ..
    ميار : باي ..
    وفي نفسها ... من فين طلعتلي انتا اااه ياربي لو تعرف اني في هالشهر صرت مجنووونتك بس مااقدر ماااااااااقدر اعترفلك ولا حتى اعطيك مجال تتمادى اكثر ااه ياأمجـد ياريتك تعرف انو كل همسه تطلع منك حافظتها بقلبي ...

    أمـــآ أمجد ..
    منسدح عالسرير ويقلب في الصوره الي في يده ويتفحصها ...... ملكة جمال وربي على قد ماشفت بنات ولعبت فيهم بجمالها مامـر عليا .. هههههه بس لسه ياقلبي بخليكي تشهقي باسمي ماتفكري بشي غيري بعدين بسوي الي بسويه هههه اااه يامياار لو تدري بلي انا ناوي عليه ههههههههههههه ....

    ..................
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووعه 13 Empty التكمله

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 9:02 am

    وفي الليل ..
    حلا ضامه رجولها لصدرها وسانده دقنها عليهم .. قاعده عند الشجره الكبيـره الي بنص المزرعه مرره بعيده عن الفلـه وتغني بصوت هادئ ورومنسي : هذاك الي تبيـله الخير .. عشق غييرك وصار للغيـر .. ياقلبي إبتعد وإرحـل .. ياقلبي عنه لا تسـأل .. كفآآك تعيد وهو بعيد ..

    وفي ناحية تانيه من المزرعه ..
    ...........: تتحدى ..؟؟؟
    وليد : اتحدى ..
    فيصل : اوكي يلا ..
    كل واحد ركب الفرس حقه ..
    فيصل يدور في الفرس الاسود الضخم : يلا مستعد ..
    وليد بنظرات تحدي قوى قبضته عاللجام : يلا ياولد ابوك ..
    فيصل ابتسم بخبث : هههههههه يلا ياعمري .. ون .. تو .. ثري ..
    انطلقوا الاثنين بسرعه هايله ..
    البنات طلعوا لبرى الفلـه وراحوا جلسـوا عالكراسي الي قدام المسبح .. وشغـلوا الاستريـو الكبير ودخلوا جو ..
    حنان : الا فين حلا ..؟
    يارا : ههههههه تلاقينها عند فراخها الكتاااكيت ..
    هديل : هههههههه أي فرااخ ..؟
    يارا : عند الاراانب ماتعرفيها تمووت فيهم ..
    لمياء: الحمد الله والشكر الارانب صارت فراخ اجل بكرا التيوس تصير يرقاات ..
    الكل : ههههههههه

    فيصل بعد ماوصلوا لخط النهايه وماكان يفصلهم الا خطووات بسيييطه جدا : ههههههه قلتلك فيصل محد يتحدااه ..
    وليد ينزل من الخيل : اقوول لمن تتعلم تتحدى بدون غش ساعتها باريني ..
    فيصل : هههههههههه أي غش انت ووجهك ..
    وليد : ها لا ولا ولا شي ماشاء الله عليك يلا بس عن اذنك ..
    راح وتركه فاطس ضحك على شكله المقهوور ..
    فيصل حرك الخيل : ههههه الله يرجك وليدوووه ...
    قعد يتمشى في المزرعه الكبيره بس لفت انتباهه صوت نااعم ودلووع فيه حده وجاذبيه .. مو غريب عليه كانه قد سمعه قبل ..

    حلا لسه تغني بطفش ودلع : تناسى حبه وطاريه .. وبلاش اكثر تفكر فيه .. وش الي تقدر تسويه .. مداااااامه مغتني بالغييييير اااه اااااااه ..
    فيصل شده الصوت والدلع الي فيه نزل من عالخيل وصار يمشي ويجره وراه ..
    حلا حست انه فيه احد جاي وهي مو حاطه شي على شعرها .. وقفت بارتباك ومشيت بسرعه ..
    بس فيصل وقفها : لو سمحتي ..
    حلا ارتجفت لمن سمعت صوته ...............
    فيصل قرب منها : مين انتي ..؟؟؟
    حلا ارتبكت وقلبها وصل لحلقها لفت عليه بصعووبه رجلها مصنمه في الارض مو قادره تتحرك .. تنفسها صار سريع ودمعتها نزلت مسرعه على خدها ..
    فيصل ابتسم على ارتباكها والبراءه الي في عيونها عرفها على طول .. قد شافها مره بالصدفه بس ماهتم .. قرب لعندها الجو كان بارد والسماء مغيمه .. : لا لييييه الدمووع ..
    حلا نزلت بدال الدمعه عشره ماقدرت تمسك نفسها .. الموقف كان اصعب منها تحبــه ماتتخيل تشوفه مع غيـرها .. والحين هو معاها ولحالها ويكلمها بحنيه ماتعهدها فيه ماشافت منه الا الجفاء والصد والحرماان ..
    ضمت يدها لبعض واتكتفت بقووه .. البرد دخل لعظامها ومع الخوف والارتباك زاد الارتجاف فيها ..
    فيصل حس فيها فصخ جكيته الاسود الثقيل وحطه على كتوفها : ادخلي لا تمرضين ..
    حلا رفعت عيونها عليه والتقت عينها بعينه ...
    فيصل ابتسم ونزل راسه : شكلها بتمطر ..
    حلا لفت عنه وراحت تجري تبغه تبعد وتختفي عن عيونه كل ماتحاول تنساه يرجع يذكرها فيه باي طريقه بنظره من عيونه يحيي الحب الميت في قلبها ..
    دخلت من الدرج الخلفي وطلعت تجري لغرفتها .. المشتركه مع بنت عمتها هديل وبنت عمها ساره ......

    ساره شافتها داخله تبكي وترتجف .. راحت تجري لعندها : حلا حلووله وش فيك ..؟
    حلا دخلت تحت اللحاف وغطت وجهها : مافيني شي روحي ..
    ساره بعدت اللحاف عنها بقوه : كيف مافيك شي حلا ياقلبي انا سااره ماتبين تقوليلي ..
    حلا غطت وجهها بالمخده وبكت ..
    ساره قررت تسيبها شويه مع نفسها الين تهدأ وبعدين تكلمها ..
    دخلت عليهم لمياء واعتفس وجهها لمن شافت ساره : استغفر الله ..
    ساره طنشتها واخذت المجله وتقرأ فيها ..
    لمياء بدون نفس : وين اختي ..؟
    ساره : مادري ..
    لمياء : وش الي تدرين به اجل كل ماسألنآك قلتي مادري ..
    ساره : يعني وين بتكون مخبيتها بجيبي ..
    لمياء : هيهيهي مو منك من الي يعطيك وجه ويكلمك ..
    ساره بصوت واطي : هذي وش فيها علي من اليوم ..
    حلا حست بضيقه قامت اتوضأت وصلت ركعتين لله وبعدها دقت على صاحبتها جود ..
    جود : همممم
    حلا : نااايمه ..؟؟؟
    جود : مييين ..؟
    حلا : انا حلا ياهبله وش فيك نايمه ولا سكرانه ..
    جود تتثاوب : الاثنين
    حلا : جود فيصل كلمني ..
    جود مو مستوعبه نص نايمه ونص صاحيه : هااااا ...
    حلا تصرخ : اقوووووولك فيييييصل كلمنييييييييييييييي شفته وشااااااااافني ..
    جود : ووجع في خشتك ليه تصارخين فقعتي اذني ..
    حلا : اهئ جوجو والله محتااجتلك ابي اسولفلك ..
    جود : سوولفي مين ماسكك ..
    حلا : لا ابيك تجيني الحيين ..
    جود تتثاوب : اجيك وين ...؟؟
    حلا : بالمزرعه ..
    جود : هههههههههههه لا ضحكتيني صراااحه انخبلتي انتي شلون اجيك للمزرعه ..
    حلا : عادي مايضيع وبعدين نواف بعد ساعه طالع من البيت مري على هناك وامشـوا وراه عشان تدلون الطريق ..
    جود : لا احلفي وين عايشين وش قطة الوجه هذي ..
    حلا : لا لا والله عادي بالعكس بنات عمي يحبون الجمعااات وحتى عماتي بيحبوونك تعالي عااااد ..
    جود : لا لا ماقدر ..
    حلا : لا تصيرين غبيه كذا بليييز تعالي والله لازم اقوولك ولا بنفجر ..
    جود : تنفجرين حشى انبوبة غاااز ..
    حلا : ههههههههه يلا حبيبتي بليز ..
    جود : اووه الساعه الحين 9 على بال ماأوصل صارت 11 ولسه بقعد معاك يبيلي ساعتين يعني متى ارجع الفجر ..
    حلا : لاااا نامي عندي ..
    جود : هههههههههه لاااا مره فريي انتي ..
    حلا : ليه عادي امك مابتقول شي ..
    جود : الا بتقول مو لذي الدرجه انام عندك وبالمزرعه بعد ..
    حلا : طيب خلها تجي تشوف امي وتتكلم معاها وتتطمن عليك بعدين ترجع ..
    جود : مره اشوفك فالتها ذي اليومين لا ياقلبوو ماقدر بكرا يمكن بس الحين نوو وي ..
    حلا باحباط : اجل انتظرك بكرا والله لو ماتجين بقطعك ..
    جود : افااااااا تقطعيني كذا اهوون عليك واااااااء ..
    حلا : ههههه لا والله ماتهونين بس بليز لا تتأخرين بكرا من الظهر انتظرك ..
    جود : ياسلام ومن وين اجيب الوصف ولا اطير ..
    حلا : قلتلك يالخبله لو تجين الحين ورى نواف عشان تعرفين الوصف احسن ..
    جود : لا لا خلاص عرفته يلا باي ..
    حلا : هههههه بكرا بكلمك وبوصفلك يلا باي ..
    جود قفلت ورجعت تكمل نووم ..

    وبعد ساعتين وصل نـواف للمزرعه ..
    وليد : ياهلا بالقاطع هلا بولد الخال الغاااااااااااااالي ..
    نواف يسلم عليه : هلا فيييك شلووونك حبيبي ..؟
    وليد : تمااام اخبارك انت ..؟
    نواف : الحمد الله وين النااااس ماأسمع شي لا طرب ولا جلسات على شط النيل ..
    وليد : هههههههه اقولك اليوم نووم خموول كسسل الي تبي كأنك بعزاء ..
    نواف : افااا كل هذا عشاني ماني موجود ..
    وليد : ههههههه شايف كيف يلا امشي ندخل صقيييع هنا .,.
    نواف : هههههه يلا ..

    ........................

    _-_-_ اليـوم إلي بعـده _-_-_

    فرح بصدمه : ايييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟
    فدوه تبكي : اساليها اذا منتي مصدقتني قوومي
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووعه 13 Empty التكمله

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 9:03 am

    ايييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟
    فدوه تبكي : اساليها اذا منتي مصدقتني قوومي بسررعه ..
    فرح رمت اللحاف بعيد عنها وطلعت تجري لأمها .. وقفت مكانها لمن شافت امها قاعده عالكنبه ومغطيه وجهها بيدها وتبكي بألم ..
    نزلت دموعها وشفايفها ترتجف : مامااااااااااااااااااااااااا ..
    ام فايز بكت اكثر لمن شافت بنتها ..
    فرح قربت لعند امها بخطوات ترتجف : مامي جد الي تقولو فدوه ولا تكذبووو ..
    ام فايز تبكي : ...............
    فرح تصرخ : مااااما تكلمي قولي شي ..
    فجر جات من بعيد قالت بهدووء : يعني شايفه حالتنا تسمح اننا نكذب ولا نمزح ..
    فرح بققت عيونهها بدهشه : يعني خالتوو مـ .................((طاحت عالأرض وانهارت في البكى )) ..
    فاتنه تجري وتضمها لصدرها وتبكي معاها : خلاص فررح خلاص الله يخليكي احنا نستمد قوتنا منك لا تسوي كداااااااا خلاص فررح اهدي استغفري الله ..
    فرح حاطه يدها على فمها مو مصدقه ..
    فدوه بشهقات : اللـ..ـه يـرحمـ..ـها ...
    فجر نزلت دمعتها غصب ................
    دخل عليهم فراس : يلا ياأمي ..
    فرح وقفت على طول ورمت نفسها في حضن فراس : فين خاله ريييييم فراس قلي فينها ابغه اشوفها الله يخليك ليه تحرموني منها زي ماحرمتووني من فايز ..
    فراس عوره قلبها ضمها بقووه : الأعمار بيد الله خلاص ياقلبي لا تبكي ..
    ام فايز قامت بصعوبه واخذت شنطة يدها وطلعت من البيت ..
    فراس : فجر حبيبتي انا ساعتين وراجع انتبهيلهم وانتبهي لنفسك ..
    فرح باستغراب : فين رااايحين ..؟؟
    فراس يتنهد : ماما راجعه الرياض ملاك بنت خالتي قاعده لحالها في البيت والعزاء حيكون هناك ..
    فرح : ابغه ارووح ..
    فراس : ان شاء الله بس دحين بودي ماما وانتو بكرا حجزتلكم بس اهدي حبيبتي واترحميلها ربك ..
    فرح راحت تجري للتلفون ودقت على رقم حافظته عمره ماراح دقيقه عن بالها : الووو
    الطرف الثاني بصوت مخنوق : الوو ..
    فرح تبكي : مشعل ..
    مشعل غمض عيونه بقوه ونزلت دموعه ...........
    فرح : صحيح خالتي ماتت ولا يكذبو عليا قووول مشعل الله يخليك ..
    مشعل يبكي : كبرنا ولا صغرنا مرجعنا كفن ..
    فرح : لا لا مشعل الله يخليك قول غير كدا لا تكذب عليا قلي انها جنبك اديني اكلمها (( سكتت وقعدت تبكي )) ..
    مشعل : ...............
    فرح بغصه : فين ملاك ..؟
    مشعل : في البيت مع مي ..
    فرح : وانتا فينك لا تسيبهم مشعل خليك معاااااهم ..
    مشعل يتنهد : انا مع ابويا في المستشفى (( خنقته العبره )) حالته خطره ونقلوه للطوارئ ((يبكي )) فرح ادعيله يافرح مابينه وبين الموت شعره ..
    فرح شهقت صح كانت تبغاه ياخذ جزائه بس مو لدرجة الموت مهما كان هذا ابو مشعل وابو ملاك ومي معقوله تكون السبب في تيتمهم لا ابو ولا ام كيف بيعيشوا ...؟؟؟
    مشعل زاد بكاه : محتااجلكم يافرح محتاااجلكم ياعيال خالتي مالي غيركم دحين والله محد بقالي في هالدنيا غيركم ..
    فرح قلبها انقبض على حال مشعل نزلت دموعها : ادعي الي عينه ماتنام ادعيه يامشعل ..
    مشعل بحرقه على حال ابوه : الله ينتقم من الي سوى كدا في ابويا الله يحرمه من اغلى غالي عنده ..
    فرح رمت نفسها عالكنبه .. مشعل مظلووم وانظلم كثير من قبل في حياته بس دحين بيدعي على اخوها على فراااس .. بس ماجد يستحق الي جااه << بس مو لدرجة المـوت يافرح ..

    .......................

    جـود ماسكه فرشاة البلاشر وتضع اللمسات الأخيره للميك اب تبعها : وعيونو الي سابوني على خدودي دمعة عيوني على خدودي دمعة عيوني ليلي ويا نهااااري اممم وعيونو الي سابوني هممم ممم ..
    دخلت عليها امها : ماشااااء الله ياست الحسن والجمال على وييين ..؟؟
    جود رمت الفرشاه وراحت تحب راس امها : يممه مو قلتلك امس بروح عند حلا اليوم للمزرعه ..
    ام جود : اييييه نسيت ماشاء الله اللهم صلي على حبيبك وش هالزين .. اقري على نفسك يمه لا تصيبك عين ..
    جود : هههههههه ماما مو لذي الدرجه ..
    ام جود تحضن بنتها : والله ربي رزقني بقطعه من القمر اسم الله عليك حبيبتي المهم حصني نفسك انا نازله لضيوفي تحت ولا وصلتي كلميني طمنيني عليك ..
    جود : اووكي مامي ..
    لبست عبايتها واخذت شنطتها ونزلت ..
    قابلتها وحده من قريبات امها : بسم الله ماشاء الله انتي جود ..
    جود : ايه نعم من انتي ..؟
    الحـرمه : هاااااو انا عائشه بنت خالة امك ..
    جود تسلم عليها : هلا خاالتي اسفه ماعرفتك..
    عائشه مبققه عيونها وتتفحص جود من اعلى رأسها إلى أخمص قدميها << خخخ حركتات اعرف اعبـر : تصدقين ماعرفتك اذكرك يوم انتي صغيره يوم شفتك قلت وش جاب القمر بعز الظهر ..
    جود بصوت مسموع : الله واكبر في عيونك عين الحسود فيها عود ..
    عائشه ماسمعتها : وش قلتي يمه ..
    جود كملت طريقها : قلتلك سلميلي على بناتك يلا باي ..
    عائشه : وش بلاها شايفه روحها ذا القصيره ..
    جود طلعت وصكت باب الشارع : اووف وش ذي النشبه اهب بعيونها ..
    وفي السياره اللكزس السوداء الي واقفه قبال البيت على طول ..
    سيف : اوووف كيكه ..
    ناصر نزل الجريده وصغر عيونه عشان يتفحص ملامح جود : شوكلاته بعد ..
    سيف : هههههه هذي بنت راعية البيت ..؟
    ناصر : هي ام وبنتها اكيد انها هي ..
    سيف نزل من السياره ..
    ناصر : وين رايح ..؟؟
    سيف : دقيقه ..
    سيف مشي بخطوات راايقه وقرب لجود الي واقفه تنتظر السواق يجي : اححـم السلام عليكم ..
    جود من تحت النظاره الشمسيه تطالعه من فوق لتحت : وعليكم نعم ياخوي ..
    سيف بنظرات اعجاب : نعم الله على قلبك ..
    جود ماعجبها اسلوبه ولا شكله : وش نعم الله على قلبك ذي حلوه تصدق اول مره اسمعها يبيلي اسويلها بحث بقوقل ..
    سيف : هههههههه طيب قد سمعتي بـ (( بدا يغني )) أحلى من القمر هيا و ............
    جود قاطعته : هييه هييييه انت خير وش تبي ..؟
    سيف : يالبى قلبك على هالعصبيه ..
    جود طنشته وطالعت قدامها تنتظر المستـر سواق يتكرم ويطلع من غرفته ..
    جود : افففف ..
    سيف : سسلامتك من الاففف أمــري تدللـي من ايدك ذي لايدك ذي ..
    جود شالت النظاره بعصبيه : انت وبعدين معك ..
    تأشر للسواق الي جي من بعيد : وانت الثاني بسرررعه عارضات الازياء ما يمشون مثلك ..
    السواق : اوووه مدام مافيه عصب كتير انا شويه روه بقاله ارزع ليه سوى قرقر كتير ..
    جود : كل تبن واركب ..
    سيف : له له له ليه العصبيه ياقمر مو لايقه عليك ..
    جود مرت من جنبه : وانت ضف وجهك ووخر عن طريقي ..
    سيف بصوت عالي : اسفيــن ياقمر بس كنت ابي اسالك وراها امي طولت عندكم ..
    جود لفت عليه : امك الي شعرها احمر وعيونها مبققه ولها شنبات ..
    سيف رفع حاجبه : انا قلت امي مو ابوي خخخخخ ..
    جود : هيهيهي تصدق دمك شرباااات ..
    سيف : يالبيييه ضحكتك عذاااب ..
    جود ابتسمت بنرفزه : كلك ذوق باي ..
    سيف : هههههههه لا صدق امي ام شعر احمر بس وراااك تقولينها كذا كأنها مو عاجبتك ..
    جود عضت على شفايفها بخبث ولفت عليه : لااا مين يقول انها مو عاجبتني بس ......... امم انت ولدها الوحيد ..؟
    سيف يصلح ياقة ثوبه : احــم ايه ..
    جود بخجل مصطنع : لااا بس سمعتها تقول لماما خلها تخلص دراستها وعريسها عندي..
    سيف استغرب : هي قالت كذا ..
    جود : ايه بس يمكن ماتقصدني مادري الا اذا حاطه عينها على وحده من الشغالات ههههههه يلا باي ..
    ركبت السياره بسررعه ..
    سيف : ههههه الله يرجك .... بس من جدها امي تسوي كذا من قالها اني بعرس هاللحين ..
    ركب السياره مستغرب ..

    ..................

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 18, 2019 10:57 pm