شباب اولاد سيف

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه الجزء الثامن

    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  الثامن Empty : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه الجزء الثامن

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:12 am

    -_-_ بعد أسبــ,ـوع _-_-_ في جــدهـٍ << ارض الرخــأء والشـدهـٍ ..إحــــ؛ــــم ..
    في بيــت العـم " أبـو سالم " (( عــم فـــرح )) ..
    في غـرفة ميـآر بالتحديد (( البنت الكبيره 22 سنه )) .. ميار مستغربه من الاتصالات الكثيره هالايام والي مصدرها رقم غريب قررت اخيــرا إنها ترد .. ميار بصوتها الناعم والرقيق : الوو ..
    الطرف الثاني : السلام عليكم .. ميار زاد استغرابها : وعليكم السلام ..
    الطرف الثاني بصوت جذااب : كيـفك ياعسل ؟ ميار : مين يتكلم ؟
    الطرف الثاني : طيب جاوبيني اول كيفك ؟ ميار : بخير مين معايا ؟ الطرف الثاني : انا بس حبيت اتطمن عليكي ليا فتره ادق وماتردي فخفت يكون فيكي شي .. ميار : طيب مين انتا لو سمحت ؟؟ انا اعرفك ؟
    الطرف الثاني : ههههه لاء للأسف بس يكفي اني اعرفك وأحبــــك من زمان يلا يالغلا توصيني شي .. ميار مستغربه : سلامتك .. الطرف الثاني : الله يسلمك يالغاليه مع السلامه
    .. ميار : باي .. قفل منها وضحك ضحكه شيطانيه .. يعرف كــويس كيف يتعامل مع البنات الرقيقات الي زي ميار ويجيب راسهم .. أمـــآ بالنسبه لميار فظلت مستغربه مين هذا الي اول مره تسمع صوته ويقلها احبك وابغه اتطمن عليكي .. عمرها ماكلمت شباب ولا عرفت احد .. ميار تكلم نفسها : غريــــبه من فين يعرفني هادا ؟؟ ابتسمت بهدووء ورمت نفسها عالسرير .. ماتعرف ايش بينتظرها في المستقبل القريب ..
    دخل عليها سامي : ميوووري ميار تعدلت عالسرير : هلا سامي .. سامي جلس على طرف السرير : اسمعيني فيه شي ابغاكي تسمعيه وتحفظيه صممممم ..
    ميار : قول ايش عندك ؟ سامي : بنات عمك .. ميار : اشبهم ؟ سامي : ايش اشبهم مابغاكي تكلميهم وتقطعي علاقتك فيهم نهاااائياا كأنك بيوم ماعرفتيهم ساامعتني ..
    ميار : سامي ايش ذنبهم مالهم شغل بلي صار .. سامي بحده : شفتي لو اسمع انك كلمتيهم ولا حتى طالعتي في وجههم ماتلومي الا نفسك .. طلع من الغرفه وقفل الباب بقووه .. وميار رمت نفسها عالسرير متضاايقه موووت كيف وفجر اقرب صديقه لها بنت عمها واختها وصاحبتها وكل شي .. فجر تمثل بئر اسرارها حرام يتفرقوا بعد كل هالسنين الي قضوها سوى والعشره الي بينهم .. اخذت جوالها بسرعه وصارت تدور بين الأرقام الين وصلت لـ (( صديقة عمري )) .. دقت عليها بسرعه ودموعها تنتظر تسمع كلمه عشان تنزل .. ومن يوم ماانرفعت السماعه من الجهه الثانيه .. ميار تكلمت : فجووووووره وحشتتتيني والله وحشتتتيني .. الطرف الثاني : ............. ميار تبكي : فجووره ردي عليا انا صاحبتك انا ميـآآر بليز ردي حرام عليكي ..
    الطرف الثاني : كمان لكي وجه داقه .. ميار انصدمت هذا صوت فهــــد ؟!؟!: فــ...فـــ..ـهد
    فهد بجديه : لو أشوف رقمك على شاشة جوال اختي مره ثانيه بيصير شي مايرضيكي .. ميار بصدمه : فهد انا بنت عمك انا ميــآآر ليه تقول كدا ؟؟ فهد : ههههههه انتو خليتو فيها ولد عم وبنت عم انتو دحين بالنسبه لنا مانخلقتو بهالكون وياليت هذي تكون اخر مره تفكري تدقي فيها على فجر لانو بعد كذا بسوي شي مايرضيكي لا انتي ولا اخوكي ولا حتى ابوكي الي هوا عمي (( قال بضحكه مستهزأه )) ســآبقا هههههههه ..
    ميار حست بغصه في قلبها هذا فهد الي ماكان يرضى عليها بكلمه كان بمثابة اخو لها ويخاف عليها اما دحين بكل بساطه يستهتر في مشاعرها ويضحك عليها ..
    فهد : أيــوا صح وقولي لعمـك المصـون يمر علينا بكرا فيه هرجه مهمه لازم نكلمو فيها هههههه .. ميار مستغربه لدي الدرجه الحقد نساهم كل الايام الحلوه الي بينهم قسى قلبه على عمه وعيال عمه : حرااام عليك يافهد المفروض احنا الي نزعل حراام عليك خلاص مو كفايه فقدنا سالم ليه تسوي فينا كدا ليه ؟ فهد باستحقار : اقول يابنت عبد الله اتبكبكي بعيد عني ماني فاضيلك يلا مع السلامه ولآخـر مره اقلك لو تدقي مايصيرلك طيب .. باااايو ياعسسسسسل ههههههه . . سكرت السماعه ورمت نفسها عالسرير واجهشت بالبكاء << حلـــوه الفصـحه تحس إنك في مسلسل مكسيـكي خخخخ
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  الثامن Empty التكمله

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:13 am

    فهد من الجهه الثانيه قام .. ولبس ثوبه واتشخص عـ الآخـر وراح قدام التسريحه قعد 5 دقايق يطالع في نفسه بالمرايا مستغرب من الهالات السوده الي بدأت تظهر تحت عيونه وعظام فكه الي برزت وصار شكلها شاذ بالنسبه لوجهه الوسيم وتفاصيله الحلوه .. اخذ قزازة العطـر من "فرزاتشـي" وقعد يقلبها بيده يطالع فيها لعدة دقايق واخيـرا قرر انه يتعطر .. ويرش على رقبته من كل ناحيه مرتين وكذا على بقية جسمه << العطـر مايقعد مـعاه يومين ..
    وركب سيارته وحـرك ع الشـركه .. دخل بكل شموخ رافع راسه ومايتنازل يطالع لأحد لا يمين ولا شمال .. هيبته تخلي أي احد يشوفه يخاف منه مو لشـي يخافوا منه احتـرام لشخصيته القويه وآرائه وتحمله للمسؤوؤليه بالرغم من صغر سنه ..<< عمره 21 سنه ..
    دخل للمكتب بطفش يقلب في الملفات الي قدامه باستهتار مرره مزاجه مو رايق يستقبل أي شغل دحين .. اندق الباب لف بالكرسي للجدار وقال بملل : ادخل ..
    دخل واحد من الموظفين : السلام عليكم .. فهد لاف بالكرسي عـ الجدار ومعطيه ظهره : نعــم .. الموظف : العم بو سالم يبيك طال عمرك .. فهد لف بالكرسي وسند اياديه عالمكتب وقال وهوا رافع حاجبه اليسار باستحقار : وليه هوا مايجيني ولا رجوله مقطوعه ..؟
    الموظف استغرب من كلام فهد اول مره يكلم عمه كذا دايما كان يحترمه ويقدره : وش تبيني اقوله طال عمرك .. فهد وقف : خلاص تفضل انا رايحلو دحين .. طلع فهد من مكتبه وراح لناحية مكتب صـآحب الشركه إلي هوا " ابو سالم" وهذي الشركه مشتركه بين ابو سالم وأخوه " أبو فايز" بس بعد ماتوفى صار هوا يديرها وعيال اخوه ماخذين حقهم ومراكزهم وبزيــآآده ومو مقصر معاهم ابـدآ.. دخل عليه بدون مايدق الباب كأنه داخل بيت ابوه وطبعا فهد بشخصيته وهيبته محد يقدر يمنعه يسرح ويمرح في الشركه على كيفه واي كلمه زايده عز الله انقطع رزق الآدمي .
    . ابو سالم طالع في فهد باستغراب كيف يدخل عليه بهالطريقه : فهد .. ماعرفت تدق الباب قبل ماتدخل .. فهد سحب الكرسي وجلس عليه ورفع رجله عالرجل الثانيه باستهتار : اقول ياعم عبد الله ..
    ابو سالم وقف : انتا ايش فيك اتجننت ايش هالاسلوب يااستاذ فهد ..
    فهد : ههههه ارتاح ارتاح ياعمي انا جاي اقول كلمتين واخررررررج << شدد عالجيم بتريقه ..
    ابو سالم جلس بعصبيه : سمعت انك تبغاني بموضوع هات قول الي عندك .. فهد لف بالكرسي وصار قبال عمه مباشره وقال بكلمات متقطعه وواضحه : نبغـه .. نفك .. الشـراكه ..
    ابو سالم بصدمه : ايييش تقول انتا ؟؟ فهد بعدم اهتمام سند ظهره عالكرسي : اعتقد اني تكلمت بوضوووح تااام ومافيه شي يحتاج اني اعيدو .. ابو سالم : فهد انتا شارب شي ؟؟؟
    فهد :هههههه لا ياعمي انتا عارف (( يدق بالكلام)) اني متربي وماعندي هالحـركات الحمد الله (( وقف وحط يدينه عالمكتب وطالع في عمه )) حمـد الفارس ربـآني أحسـن تربيه .. تربيه شريــــفه علمنـي الوفاء علمني ماأحقـد على أحد ولا بيـوم أخــون عمي وعيـاله ههههههه بس مسكين مـآت قبل مايـدري أنه اخوه الصغير خــآآن الثقه وخــآن مبآدئ هالعائله الكريمه (( اعطى ظهره لعمه )) الفــآآآرس لقب يفتخـر كل من يشيله بس للأسف ماطلعت قده ((رفع صوته )) ماطلعت كفـــو انك تشيل هالإسم ..<< قـووويه شويه ..
    قرب ابو سالم واعطاه كف قوي خلى رقبته تلف : دحين انا صـرت مو كفو ياولد اخوي هذي التربيه الي تتكلم عنها .. وييييين احترامك واخلاقك يافهد وين راحت تربية اخوي حمد التربيه الي تتكلم عنها انتا وريتني دحين عكســها عكس التربيه الشريفه الطاهره الاخلاق الي كلنا كبرنا واتربينا عليها مين شالكم وحطكم بعيونه بعد حمد الله يرحمه غيري.. بس الي سواه فـآيز رحمة الله عليه مو قليل (( ضرب بيده على صدره بقهر )) اخذ مني اعز عيالي اخذ مني سالم عزوتي وسندي اخذ مني اكبر عيالي الي حطيت امالي كلها فيه .. كيف تبغاني اسامحه كيييييف ..؟؟
    فهد لسه على وضعيته لاف وجهه وخده يحرقه يحس انه فيه شي يتقطع جوه .. رفع راسه ببطئ وطالع في عمه : ابــوي قبل مايموت وصاك وصيــه انتا اهملتـها وصاك على عيال اخوووووك على فايز الي ذبحته بيدك الي شفته يموت قدامك يلفظ شهادته وانتا تضحك مع ولدك ((قال بحقد وبصوت مرتجف وعالي )) ساااااااامي الي خاننـآ كلنا طردنا من بيييييته من بيت عمي بيت ابوي الثاني .. بس ويييييييييييييييين ايه والله ابوي انخدع فيكم (( بصوت مخيف )) انخدع في اخووووه (( لف على عمه ورفع اصباعه )) من هاليوم مابغه شي يربطني فيكم الشـراكه بتنفك يعني بتنفك غصب عن الي مو راضي وأنــــآآآ ؟؟ أنا ماني ولد اخوك ولا اعرفك طعنتنا بظهرنا .. ليش لاننا يتامى على بالك كل يتيم محتاج لأبو لا والللله مادريت إني مو محتاج لك ولا لصدقتك هالشركه انبنت لنا لعيال حمد ولنا النص فيها وكل حق لنا هنا حناخذو الليله .. الليله يــآآ... يـآعمي .. طلع من المكتب ووجهه أحمر من العصبيه ..اما ابو سالم فكان في صدمه كبيره مو مصدق انه هذا فهد ولد اخوه كذا يتكلم معاه وبهالطريقه .. في بيـت فـرح ..
    فرح : وبعدين معاك يعني لا تقعد تهدد وانا وانا ايش اسويلك يعني الي في راسك سويه مني خايفه منك ولا من ميه زيك ..
    رامي :ههههههه ابغه اعرف شي واحد بس ..؟ انتي ليه واثقه من نفسك مررره كذا ؟؟ هههه من السمعه الخطيره دحين اخوكي الي مات بالإعدام ههههه وليه ذابح ولد عمو لا والنعععم صراحه .. فرح : والنعم غصبن عنك لعد اشوف رقمك مره ثانيه .. رامي بخبث : انتي شكلك بتحطي راسك براسي ؟؟ فرح : براسك وبلي اكبر منك مو انا الي اخاف من دي الاشكال .. رامي مستغرب من ثقتها وخلاص طقت في راسه لا يوريها قدرها : مدام كذا انا بسوي الي ماكنت حاب اسويه .. هههههه ويريت ماتجي بعدين وتبوسي رجلي اطيح الي براسي انا لا قلت كلمه ماتنازل عنها .. فرح : ههههه كم مره اقلك الي في راسك سويه واعلى مابخيلك اركبه يانجم الموسم .. هههههههه .. رامي : من عيووووووووني يافروحة قلبي .. بي باي ياقمممممر .. قفل منها وضحك ضحكه عاليه .. ضحكه وراها افكار شيطانيه ونية بطــآآله ..
    وفي غــرفة فــآتنه .. فاتنه : عزووز عبد العزيز : روح عزوز وحياته .. فاتنه تبكـي : أحبــــــــك أحبــــك موووووت .. عبد العزيز نزلت دمعته : وانا أموت في تراااااابك تاكدي طول ماأنا بعيد عنك انو بعمري ماحبيت غيرك ولا بيدخل قلبي غيرك انا حبيــتك من اول يوم عرفتك فيه وكنتي متأكده اني بتزوج غصصصب عني .. وقتها كنت احسب الهرجه سهله أجبرتك تستمري معايا واذا جات ساعة الصفر وقرب يوم زواجي كل واحد يروح في طريق كنت اتوقع المسأله بتكون سهله وكلمتين وداع بتحل المشكله بس الي اكتشفتو دحين أنو هاليوم الي بفترق فيه عنك بفارق رووحي بعيش جثه بعيش انسان خالي من أي اثر للسعاده .. صدقيني ياعمري مهما بعدت ومهما المسافات الي بيننا طويله ومستحيل نتعداها قلبي بيكون معاك وبين يدينك ..
    فاتنه تشهق من البكى : ليتني ماسمعت كلامك ياريتني ماأديتك وجه ياريتني طنشتك ولا سألت فيك .. حــرام عليك أنا احبـــك مو قادره اصدق انك بتطلع من حياتي دحين خلاص يعني محايصير في حياتي شي اسمو عزوز انســآآآك كيف انساك قلي كيــف 3 سنين ياعزووز وانا مأفكـر ولا مـآخذ عقلي غيرك (( سكتت وقعدت تبكي )) ..
    عبد العزيز بغصه : خلاص حبيبتي لا تبكي والله موتي ولا دمعة عيونك .. انا السبب يافاتنه انا الي اقنعتك نستمر سوى ونهايتنا راح تكون الفراق سامحيني يالغلا سامحيني ياقلبي اســــف آآآآآســــف ..(( سكت شويه وكمـل ))
    لازم اقفل دحين ماقدر اكلمك بعد اليــوم انتبهي على نفسك وافتكري دايما انو فيه بهالكون قلب يحبك ويغليك اكثر من روحه .. سامحيـــــــــــــــــــني .. فاتنه مو قادره تتكلم تبكي بحرقه والم تبكي فراق انسان غالي وعزيز عليها انسان قلبها ماحب غيره .. قفل منها وهوا حاس الدنيا تتشقلب فيه خــلأص من هاللحظه هوا جسد أووبس سـوري قصدي جثه بدون روح ..
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  الثامن Empty التكمله

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:15 am

    في الريــآآآَض ...

    .. التلفون بيرن يرن التلفون بيرن آآآآه بيرن يرن << ايش رايكم في صوتي الخطير خخخ .
    . ردت حلا بانزعاج على التلفون الي مو راضي يسكت .. حلا بصوتها الناعم : الوو .
    . ...............: ............
    حلا : مين معي ؟
    ...............: هذا بيت العبد الرحمن ؟
    حلا : ايه أخوي مين تبي ؟ الطرف الثاني : مين انتي ؟ حلا بارتباك : انت الي مين ؟؟ الطرف الثاني بهدوء : انا فيصل على مـاآظن .. حلا حست قلبها وصل لحلقها من كثر مايدق هذا فيصل يكلمها هيا تسمع صوته دحين معاها عالخط يسمع كل كلمه وكل نفس يطلع منها .. بس هيــهآآآت فيصل يحس فيـها .. فيصل إلي قلبه جبل مايهزه ريح فيصل القاسي البارد إلي ملامحه تدل عالرجوله والقـوه والثقل والجمـود وبس .. فيصل باستغراب : الوو .. حلا حست انها بتبكي : محمد مو بالبيت .. فيصل : ونـواف ..؟ حلا بصوت اقرب للهمس : حتى نواف .. فيصل : طيب مع السلامه .. حلا قفلت السماعه في وجهه .. جلست عالكنبه ودقات قلبها مسمووعه معقوله حبته بهالسرعه وبدون سابق إنذآر .. حب من اول نظـره على قولتهم .. أمـآ فيصل من الجهه الثانيه .. لأآآآآ تعليـق .. رمى الجوال عالكنبه وقام ياخذ شاور بكل بساطه .. طلع من بعد شاور طويل ورد عالجوال .. فيصل ينشف شعره بالمنشفه الصغيره الي بيده : هلا عادل .. عادل : هلا ابو الفصل شلونك ؟ فيصل : الحمد الله تمام .. عادل : وش عندك الليله ؟
    فيصل : قصدك الصبحيه أي الليله والساعه الحين 10 .. عادل : اووه 10 مره بدري هاا فاضي ولا مشغول كالعاده ..
    فيصل جلس عالكنبه الي بنص الغرفه ورجع راسه لورى وطالع السقف بطفش : لا فاضي ..
    عادل : انزين خليني أمرك بنطلع للاستراحه الشباب كلهم هناك الليله وناخذها سهره على كيف كيفك
    .. فيصل : اففف وانتم ماعندكم الا هالاماكن التافهه بالله وش نروح نسوي خلنا نروح مكان سنع .. عادل : وفيه اسنع من بنت تعطيها كم فلس تجيك تركع .
    . فيصل : قصدك فيه أحقر من كذا .. عادل : اقول لا تصير معقد زي رئوود ويلا انتظرني 5 دقايق وانا عندك مع السلامه .. فيصل قفل السماعه .. وراح يغير ملابسه .. وصل عادل لبيت فيصل وأخذه من هناك وراحــوا عـ الإستراحــه .
    . ....................
    أمـــآ في جدهــٍ ..
    فرح : مااااااااااااااااري يامممممممممممممممااااري .. ماري طلعت تجري : يس مدام .
    . فرح : مدام في عينك شايفتني ماسكه زوجي وحامل في الشهر الثالث قولي آآنسه لا تطفشيني ليكي سنتين هنا ماتعرفي تفرقي بين المدام والآنسه ..
    ماري بخوف : سووري آنسه .. فرح : نزلي الشنط يلا .. فجر طلعت من غرفتها : فين فدوو ؟؟
    فرح : أيـــوا صح فينها الهبله .. دقي عليها بالله عسى مارجعت الين دحين والله بتفوتنا الطياره كالعاده .. فراس ينادى من تحت : يــلآآ اشبكم ؟؟ فهد جالس في الصاله الي تحت وحاط رجل على رجل : متى راجعين ؟ فراس : مادري والله بعد اسبوع يمكن ..
    طلعت أم فايز من غرفتها وكلها حزن مافيه اثر للسعاده بوجهها طول هالاسبوعين وهيا زي المجنونه تتخيل فايز معاها بكل مكان صار معاها زي الحاله النفسيه بس الدكتور قال لازم تطلعوها وتسفروها عشان تتحسن حالتها وتخف الصدمه عليها شويه شويه ..
    فرح راحت تجري لأمها وباست يدها : يلا ياماما ننزل .. ام فايز ماتتكلم تمشي زي الميته معد تحس بشي خــلآآآص .. وبعد مانـزلوا جلسـوا ينتظـروا الآنسه فــدوه ترجع من برى عشان يطلعوا للمطار .. طلعت فاتنه من غرفتها ودموعها على خدها مو بس فارقت اخوها فايز فارقت حبيبها وروحها فارقت عبــد العزيز إلي كان يعنيلها هالكــون كله بيتزوج غيرها .. هيا خلاص ماعاد لها وجود في حياته بيصير له زوجته وعائلته الصغيره بيكون اســره بعيد عنها وعن حبها غصــب عنه مجبــور مو بيده .. بس ايش تسوي الدنيا قسمه ونصيـــــب ..
    دخلت عليهم فدوه بروقاان : هــآآآي .. فهد : هاي تهفك بتفوتوا الطياره .. فدوه بصدمه : أي طيــآآآآآره .. فرح بصدمه اكبر : فدوو لا تستهبلي يلا
    فدوه : من جد ايش محد قلي .. فهد : انتي دايم انك كدا طول عمرك فااغره خلاص مافيه داعي تروحي .. فرح تسحبها من يدها : الا خليها تجي .. فدوه مقهوره : ياربيييي ليش يسير فيا كدا ماكنت اعرف اننا مسافرين دا الاسبوع
    فراس : خليكي نايمه في العسل .. فهد : يلا بس تــوكلوا .. فدوه بحزن : الله معاكم .. فرح تدقها من كتفها : امشي معانا بلا هبل ماعليكي مقاسي نفس مقاسك لا تشيلي هم الملابس .. فدوه : لاا بس مـ ...
    فرح : بلا بس بلا *** يلا ..
    ام فايز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ياويلكم من فايز يعني ماتعرفوا اخوكم مايحب يستنى كثير والله بيبطل هههههه .. كلهم طالعوا في أمهم بحزن الصدمه كانت كبيره عليها كبيييره مررره .. صاروا يطالعوا في عيون بعض بألم وغصــه .. كيف رحل فايز وخلاهم كذا لسه محد مستوعب الي صار كأنه حلم أو كابوووس كابووس بيستمر طول العمر ..
    فراس مسك امه وبيمشيها معاه : يلا ياامي ... يلا فتوونه فدوو هيا .. طلعوا من البيت عـ المطـآر .. ...................
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  الثامن Empty التكمله

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:16 am

    أمــآإ في الأستـرآآحه المعهــودهـٍ ..في الريــآإض .
    . فيصل : اففف وش ذا الله يخسك .. سعود يرقص بعباطه ومطلع البوكسر من تحت الجينز : هذي الموضه ياخي .. رائد : الله لا يفضح مسلم يارب هههههههههههه عادل : لااااا والله في هذي مامعاكم حق .. لونه ابيض وعليه قلوب حمره من وين تلقون بالله .. فيصل : اقوول سعودوه انت سروال سنه ويخب عليك ارفع بنطلونك الله يفشلك ..
    جاهم صوت هادئ ونـآآعم من قريب : لاء خليه كذا نــآآيس .. فيصل يطالع فيها من فوق لتحت باستحقار .. وكذلك حال رائد الي من يوم ماشافها حس نفسه تلعب وده يستفرغ بوجهها مو لانها ماهي حلووه بالعكس كانت في قمة الجمــآآل والجاذبيه بس لوقاحتها ونجاستها ..
    سعود : ياهلا بالزيييييين ياهلا .. عادل يستهبل يتكلم بالمصري : خلينا ماشين دووغري كدا .. الليله بكـآآآم يائممر .. رائد وقف : فيصل يلا مشينا .. عادل : وين ويييين يابو الشباب بدري ..
    رائد : من عمرك بس خلاص وصلت حدي من مناظر القرف ذي (( يطالع في نجود بقرف )) .. نجود تعوج بفمها يمين ويسار وتلف وجهها .. متعوده عالإهانات .. سعود : ههههههههه بعد قلبي نجووده هذي ترفس القمر وتتربع مكانه ..
    فيصل :هههههههههه قصدك تتهاوش مع الزباله مين ينكب أول خخخخ نجود بعدم اهتمام : هاهاها سوو فني .. يلا سوسو حبيبي خلينا نرقص .. رائد يطالع في عيونها بحقد .. وهيا تبادله النظرات .. عادل : خخخخخ بس خلاص اكلتو بعض .. رائد نزل عيونه من عليها : فيصل مشينا ..
    فيصل وقف : يلا .. نجود : هههه باي وخلونا نشوفكم .. رائد لف وجهه عليها : اخخخختفففوو بس .. نجود اتنرفزت منه ثاني مره يتفل عليها كانها كلبه عنده : هيييييه انت ترى سكتلك كثير .. رائد اعطاها ظهره ومشى : انتي حرام تتكلمين اصلا .. مشى مع فيصل وطنشها .. عادل : ماعليك ياعسسسل الزين عندك والشين حواليك هههه نجود في نفسها >> هيــن يازفت ترفضني وانا الكل يتمنااني هيــــــــن <<
    .. ........................
    جود : حلووله والله امي ودها تشوفك .. حلا : طيب ليش ماتجين وتجيبينها معك ؟
    جود : لا ياشيخه احلفي كم مره جيتك للبيت وانتي ولا مره زرتيني ..
    حلا : ادري ياجوجو والله آســفه بس اخوي مايرضى .. جود : مين نواف ؟؟ حلا : ايه ..
    جود : كم مره اقولك خليه علي بيوافق غصصصب
    حلا : هههههههههه جود : هاا وش قلتي تجيني بكرا ؟ حلا : مادري اسأل نواافووه واردلك خبر جود : اوكي ياعسل لمن تتأكدين كول مي حلا : طيب باي .. جود : بايات .. قفلت حلا من جــود .. وراحت تجري على غرفة نواف .. طقق طق ططق << الباب
    €.. .............................. حلا من ورى الباب : نواااااااااااااااف .. ............................ حلا باستغراب : نوووفاااا .. ................................
    . استنت واستنت محد رد عليها قررت تدخل عليه .. دخلت وشافته سكــرآآن نوم ويشخر ومو داري عن الدنيا ..
    حلا شالت عنه البطانيه : نوووفا نواف يتقلب : همممم حلا : قووووم نووفا اصحىىى نواف بكسل :هااا حلا تفتح اللمبات : نواااااااف.. نواف غطى وجهه بالمخده وضغط عليها عشان النور : وش تبين ؟ حلا : قوووم يلا بسك نووم .. نواف رمى عليها المخده الي في يده : وربي انك قلق اطلعي برى .. حلا : ماني طالعه قووم نواف قعد عالسرير ويتثاوب : خيــر وش تبين ؟
    حلا : قوم غسل وجهك وبدل ثيابك واطلعلي الصاله ابي اسولف معك .. نواف رمى عليها المخده الثانيه : لا احلفي بالله اقول اطلعي برى بسرررعه قبل يركبني ابليس ..
    حلا قررت تقله عالموضوع لانه شكله مو رايق .. قالت بسرعه : نواف ابي اروح عند جود .. نواف طالع فيها وصغر عيونه : وش قلتي ؟ حلا بصوت اعلى وإصرار أكبر : ابيييييييييييي اروح عند صديقتي جووووووود .. نواف : طيب طيب وطي صوتك انا جنبك ماني ببيت الجيران ..
    حلا بحماس : يعني موافق .. نواف ابتسم وقال بخبث : مدام عند جود ليش لاء .. حلا تبوس نواف على خده بقوووه : إآآأممممموآآآأإهـ شــــكرا يااحلى اخوووووو بالدنيا .. نواف : طيب يامصلحجيه بس متى بتروحين لها ؟ حلا : بكرا إن شاء الله .. نواف افتكر شي : لاء دقيقه .. حلا : وش فيك ؟ نواف : بكرا ابوي راجع من السفر .. حلا بفرحه : من جدددددد ؟ نواف : لاء من عم .. ايه راجع بكرا وش فيك مستغربه ؟ حلا : والله وحشنييييييييي موووت.. نواف : مايوحشك غالي يلا بس اطلعي برى ابي اناام .. حلا طلعت بسرعه وقفلت الباب بدون ماترد عليه من الفرحه .. ...................
    وعـ الساعه 3 الليل .. وصلت طيـآرهـ للريــآض وهبطت على أرضـهآ الطــآهره .. نزل فراس وامه واخواته وكان باستقبالهم مشعل ولد خالتهم << أكيد تفتكروه ....
    واخذوا عفشهم وخلصـوا كل الإجراءات وراحـوا لبيت خـالتهم .. أم مشــعل
    فرح تجري وتضم بنت خالتها مـلاك : ملووووووكه يادببببه وحشتيني .. ملاك تبوسها بقووه : وانتي اكثر والله .. حمد الله ع سلامتكم .. فراس : هلا ملااااك كيفك ؟
    ملاك تسلم عليه من بعيد : تمام انتا كيفك فراس ؟ فراس : بخير .. ملاك : حمد الله على سلامتكم .. فراس : الله يسلمك ..
    ملاك تسلم على خالتها "ام فايز" : حمد الله على سلامتك خاله اميره .. ام فايز صــآآآمته من يوم ماتوفى ابنها مانطقت ولا كلمه ولو اتكلمت الي يسمعها يبصم بالعشره انها انضربت على نفوخها ماهي صاحيه ..
    ملاك باستغراب : فين فهد ماجاه معاكم ؟ فجر : والله عارفه الدراسه وكمان جالس عشان ينتبه عالشركه .. دخلوا البنات مع فراس وامهم للصاله المتواضعه بالنسبه لبيتهم الفخم والكبير في جده .. دخلت عليهم مي : خاله خاله .. ام فايز : ......................
    فرح : تعالي حبيبتي .. شالتها بحضنها : كيفك يادووبه ؟؟ مي : انا مو دووبه انتي الفيل ..
    فرح : هههههههه افااا كدا تقولي على فروحه حبيبتك .. مي : احسسسن ليه تقوليلي دووبه .. فاتنه : ملووكه فين خالتي ؟ ملاك تبتسم برقه : ماما نايمه دحين ..
    دخل عليهم مشعل : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلام .. فرح وقفت : ها مشعل كيفها خالتي ؟ مشعل جلس بين ام فايز وفرح..
    تنهد وقال : لساعها نايمه ...(( طالع في خالته بحزن وباس راسها )) كيفك خالتي ؟ ام فايز : .............. مشعل : خلاص ياخاله مايصير الي تسويه حرام الاعمار بيد الله انتي كذا بتموتي نفسك لا تاكلي ولا تشربي ولا تنامي حتى الكلام نسيتيه والله مو طيب على صحتك .. ام فايز لفت وجهها على مشعل ببطئ وطالعت فيه بعيون غرقانه : هههههههههههه
    مشعل مو مستغرب عارف حالة خالته مضبوط والضغط النفسي الي تمر فيه : اشبك ياخاله ؟
    ام فايز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فجر وفرح وفاتنه وفدوه صاروا يطالعوا في بعض بحزن كل وحده في قلبها هم مايعلم به الا رب العالمين واكبر همومهم امهم الي صايره جثه مافيها روح وهيا الي المفروض تصبرهم وتوقف معاهم وتخفف عليهم حزنهم وآلمهم بفقد عزيز وغالي بس الصدمه كانت قويه عليها بشكل كبير .. قضــوا الليله في بيت خالتهم ريــم .
    . .................
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  الثامن Empty التكمله

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:17 am

    -_ اليوم إلي بعده _-_-_
    نوف تجري بسررعه عالمطبخ : وخروووووا وخرووا.. نوره : بسم الله وش فيك ..
    نوف تفتح الفرن .. شهقت شهقه كبيره ..
    ام نوره جات تجري عالمطبخ : وش فيك نوفه حبيبتي وش صاير ؟
    نوف ترفس الفرن برجلها : انحــرقت .. ندى : ههههههههههههههههههههههههههه نوف : ايه وانتي تشمتي طول الليل وانا اخبزهم ..اهــئ يمممه والله تعبت من هالشغله كل يوم تحترق الكيكه .. ام نوره : ههههههه تعلمي خليكي سنعه عيدهم مره ثانيه عشان تتعلمين غلطة الشاطر بألف .. نجود دخلت المطبخ وشعرها كشه شكلها دوبها صاحيه من النوم وماسكه بطنها بقووه : مييييته جووع .. ام نوره : سلام بالأول .. نجود بتملل : السلام .. ندى ونوف وام نوره : وعليكم السلام .. نوف : يمــه خلينا نسوي كبسه اليوم .. ام نوره ابتسمت : من عيوني بس انتو اطلعوا من المطبخ يادوب يكفي ثنتين كلكم متحاشرين هنا .. نجود تعطيهم ظهرها وتمشي : لو تشوفون بيوت صديقاتي حمامهم اكبر من بيتنا كله .. نوف : ايه زين اذلفي بس .. ...................
    امــا في بيت حلا .. حلا في قمة السعاده الفرحه مو سايعتها ابوها راجع من السفر له شهر مسافر عشان الشغل وينتبه لفرع الشركه الي بالامارات .. قاعده في غرفتها تقرأ مجلتها باندماج بعد ماتكشخت .. كانت لابسه بنطلون جينز وعليه بلوزه مرره حلوه لونها برتقالي بدون اكمام تنربط بحبل حول الرقبه وعليه صورتها بالأسود والابيض .. سوتها لمن كانوا باريس قبل سنتين .. ومسشوره شعرها ولابسه حلق دائري كبير وشكلها مررره رايق .. دخل عليها محمد : هلا بأختي وحبيبتي انا .. حلا رمت المجله عالسرير واخذت كوب النسكافيه الي بجنبها ورشفت منه رشفه : اهلين محمد .. محمد جلس على طرف السرير : كيفك ياقمر ..؟
    حلا : الحمد الله ..(( قالت باستغراب)) ليش ماطلعت للمطار .. ابوي مابيوصل الحين ؟؟ محمد : نواف طلعله انا الحين طالع للشركه عندي كم شغله بخلصهم وبرجع .. حلا : اهااا طيب الله معاك .. محمد :يلا توصيني شي .. حلا : امي وينها ؟ محمد : بالمطبخ تحت .. حلا بصدمه : بالمطبخ ؟!؟! امي تدخل المطبخ ..؟ محمد : ههههههه ايه تقول بتصلح القهوه بيدها ..
    حلا وقفت بحماس : اوووه لازم انزل مستحيل افوت شكل امي بالمطبخ .. طلعت من الغرفه وقفلت الباب .... ومحمد جالس عالسرير :هههه وربي البنات هبل من جد ..
    نزلت تجري للمطبخ .. شافت امها واقفه بكل كشختها وشموخها قبال الفرن .. حلا : هااي ماما .. ام محمد التفتت لها بابتسامه حلوه : اهلين حبيبتي وينك ماتنشافين .. حلا باست راس امها وضمتها : وحشتييييييني يمه .. ام محمد : وانتي اكثر حبيبتي .. هاا اشوفك متكشخه كل هذا عشان البابا .. حلا : فديت البابا انا يممه وربي وحشنيييي مووت .. ام محمد : هههه وحشنا كلنا يلا كلها ساعه بالكثير ان شاء الله وبيوصل .. حلا : الله يوصله بالسلامه يارب .. ام محمد : تدرين ان خوات ابوك جايين ؟ حلا بتفآجأ : عماتي جايين ؟ ام محمد : ايه وعمانك بعد .. حلا مصدومه من الخبر: يممه اليوم ؟؟ ام محمد : ايه وش فيك ؟ حلا : محد قالي ياربي طيب عن اذنك يمه بطلع اغير ملابسي .. ام محمد : وش فيها ملابسك مافيها شي والله تهبلين .. حلا : لا لا لازم اكشخ عدل .. ام محمد : هههههه الله يحفظك يابنتي .. حلا : تسلمين يمه .. يلا باي .. طلعت تجري لغرفتها واخذت جوالها ودقت على جود بسرررعه.. حلا من اول مانرفعت السماعه بالخط الثاني تكلمت : جووجوو فيصل بيجي .. جود : .............
    حلا : يابنت جووووجو.. جود صوتها كله نوم : مين انتي ؟ حلا صرخت : قووومي بسك نووم .. جود نقزت من السرير : ووجع ليه تصارخين ..؟ حلا : عشان تقومين اسمعي ياهبله فيصل بيجي وربي احس قلبي عالق ببلعومي .. جود تفرك عيونها وتبعد عنها اللحاف وتنزل من السرير : طيب ولو جاه ؟ حلا باستغراب : اقوولك فيصل ولد عمي بيجي اليوم ؟ جود : هههههههه حلا عصبت : ليه تضحكين ؟؟ جود : مادري عنك الحين الي يسمعك يقول توم كروز جايكم وش فيه لو جاه فيصل ؟ حلا : ياربييي جود لا تستهبلين قوليلي وش اسوي ..
    جود دخلت الحمام وحطت الجوال عـ السبيكر وتغسل وجهها : طيب لو قلتلك وش تسوين تسمعين كلامي ولا كالعاده ماقدر واستحي وخرابيط ههههه حلا : جودووه قولي شي عدل لا تحسبين اننا بفيلم هندي .. جود تنشف وجهها وتاخذ الجوال : لا ياعسسل مو فيلم هندي والله لااخلي قصتكم أحلى مسلسل مكسيكي وبتشوفين بس انتي اسمعي كلامي .. حلا بخجل : طيب قولي .. جود : هههههههههههههههههههه اسمعي .. حلا : اسمعك يلا بسررررعه .. جود : طيب طيب لا تموتين علينا .. اول شي انتو جمعاتكم مختلطه ولا الحريم بمجلس والرجاجيل بمجلس ؟؟ حلا : ههههههههه وش رايك يعني أي مختلط انتي ووجهك .. جود : اممم طيب زين اسمعي ..
    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    : بنات اون لاين .... روايه رومنسيه رووووعه و اكثر من رووووووووعـــــــــــه  الجزء  الثامن Empty التكمله

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 8:18 am

    في احد الأحياء الهادئـه في الريآآض .. بيت أم مشعل ..
    فـرح صحيت من النــوم .. تتثآوب بكسل .. حست نفسها دايخه رجعت رمت نفسها على الجهه الثانيه من السرير الكبيـر .. وتسمع صوت من تحتها : آآآآآآآآآآآآآآي وجع يازفته قومي
    .. فرح مانتبهت بأختها بعدت عنها بسرعه : هههههههه انتي هنا هههههه فاتنه بعدت البطانيه عنها بانزعاج : لاء هناك اشبك انتي ؟ فرح : ههههه والله مره مدروخه .. فاتنه : ايش معاكي قايمه كملي نووم .. فرح : هههههه لا ياعمري انا مـآاخذت اسبوع اجازه من المدرسه عشان اقعد بالبيت .. فاتنه بتفاجا : فين حتروحي يعني .. فرح : بطلع اقعد مع خالتي شويه وبعدين بخلي مشعل يمشيني .. فدوه نايمه عالارض جنب السرير صارت تتقلب بانزعاج : هممممممم.. فرح تضحك عليها .. راحت بشويش تمشي على اطراف اصابيعها ودخلت للحمام ملت كاسه مويه باارده مثلجه .. وووووووووو ........ فدوه شهقت وقامت مفجوعه : اااه اااه ايش دا يازفته ااااااااااه بـ..بــــــ.... بــآرده .. فاتنه : هههههههه ليه الافتراء حرام عليكي .. فرح : هههههه يلا خلاص يكفي نووم قوموا .. دخلت للحمام وهيا مستغربه من نفسها ليش صايره تضحك وتتكلم عادي ماكأنه صار شي بحياتهم قبل فتره بسيطه .. ماكأنه فايز مات وراح عنهم وخلاهم .. ليش تحس انه فيه شي جواتها يمنعها من الحزن ... يمكن لانه فايز عايش فيها وساكن قلبها .. روحه معاها محل ماتروح .. ماتحس انها فاقدته لانه غالي على قلبها ومستحيل بينقص غلاه حتى لو اندفن تحت الارض .. طلعت من الحمام بعد نص ساعه شــآإور .. مالقت أحد بالغرفه .. لبست ملابسها وخلت شعرها ملفوف بالمشنفه ونزلت تحت .. برضو مالقيت احد .. زاد استغرابها ..؟ دخلت لغرفة خالتها ريم .. شافتها قاعده تاكل ومعاها الممرضه .. فرح بابتسامه رايقه : السلام عليكم .. ام مشعل : اهلين حبيبتي .. فرح جلست جنب خالتها : كيفك خالتووو ؟ ام مشعل بتعب : الحمد الله انتي اخبارك ياقلبي ؟ فرح : تماام والله .. كيف صحتك ؟ ام مشعل تتنهد : الحمد الله على كل حال .. فرح تاخذ الصحن من يد الممرضه : ثاانكس يو كان قو .. طلعت الممرضه وبقيت فرح مع خالتها تأكلها : خاله لا تتغلي عاد يلا بس دي اللقمه اخر شي .. ام مشعل : خلاص حبيبتي الحمد الله والله شبعت .. فرح : لاء لاء مافيه لازم هادي كمانه .. ام مشعل فتحت فمها بتعب : عشان خاطرك بس .. فرح باستها على راسها : تسلميلي يالغاليه .. قعدت معاها ربع ساعه الين مانامت .. طفت اللمبات عليها وطلعت من الغرفه تدور اهل البيت ماتشوف احد .. وشويه تسمع ضحكاات عاليه جايه من برى .. فتحت الباب الزجاجي الي يطل عالحديقه وطلعت .. شافتهم كلهم متجمعين بالحديقه .. فرح : السلااام عليكم .. الكل : وعليكم السلام .. مشعل : ياهلا ببنت خالتي الحلوه .
    . فرح : ههههه هلا فيك .. فجر : بدري قلت البنت غرقت في البانيو . فرح : هههههههه .. مشعل يتريق : لا فجووره لا تخافي عندنا لستك بالحمام .. فدوه : ههههههههه اما لستك ... مشعل يغمز لفرح : عشان الحلوين لا يصير لهم شي .. فرح ابتسمت وراحت تجلس مع اخواتها وعيال خالتها .. سلمت على راس امها : كيفك ماما ؟ ام فايز : ................. طالعت في فراس بحزن وهزت راسها باسف وجلست بين مشعل وملاك ,, ملاك : كيفك ياقمرررر ؟ فرح : تمااامووو .. ملاك : دوومنيشن يارب .. فرح : تسلمي فين ميوويه مااشوفها .. ملاك : هههههههه مي طلعت تلبس نشبت في اخوكي فراس الا يطلع يمشيها .. فرح : ههههههه شطووره ميوويه بعد قلبي فاهمتني .. فراس : ههههههه اقول احلمي بعيد.. باخذها لحالها .. فرح حطت يدها على وسطها : ياسلام .. ملاك : ماعليكي فيه اخويا مشييييعل حبيبي بيمشينا صح مشعل ؟ مشعل يقلد صوتها : لاء مو صح .. فرح طالعت فيه ورفعت حاجبها : الا صح .. مشعل رفع حاجبو : لاء .. فرح : الا مشعل : قلت لاء .. فرح : طيب ولو قلتلك بتودينا يعني بتودينا .. مشعل : وانا لو قلتلك ماني موديكي لوتنفلقي ... فرح ابتسمت ابتسامه مايله على جنب : تقدر تقولها .. مشعل يقرص خدها بقوه : والله مااقدر .. فرح : ااي وجع مني بزره عندك هداك كان زمان .. مشعل : هههههههه والله بعيوني بتبقي صغيره الين اشوف عيالك .. فرح : منك ان شاء الله .. مشعل : الله لا يقولها ياشيخه .. شكلك بتحتكي لااا انا انسحب من دحين .. فدوه : ههههه والله شكلها حاطه عينها عليك .. فراس : نعم نعم ؟؟ والله اشوف ناس تتزوج وتتطلق قدامي وانا اتفرج .. خير ياانسه فرووحه .. فرح تلعب في اظافيرها وتهز رجولها بدلع : خير ياوجه الخير .. فراس : يالبييييي دحين تبغي تراضيني .. فرح بدلع : ليش انتا زعلان .. فراس يتريق على صوتها الي فيه بحه : لاااء مو زعلااااان .. فرح : لا تتريق ..
    مشعل بنفس عصبيتها : ايوا لا تتريق على زوجتي .. فرح تدفه بقوه خلته يطيح هوا والكرسي : ايش زوجتك صدقت نفسك انتا .. مشعل يبعد الكرسي الي طاح فوقه : بلا عفاشه الله ياخذك .. فرح : يااااااااااااي .. مشعل وقف : طيب شوفي مين بيوديكي يلا توصوني شي .. فرح تتدلع عشان يوديها : مش مش .. مشعل مطنشها : فتوونه حبيبتي ليه زعلانه مالك حس اليوم ..؟ ** ملاحظه : مشعــل مايكـن لبنات خالته أي مشاعر غير الأخــوه والصداقه وهما نفس الشي يعني كل الكلام الي يصير استهبال** فاتنه مالها خلق احد : سلامتك .. فجر : ملووكه قومي بس خلينا نمشي والله انهم يجيبوا الطفش .. ملاك : من جد جاني اسهال من هرجكم .. فراس : دووم اسهال ياشيخه .. ملاك : وجع فراس انتا ليه حاقد ابغه افهم .. فراس بعدم اهتمام : لا سلامتك روحي بس لا تفلتيها علينا .. ملاك : طيب طيب .. راحت فجر مع ملاك يتمشوا في الحديقه .. فرح بدلع : مشـــــــــــــــــــــــــعل .. مشعل مطنشها عالاخيــر : فدووش يلا غيري ملابسك عشان نطلع انتي وفتوونه .. فاتنه : لاء ماليا نفس .. فرح تتميلح : خلاص انا بجي بدالها .. مشعل : ليه فتوونه لا تصيري بايخه زي بعض ناس (( يطالع في فرح بنص عين )) امشي يلا والله لا ألفلف بكم الرياض كلها .. فراس دق جواله وقام يرد عليه .. فرح وقفت قبال مشعل : مش مش ياعمري .. مشعل ولا كأنه شايفها .. فدوه قامت بسرعه : دقيقتين وأجهز لا تروحوا .. مشعل : اوكي انا راكب السياره 5 دقايق ماجيتي بمشي .. فدوه تجري : طيب طيب .. فرح : وأنا ...؟؟؟ مشعل اعطاها ظهره ومشى للسياره .. فرح اتنرفزت راحت لبست عبايتها بسررعه وحطتلها كحل ومسكره على سريع ولفت طرحتها وراحت تجري وراه .. فتحت الباب الي ورى وجلست .. مشعل يحسبها فدوه : فدووش ياهبله ليه ركبتي ورى .. فرح ماسكه ضحكتها غطت وجهها وتحاول تقلد صوت فدوه : مـآحب اركب قدام .. مشعل : سواق ابوكي انا تعالي قدام .. فرح : مـآبغه .. مشعل : اقول بسرعه قدام اشوف .. فرح خايفه تركب جنبه ويعرفها .. فرح تقلد طريقة فدوه بالكلام : والله اخاف اركب قدام .. مشعل يعرف بنت خالته فدوه تكره تركب قدام مع مين ماكان فخلاها على راحتها .. مشعل : اوكي براحتك .. حرك السياره وفرح فاطسه ضحك..>> مسكينه فدوو وربي لو تعرفي ايش سويت فيكي حتموتيني << .. مشعل شغل شريط تامر الجديد .. :: بحبك آآه بحبك ودايب فيكي وبحلف من الليله دي حعيش انا ليكي ..:: .. وشويه يرن جوال مشعل .. طالع في الشاشه وعقد حواجبه : فدو لا تستهبلي .. فرح مسكت ضحكتها اكيد هذي فدوه داقه على مشعل تهزأه : هااا ؟؟ مشعل رجع الجوال مكانه : اقوول بطلي استهبال ليش داقه عليا ؟؟ فرح ترقعها : يووه صح نسيت جوالي بالبيت اكيد فرح الغبيه تدق عليك .. مشعل ابتسم بخبث : فرح .. رد بسرعه : هلا والله هلاااااااا .. فدوه معصبه : هلا في عينك يازفت رايح وسايبني وماخذ فرح معااك هاا وربي بس ترجع لا اوريك .. مشعل مو عارف ايش تقول اشبها دي اتجننت : فرووحه لا تستهبلي فدوو معايا هنا ايش تبغي ؟ فدوه بصدمه : انا فدوه ياغبي .. مشعل : هاااااا ...؟؟! فرح فطست ضحك : هههههههههههاااي .. مشعل وقف السياره على جنب : انتي ايش تقولي دحين كيف ايش بيصير ؟ فدوه : اكيد فرووحه الحيوانه مسويه انها انا وركبت معاك وانتا غبي ماتفرق معاك عمى .. مشعل قفل الجوال بسرعه ولف على فرح ..
    وفرح كشفت وجهها وفطست ضحك : ههههههههههه قلتلك حأجي يعني حأجي .. مشعل نزل من السياره معصب وفتح عليها الباب : وربي انك مصيبه دحين هذي حركه تسويها بالله .. فرح حطت رجل على رجل بعدم اهتمام .. مشعل متنرفز منها : هييييين فرووحه وربي هيييين .. قفل الباب وراح ركب قدام.. ابتسم بخبث وهوا يطالعها في المرايه : فين حابه تروحي خلصيني يلا .. فرح استغربت كانت متوقعه انو حيرجعها البيت : اممم أي مكان .. مشعل بخبث : من عييييييييووووووووني أحلى مكان لأحلى فرووحه .. ......................

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 18, 2019 11:06 pm