شباب اولاد سيف

    الهوائيون

    Admin
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 191
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008
    العمر : 24

    الهوائيون Empty الهوائيون

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 03, 2009 6:38 am

    الهوائيون Air
    الأبراج الهوائية هي: الجوزاء ، الميزان ، الدلو.

    بحسب ما يذكر المهتمون بالأبراج فالهوائيون يتصرفون بطريقة ناعمة ومهذبة، يفكرون بالقيم و القوانين، بالمبادئ و الأنظمة, بالخير و الشر، بالقوانين الأجتماعية, وهم اكثر المخلوقات انسانية، متفائلين دائما ، قليلوا الأنفعال، ايجابيين بالفطرة , و قبل اي شيء هم اشخاص عقلانيون فهم يفكرون باستمرار لكنهم غير عمليين بوجه خاص.

    من النادر جدا ان يتصرفوا بعفوية؛ و هذا عائد لنزعتهم الدائمة والفطرية في التأمل، أكبر مشاكله هي برودته في العلاقات الأنسانية اليومية.

    الهوائيون يعبرون عن عواطفهم من خلال لغة الجسد , حركات اليدين ونبرة الصوت و غمزة العين وهذا ما يسبب لهم الارتباك.

    ولأنهم يجدون لكل شيء سببا فهم عادلون ومعتدلون لا يبدون تحمسا للأمور ولا يتهورون. إنهم هادئون لطفاء بطيئون نوعا ما ولكنهم ينظرون للأمور نظرة شاملة منتظمة. ويحبون أن يحققوا الأشياء في أوقاتها . شيء واحد في وقت واحد ، لا يخلطون ولا يؤجلون .

    ينجحون في الأعمال الذهنية . التثقيف هو حقل اختصاصهم كما أنهم يبرعون في الميدان الوظيفي. تنحصر هواياتهم في الكتب ويقضون أوقات الفراغ بكل ما له علاقة بالهواء كالطيران ودراسة الطير.

    ميزات: حب الاطلاع ، الثقافة ، سرعة البديهة ، عمق في التفكير ، مثالية ، ديناميكية ، انفتاح في العلاقات ، حب الكلام ، سرعة في القرار ، حب المناقشة والجدال ، دهاء ، مرح .

    نقائص: ثرثرة ، قلق ، عصبية ، قلة تركيز ، لا مبالاة ، سطحية ، فضول ،حب ظهور.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 18, 2019 11:22 pm